الاثنين، 23 مايو 2011

أسرار «ممرات الحياة والموت»

أسرار «ممرات الحياة والموت» 



«منزل ونفق للبيع».. إعلان وضعه الشاب الفلسطينى «عماد» على حوائط منزله بحى صلاح الدين بمدينة رفح الحدودية، بعدما قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلى المنزل الذى تحول إلى أطلال، وأصبح إصلاحه يحتاج الكثير من الجهد والمال لإعادته لحالته الأولى، وقصفت الطائرات بجانب المنزل النفق الذى يملكه الشاب الفلسطينى، الذى لا يحتاج سوى للعمل أياماً محدودة فقط، لإعادته للخدمة مرة أخرى، وبجوار نفق «عماد» المعروض للبيع، مئات الأنفاق تنتشر على طول ١٤ كيلومتراً من الحدود المصرية ــ الفلسطينية، تمثل شريان حياة رئيسياً لشعب غزة، إذ يعتمدون عليها فى تمرير كل شىء للقطاع المحاصر، خاصة أن الأنفاق أنقذت مليوناً وسبعمائة ألف فلسطينى من الموت، تحت وطأة الحصار الإسرائيلى الشديد.
«الأنفاق مهمة لنا جداً منها نعيش وبها نحيا وهى الوسيلة الوحيدة لنا لنتنفس ونحيا»، هكذا قال أبوأحمد، أحد ملاك الأنفاق، الذى كان جالساً أعلى نفقه يتابع خروج شحنة أسمنت، بينما عشرات العربات الكارو، تصطف خارج النفق لتنقل البضائع، التى تخرج من باطن الأرض بواسطة آلاف العمال والشباب، الذين يعملون على مدار الساعة فى أنفاق لا تتوقف أبداً عن العمل.
«أعمل هنا ١٢ ساعة وأتقاضى ٣٠ شيكلاً لإخراج طن من الأسمنت، تقريباً أكسب فى اليوم ١٨٠ شيكلاً، صحيح العمل مرهق وخطر للغاية لكن ماذا أفعل، لا يوجد أى عمل آخر ممكن أن أعمل به فى غزة غير الأنفاق، فأنا مجبر على هذا العمل لأنفق على أسرتى»، هذا ما قاله رائد، العامل البسيط فى أنفاق غزة.
«رائد» واحد من آلاف الشباب الفلسطينى الذين يعملون فى الأنفاق ليل نهار، من أجل عدة شيكلات قليلة للغاية لكنها هى المتاحة، ولا يوجد حصر فلسطينى بأعداد العاملين فى الأنفاق، لكن الخبراء يقدرونهم ببضعة آلاف وإن كان الحصر الوحيد المتاح هو لقتلى الأنفاق، الذين بلغوا ١٧٠ قتيلاً وأكثر من ٥٠٠ مصاب، منذ عام ٢٠٠٦ طبقاً لتقرير مركز الميزان لحقوق الإنسان، الذى طالب الحكومة المقالة بضرورة فرض المزيد من الإجراءات لحماية العاملين فى الأنفاق.
وكانت الحكومة قد فرضت على صاحب كل نفق، دفع مبلغ ١٠ آلاف دولار لأسرة كل قتيل فى الأنفاق، إذا كان متزوجاً فقط، والجدير أن عدد الأنفاق قل بشكل كبير فى الفترة الماضية، ليصل إلى بضع مئات من الأنفاق بعدما أغلق العديد من أصحاب الأنفاق خطوطهم ــ يطلق الفلسطينيون على النفق خطاً ـ بعد أن قل الرزق وزادت المخاطر.
«لم يعد النفق مربحاً مثلما كان فى الماضى كنا نكسب ١٠٠ ألف دولار أسبوعياً والآن إذا تحصلت على خمسة آلاف سأكون سعيداً وراضياً، وربما هذا هو السبب الذى جعل معظم الأنفاق يغلق، بل نرى ظاهرة عرضها للبيع وهى ظاهرة جديدة تماماً علينا، لكن فعلياً الأمور أصبحت صعبة جداً، البضاعة قلت ربحيتها وكنت آخذ على كرتونة البضاعة مائة دولار كرسوم عبور، والآن نأخذ دولارين فقط والربحية تقل فى كل البضائع التى تمر عبر النفق حتى الأسمنت الذى يعتبر الأكثر طلباً للعبور عبر الأنفاق، قلت ربحيته أيضاً».
