الجمعة، 20 مايو 2011

المتطرف فيلدرز يصف المسلمين بـ "الحيوانات"

المتطرف فيلدرز يصف المسلمين بـ "الحيوانات"

الجمعة, 20 مايو 2011 15:10 


جريت فيلدرز زعيم حزب الحرية اليميني المتطرف بهولندا

لاهاي - فكرية أحمد: 



أثار جريت فيلدرز زعيم حزب الحرية اليميني المتطرف بهولندا والحليف لحكومة الائتلاف، موجة غضب عارمة بين الجالية الإسلامية لوصفه المسلمين بالحيوانات التى لا يمكن التأقلم أو التعايش معها.
وقال المتطرف فيلدرز فى جلسة برلمانية دارت حول اندماج الاجانب: إنه على مدى 30 عاما يتم التعامل مع أمواج الحيونات الإسلامية ولكن دون جدوى. وكان فيلدرز قد واجه انتقادات من "يوب كوهين" زعيم الكتلة البرلمانية لحزب العمل، حيث اتهمه كوهين بأنه يعيق الجهود الرامية الى اندماج المسلمين فى المجتمع الهولندى، بنشر الخوف من المسلمين.
فبادر فيلدرز فى كلمته بقوله: "السيد كوهين يتهمنا بعرقلة الاندماج وهو نفسه خاض تجربة التعامل مع أمواج الحيوانات المسلمة على مدار 30 عاما من أجل اكتساب أصواتهم الانتخابية".
واضاف فيلدرز: يوجد فى هولندا أكثر من مليون مسلم ، وكوهين السبب فى وجود أمواج المسلمين ، فقد جلس معهم وشرب الشاى وقدم دعما للمساجد.
كما طالب فيلدرز بعودة المسلمين الى أوطانهم وإغلاق أبواب أوروبا وقال: إنه لا يوجد أسباب حقيقية لقبولهم، الأمر الذى أدى الى انصراف عدد من اعضاء البرلمان بصورة غاضبة من المجلس، تعبيرا عن رفضهم لكلمات الإهانة للمسلمين.
يذكر ان فيلدر يواجه حاليا محاكمة بتهمة إهانة الاسلام ، لتشبيهه القرآن بالفاشية وبكتاب هتلر " كفاحى" ، كما سبق وانتج فيلما باسم الفتنة، اتهم فيه القرآن بالتحريض على الإرهاب وطالب بإحراق المصحف الشريف.

الوفد

مباحث الاسماعيلية أعادت الطفل المخطوف لأسرته في اقل 24 ساعة من اختطافه

مباحث الاسماعيلية أعادت الطفل المخطوف لأسرته في اقل 24 ساعة من اختطافه 
تمكنت مباحث الإسماعيلية من إلقاء القبض على مسجلين خطر لاتهامهما
باختطاف طفل انتقاما من عائلته بقرية السويدات بالتل الكبير بالإسماعيلية
في اقل 24 ساعة من اختطافه .كان اللواء مصطفى كامل حلمي مدير امن
الإسماعيلية تلقى إخطار من مباحث التل الكبير يفيد تجمهر اهالي قرية
السويدات وقطعهم طريق الاسماعيلية الزقازيق الزراعي احتجاجا على اختطاف محمد السيد سالم 11 سنة من ابناء القرية وتلقيهم تهديدات من مسجلين خطر من اهالي قرية مجاورة بتسديد فدية قيمتها 15 الف جنيه مقابل اطلاق سراح الطفل.

واكدت تحريات فريق المباحث الذي تشكل برئاسة العميد ياسر صابر مدير ادارة البحث الجنائي بالاسماعيلية والعقيد طارق الطحاوي مفتش مباحث منطقة غرب الاسماعيلية ان وراء حادث الاختطاف مسجلين سرقات ومخدرات احدهما يدعى"شريف ابراهيم "والاخر "عبد اللطيف احمد" وان المتهمان اثناء قيامهما بشراء مواد مخدرة من منطقة التل الكبير تعرضا لهجوم من عدد من البلطجية وتمكنوا من سرقة 2000 جنيه واجهزة محمول كانت بحوزتهما .