وأضاف أبومحمد: «رغم أن الشعب الفلسطينى كله ينتظر المصالحة، فإننا نراها بشكل مختلف تماماً، نعرف أن المصالحة الفلسطينية التى نتمناها مثل كل الفلسطينيين ستقطع أرزاقنا وستغلق الأنفاق، التى نعمل بها لأن مصر وقتها ستفتح المعابر وتسمح للأسمنت ومواد البناء بالعبور، وبالتالى لن تعد هناك حاجة للأنفاق».
شعور تاجر الأنفاق صادم ويمثل رؤية مختلفة تماماً للمصالحة، خاصة أنه شكا أيضاً من أن إسرائيل هى الأخرى توسعت فى إدخال السلع والبضائع، من معابرها ما قلل دخولها من خلال المعابر، وتابع «أبومحمد»: «لم تعد البضائع العادية تدخل عبر الأنفاق إلا فيما ندر، خاصة أنها أصبحت تدخل من إسرائيل، والأنفاق الآن تخصصت فى الأسمنت والزلط والحديد ومواد البناء والبنزين والسولار ومعها السيارات التى أصبحت تدخل بكثرة هذه الأيام من خلال أنفاق سرية للغاية».
ورغم أن المتغيرات على الساحتين الفلسطينية والعربية، أثرت على تجارة البضائع عبر الأنفاق، بالسلب وأصبح هناك من يخشى إتمام المصالحة الفلسطينية، خوفاً على أكل عيشه، فإن قيام الثورة المصرية واختفاء الشرطة من سيناء، خدما تجار الأنفاق بصورة كبيرة جداً، حسب قول كثيرين.
«العمل الآن أصبح أسهل كثيراً، كنا قبل ثورة ٢٥ يناير نبذل مجهوداً كبيراً لضبط العمل، حيث كان شركاؤنا على الجانب المصرى، ينتظرون الفرصة المناسبة لتهريب البضائع عبر الأنفاق خوفاً من دوريات الشرطة المصرية، التى كانت لا تتوقف والآن الأوضاع سهلة جداً، ولا توجد شرطة ونعمل براحتنا تماماً حتى إننا أصبحنا نعمل حالياً ٢٤ ساعة ليل نهار دون خوف من الشرطة، وأصبح عدد عمالى أقل، كنا نضطر لإنزال ٣٠ عاملاً لنقل الأسمنت بسرعة شديدة، إلى باطن النفق، من الجانب المصرى ولا نحتاج الآن سوى لنصف هذا العدد، فنحن ننزل الأسمنت على مهل ولم يعد هناك داع للخوف»، هكذا وصف أبومحمد الأمر وببساطة شديدة.
وحسب بعض الدراسات غير الرسمية تتراوح أعداد الأنفاق حالياً بين ٥٠٠ و٧٠٠ نفق تتخصص فى كل شىء، ويتم حفر النفق فى مدة من شهر إلى ستة أشهر، حسب طول النفق وعمقه، الذى يتراوح بين ٣ أمتار و٢٧ متراً، وتتراوح أطوال الأنفاق بين ٣٠٠ متر وألف متر، ويضم النفق فى داخله موتوراً لسحب البضاعة التى توضع على زحافات خاصة وشبكة إضاءة متكاملة وشبكة اتصالات كل ٢٠٠ متر، للتواصل بين العاملين فى النفق، وتصل تكلفة الحفر لنحو ١٠٠ ألف دولار للنفق الواحد متوسط العمق والطول.
وتعد عائلة الشاعر فى مدينة رفح الفلسطينية، الأشهر على مستوى حفر «الأنفاق» إلا أن هناك الكثيرين حالياً تعلموا المهنة وأصبحوا يشاركون آل الشاعر مهنة حفر الأنفاق، التى تتطور بصورة كبيرة، بدءاً من الحفر اليدوى إلى الحفر بواسطة حفار كهربائى، وباستخدام البوصلة والأجهزة الحديثة، بعضها متصل بالقمر الصناعى بالنسبة للأنفاق الأكثر عمقاً وطولاً، حيث تواجه مشكلة ترشيح المياه، كما يمكن أن تواجه مشاكل فنية فى الاصطدام بخطوط وبيارات الصرف فى رفح المصرية، وتقسم الأنفاق فى طريقة حفرها حسب تربتها والغرض منها، ففى المنطقة الشمالية من شاطئ البحر، حتى بوابة صلاح الدين، فإن التربة رملية لذلك تنتشر بها أنفاق البنزين والسولار، حيث تعتمد على ماسورة ومضختين لنقل البترول.

المصرى اليوم

فيديو | منى الشاذلي و تقرير رائع حول ترميم كنيسة العذراء بامبابة و تفاصيل ترميم ايقونات القديسين و حجاب الهيكل و اشياء اخرى

فيديو | منى الشاذلي و تقرير رائع حول ترميم كنيسة العذراء بامبابة و تفاصيل ترميم ايقونات القديسين و حجاب الهيكل و اشياء اخرى 




فيديو | شاهد التعليق الرائع من محمود سعد على اعدام امين الشرطه المتهم بقتل المتظاهرين "رامبو"

فيديو | شاهد التعليق الرائع من محمود سعد على اعدام امين الشرطه المتهم بقتل المتظاهرين "رامبو"




فيديو | نجم يطالب بإلغاء خانة الديانة في البطاقة و رأيه في احداث العنف الطائفي ضد الأقباط

فيديو | نجم يطالب بإلغاء خانة الديانة في البطاقة و رأيه في احداث العنف الطائفي ضد الأقباط




رولا خرسا و الحاخام اليهودي الذي طلب من شيخ الازهر العفو عن مبارك - فيديو

رولا خرسا و الحاخام اليهودي الذي طلب من شيخ الازهر العفو عن مبارك - فيديو




علا غانم: الإخوان لو حكموا البلد "هامشي وأسيبها"

علا غانم: الإخوان لو حكموا البلد "هامشي وأسيبها"

الاثنين, 23 مايو 2011 19:28 


كتب- حازم العبيدي: 



قالت الفنانة علا غانم: إن جماعة الإخوان المسلمين لو وصلت إلى الحكم "هامشي واسيب البلد"، وأن أي جماعة إسلامية تحاول فرض رأيها بالقوة "تبقي جماعة متطرفة وتمارس الإرهاب".وأضافت – في حوار أجرته معها جريدة وشوشة– إن لفظ "السينما النظيفة" يستفزها جدا، وتساءلت: إذا ما ستقدمونه سينما نظيفة "امال السينما اللي بنقدمها ..اية بقي..؟"
وأكدت على أنها لن تقوم بتخفيض أجرها من أجل عيون منتج، وأن المخرجين يعتبرونها "جوكر".
وقالت لو تم إلغاء الرقابة هانشوف حاجات "توجع العين"، وأشارت إلى أن من هاجموها عندما جسدت دور الشاذة في فيلم "بدون رقابة" عندما شاهدوا ما يحدث حاليا اكتشفوا بأنها كانت علي حق.

الوفد

بالفيديو.. فضائح سامح فهمى مع حسين سالم واخرين

بالفيديو.. فضائح سامح فهمى مع حسين سالم واخرين


بالفيديو.. شاهد حقيقة اطلاق الرصاص على سيارة وزير التعليم

بالفيديو.. شاهد حقيقة اطلاق الرصاص على سيارة وزير التعليم




مرتضى منصور يفتح النار - فيديو

مرتضى منصور يفتح النار - فيديو





بالفيديو : جلسة العرف بعين شمس تتحول لهتافات إسلامية إسلامية

بالفيديو : جلسة العرف بعين شمس تتحول لهتافات إسلامية إسلامية
23 مايو2011


بقلم خاص-الأقباط دوت كوم 


تحولت جلسة العرف التي عقدت في عين شمي من أجل النظر فى فتح كنيسة السيدة العذراء والأنبا إبرام بعين شمس إلى هتافات " إسلامية إسلامية " ، وسادت حالة من الفوضى والآراء المتضاربة حول إمكانية فتح الكنيسة ،
وقد فشلت جلسة العرف التي عقدت أمس بعد تمسك السلفيين بعدم فتح الكنيسة إلا بعد صدور قرار رسمي لها من وزير الداخلية والسلطات المختصة .

بالفيديو...... عمرو اديب يهاجم الاخوان و السلفيين واتصال صبحي صالح بعد ماهاجمه

بالفيديو...... عمرو اديب يهاجم الاخوان و السلفيين واتصال صبحي صالح بعد ماهاجمه






فيديو | مناظرة الاخوانى عصام العريان مع ابراهيم عيسى على الهواء مباشرة

فيديو | مناظرة الاخوانى عصام العريان مع ابراهيم عيسى على الهواء مباشرة






قس يسهم في بناء مسجد ببني سويف

قس يسهم في بناء مسجد ببني سويف 
5/23/2011 9:28:00 AM



بني سويف- تبرع القس اسحاق قسطور بمبلغ 1000 جنيه مساهمة فى بناء مسجد لأهل عزبة ماركو بقرية تلت مركز الفشن ببنى سويف وكان أهالى القرية قد تبرعوا بأرض المسجد وجمع الأموال للبناء ووجدوا القس أسحاق يتقدم للمساهمة فى بناء المسجد .
برغم ما يجرى من أحداث الفتن وجاءت التبرعات فى أطار حملة لتنفيذ عدد من مشروعات البنية التحتية بالقرية وساهم فيها رجل الدين المسيحى .
المصدر: صحيفة "الأهرام".



فيديو..شاهد رد المشاهدين مسلمين و اقباط على كلام موريس صادق على القران والاسلام وطلبه الحمايه الدوليه للاقباط

فيديو..شاهد رد المشاهدين مسلمين و اقباط على كلام موريس صادق على القران والاسلام وطلبه الحمايه الدوليه للاقباط
فيديو..شاهد رد المشاهدين مسلمين و اقباط على كلام موريس صادق    على القران والاسلام وطلبه الحمايه الدوليه للاقباط


إحالة مبارك للجنايات بتهمة القتل

إحالة مبارك للجنايات بتهمة القتل






الأحد, 22 مايو 2011 22:51



صورة تخيلية لمبارك وراء القطبان
بوابة الوفد- صحف:


كشفت مصادر قضائية أنه من المنتظر إحالة الرئيس المخلوع لمحكمة الجنايات خلال 72 ساعة بتهمة قتل المتظاهرين – بحسب جريدة الشروق- باعتباره رئيس المجلس الأعلى للشرطة التى أطلقت النار على المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير مما أدى إلى قتل المئات برصاص الشرطة.
وحول مدى إمكانية نقله إلى محكمة الجنايات أكدت مصادر طبية أن حالة مبارك بدأت تتحسن بالإضافة إلى وجود ثلاثة بدائل يمكن من خلالها نقل الرئيس المخلوع إلى المحاكمة أولها طائرة طبية خاصة كانت تخصه استخدمها أثناء نقله إلى ألمانيا لإجراء جراحة استئصال ورم بالمرارة.
الطريقة الثانية طائرة عسكرية طبية على أعلى مستوى من التجهيز للحالات الطارئة.
آخر تلك الطرق هى سيارة طبية بها غرفة عناية مركزة يمتلكها مبارك وتصل قيمتها الى 145 مليون جنيه كان الرئيس الليبى قد أهداها له أثناء إصابته بأزمة سقط على إثرها فى إحدى جلسات مجلس الشعب.



الوفد


الملك عبدالله يشتري الفيس بوك .. لإغلاقه

الملك عبدالله يشتري الفيس بوك .. لإغلاقه

الاحد 22 مايو 2011 9:22:08 م


انتشر على موقع الفيس بوك وعدد كبير جداً من المواقع الاخبارية والاجتماعية والمنتديات، خلال الأسابيع الماضية، نبأ يقول ان "العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز عرض على مؤسس موقع الفيس بوك، زوكير بيرغ، شراء الموقع".

ويفصِّل الخبر في عرض تفاصيل هذه الصفقة المذهلة، فيقول أنّ "الملك عبد الله عرض مبلغ 150 مليار دولار لشراء موقع فيس بوك، و أنّه "يريد شراء الموقع من أجل إغلاقه بعد مساهمته الكبيرة في إشعال عدد من الثّورات في دول عربيّة".
ونقلت تلك المواقع الخبر عن موقع أمريكي شهير، هو: داون وايرز.

وخلال الاشهر الماضية انطلق الملايين من أصحاب المواقع والمدوّنات والشبكات الاجتماعية، عموماً، وأعضاء شبكتي الفيس بوك وتويتر بشكل خاص، في نشر هذا الخبر، وهو ما صدَّقه زوّار تلك المواقع الذين نشروه بدورهم على نطاق أوسع وخاصة عبر الشّبكتين الإجتماعيّتين الأكثر شهرة والأوسع انتشاراً.

وسعى كثيرون الى تنظيم حملات مضادة للمسعى السعودي، حيث رفع بعضهم شعارات من قبيل "لا تبع فيس بوك يا زوكير بيرغ .. الحريّة ليست للبيع" و "يجب علينا الآن أن نهاجر إلى موقع آخر" و "سيتحوّل الفيس بوك إلى موقع إسلامي" وغيرها من الشعارات الرنانة.

لا بل ان البعض غالى في ترويج الخبر، زاعماً ان زوكير بيرغ ينوي بيع الفيس بوك، لينشئ موقعاً اخر لينافس بذلك الفيس بوك السعودي.
وقد سقط الملايين من رواد الموقع الشهير، والانترنت عموما ضحية هذا الخبر الهزلي، الذي نشره الموقع الأمريكي الشهير.

ولم تنطلِ الخدعة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي والشبكة الدولية من عوام القراء، أو كتاب المدونات فحسب، بل انطلت ايضا، على عدد من المواقع الاخبارية ايضا.

ولم يكلِّف متداولو الخبر أنفسهم عناء التوجه لزيارة الموقع الامريكي الذي ابتدع الخبر، وقراءة السطرين الأخيرين في المقال، واللتين تُفيدان بأنّه "تمت كتابة هذا المقال من أجل إضحاك زوّار الموقع".
وبالطبع فقد ساهم في انتشار هذه الخدعة، إحجام الرياض عن التعاطي مع الخبر، نفياً، بالطبع، حيث فضَّلت، لأسباب غير مرئية، تجاهله تماماً.
سقت هذه القصة لأضرب مثلاً واحداً فقط على الترويج الاعلامي الزائف، وطريقة نشر الإشاعات.

وأذكر اننا، كنا ندرس في مرحلة الماجستير، مادة عن الترويج الاعلامي، وسعى استاذ المادة الى ضرب مثل واقعي على ذلك، فطلب من 10 من الحاضرين مغادرة القاعة، وروى للمتبقين خبراً يحتوي على جميع عناصر الخبر الصحفي التقليدي المعروفة من زمان ومكان وتفاصيل وأرقام.

وطلب من أحد الطلاب العشرة دخول القاعة، بينما طلب من أحد الذين بقوا في داخلها رواية الخبر الى القادم الجديد، ونحن شهود، ففعل صاحبنا بقدر كبير من الدقة، ثم طلب من طالب ثاني الدخول، بينما طلب من الاول رواية الخبر لصاحبه، وفعل بدقة أقل، واستمرت القصة على هذا المنوال، لنشهد نحن الطلبة المتبقين، كيفية تحول الخبر، الى قصة أخرى لا علاقة لها بالخبر الاول، علماً ان من قاموا بنقل الخبر، طلاب في مرحلة الماجستير، وبعضهم يمارس عملاً اعلامياً او سياسياً، او غيره، ويعرفون ان الغرض من هذه التجربة العملية هو بيان التحريف في نقل الأخبار والمعلومات.
والان نتساءل: ماهو مقدار الاخبار الكاذبة في هذا الفضاء الاعلامي الهائل الذي يحيط بنا، مع وجود أكثر من 8 مليارات صفحة على شبكة الانترنت، بحسب تقديرات موقع غوغل؟

ومن هنا تأتي أهمية تحري الدقة في نقل الروايات والأخبار، وتحليل المعلومات، وصولا الى صورة أقرب الى الحقيقة، في أقل تقدير، وهي مهمة نسعى اليها، كما يحرص عليها كل الحرص، غار عشتار، الذي يرفع شعاره الشهير "احتلال الأرض يبدأ من احتلال العقل، واحتلال العقلل يبدأ من احتلال اللغة". 


فيديو | شاهد طرد رموز الحزب المنحل من مؤتمر الحزب الوطنى وراى كل الموجودين فى هذا المؤتمر مما حدث وراى جرئ للمستشار مرتضى منصور

فيديو | شاهد طرد رموز الحزب المنحل من مؤتمر الحزب الوطنى وراى كل الموجودين فى هذا المؤتمر مما حدث وراى جرئ للمستشار مرتضى منصور





فيديو | شاهد لحظة خروج احمد عز بالكلابشات الى الكسب غير المشروع بالبدلة البيضة

فيديو | شاهد لحظة خروج احمد عز بالكلابشات الى الكسب غير المشروع بالبدلة البيضة






سيتي ستارز يتحول الى سيتى سلفى

سيتي ستارز يتحول الى سيتى سلفى
في واقعة هي الأغرب حتي الآن تحدث في القاهرة ، علقت ادارة مكز سيتي ستارز التجاري الضخم في مدينة نصر لافتة كبيرة علي مداخل المركز التجاري تشير الي منع دخول راكبي "الباتيناج" والشاب بصحبة أي فتاة ودخول الفتيات للمركز بملابس صيفية قصيرة أو بحمالات.
اللافتة اثارت استياء المترددين علي المركز التجاري وغالبيتهم من الشباب العصري ، الذين تم منع الكثير منهم من دخول المركز بسبب دخولهم بصحبة صديقاتهم، معلنين أن ادارة المركز باتت أكثر تطرفا من السلفيين الذين لا يرتادون أصلا هذه المراكز التجارية.


الفجر

الجيش:هناك عناصر خارجية مشبوهة تحاول ضرب المؤسسة العسكرية لهدم مصر

الجيش:هناك عناصر خارجية مشبوهة تحاول ضرب المؤسسة العسكرية لهدم مصر

الأحد، 22 مايو 2011 - 19:15

المشير حسين طنطاوى

كتب دندراوى الهوارى


كشف المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن وجود عناصر خارجية "مشبوهة" من مدعى البطولة والوطنية أدلت بتصريحات كاذبة ومختلقة من وحى الخيال المريض هدفه التحريض على بعض قيادات المجلس الأعلى بغرض إحداث الفتنة والوقيعة بين الجيش والشعب.

ويؤكد المجلس فى بيان له على صفحته بالفيس بوك أنه لا صحة مطلقاً لما تنشره بعض المواقع الإلكترونية التى تعمل بإصرار ضد المصلحة العليا للبلاد، وأن مصر مفتوحة أمام كل القوى الوطنية الشريفة للتعبير عن آرائهم بحرية وديمقراطية.

وأوضح المجلس العسكرى، أن هذه العناصر المشبوهة توجه أتبعاها من الخارجين عن القانون فى كل المظاهرات الحرة للثورة بغرض الاندساس بين المتظاهرين للتحرش واستفزاز رجال القوات المسلحة والشرطة بغية إحداث انفلات أمنى يؤدى لمواجهات بين الطرفين.

وأهاب المجلس، بأهمية إدراك شباب مصر أن الهدف الرئيسى لهذه العناصر ضرب استقرار المؤسسة العسكرية باعتبارها الركيزة الرئيسية فى الحفاظ على أمن واستقرار مصر فى هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر، لذلك يجب الحذر من هذه العناصر الهدامة التى تسعى لإضعاف مصر وإثارة الفتن بين أبناء هذا الوطن وتحقيقاً لأهدافها المشبوهة. 


ضبط عاطل حاول سرقة سلاح حارس كنيسة

ضبط عاطل حاول سرقة سلاح حارس كنيسة 

 
تمكنت اجهزة الامن بالقليوبية من القبض عليمسجل شقي خطر قام بالاعتداء علي شرطي سري معين لحراسة كنيسة مار جرجس بشبرا الخيمة ومحاولة سرقة سلاحه الميري بعد نشوب مشاجرة بينهما.
احيل المتهم للنيابة فتولت التحقيق باشراف المستشار محمد عبد الله المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية.
تلقي اللواء رمزي تعلب مدير امن القليوبية اخطارا من العقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة بقيام مسجل شقي خطر بالاعتاء علي شرطي سري لمحاولة سرقة سلاحه الميري.
تبين للواء محمود يسري مدير المباحث والعميد دكتور اشرف عبد القادر رئيس المباحث ان المجني عليه حسين علي احمد 37 سنة رقيب شرطة سري معين في خدمة كنيسة ماري جرجس بشبرا الخيمة فوجئ بالمتهم يفتعل معه والاعتداء عليه وحاول سرقة سلاحه الميري تم ضبط المتهم ويدعي بكر بيومي بكر 27 سنة عاطل

المصدر : مصراوى