وبتكثيف التحريات التي قام بها الرواد محمود علي ومحمد هلال ومحمد حجازي تبين ان المتهمان قاما باختطاف الطفل وتم اخفائه بمدينة طنطا لاجبار اهل القرية على رد المسروقات ودفع الفدية .

تم تحديد مكان الطفل المختطف والمتهمين من خلال رصد مكالمة تليفون اجراها احد المتهمين لاهل الطفل المختطف.تمكن فريق المباحث من القاء القبض على المتهمين وتم اعادة الطفل المختطف لاهله .تم احالة المتهمين الى النيابة العسكرية لتولي التحقيق .

البشاير


أربعة بلطجية ذبحوا صاحب كشك بميدان سفنكس امام الناس

أربعة بلطجية ذبحوا صاحب كشك بميدان سفنكس امام الناس



كتب محمد صلاح
فى ميدان سفنكس وقف عم ايمن جادا لرب 40 سنة داخل كشكه كعادتة يبيع للمواطنين احتياجاتهم منذ الصباح الباكر وبينما الميدان يعج بالمارة والموظفين ..

اقترب 4 اشخاص بجوار الكشك ونادى احدهم على عم ايمن خرج الرجل لأستطلاع الامر فقام واحد منهم بشل حركتة وقام الثانى بضربة على رأسة وفى بطنة بسكين وسقط على الارض غارقا فى دمائه واقتحم الأثنين الاخرين الكشك واستولو على مبلغ 1500 جنية وكمية من كروت الشحن وفروا هاربين 0

الغريب ان جريمة الاعتداء على عم ايمن وسرقتة كانت امام الناس جميعا الذين وقفوا يتفرجون عليهم كما لوا كان مشهد سينمائى وعندما فرغ الجناة من اداء الجريمة استقل البعض الأتوبيس والاخرون ارتجلوا الى عملهم تاركين الرجل بين الحياة والموت حتى لفظ انفاسة الاخيرة 0

الجريمة دارت احداثها فى اكبر ميادين الجيزة وتصادف وجود دورية امنية وتم ابلاغ اللواء فاروق لاشين مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة الذى كلف اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتفال وضبط الجناة ..

وتوصلت التحريات التى اشرف عليها اللواء فايز اباظة مدير المباحث الى شاهد رؤية الذى ادلى بأوصاف المتهمين وانهم ارتجلوا ناحية كوبرى ناهيا تم تشكيل فريق بحث على اعلى مستوى وتوصل رجال الشرطة الى الجناة وهم حسن احمد على 17 سنة بائع خبز واحمد محمد هاشم 24 سنة عامل واسلام حسن واسلام طة وتم القبض عليهم واعترفو بالحادث وباشرت النيابة التحقيق 


فيديو..التحرير:الثوار نازلين.. يوم سبعة وعشرين

فيديو..التحرير:الثوار نازلين.. يوم سبعة وعشرين 

الجمعة, 20 مايو 2011 14:13 


مظاهرات التحرير

كتب - صلاح شرابي ومحمد معوض ومحسن سليم: 



استمرت المظاهرات اليوم الجمعة، بميدان التحرير اعتراضا على إخلاء سبيل بعض رموز النظام البائد بعد حبسهم على ذمة القضايا المتورطين فيها أثناء ثورة 25 يناير إلى جانب اهدار المال العام واستغلال النفوذ.
ورفض المتظاهرون قبول أي اعتذارات او عفو او الخروج من الحبس لكل رموز النظام البائد لكون يدعمون الثورة المضادة واثارة الفتن الطائفية ،الأمر الذي يعدخطرا شديدا علي الثورة ومكتسباتها مطالبين بعلانية المحاكمات أمام الرأي العام. ورفع المتظاهرون لافتات مكتوبا عليها"وحشتنا ياريس نفسنا نشوفك خلف القضبان"و"محاكمة سياسية وعلانية...للمخلوع والحرامية" و"ايها المخلوع..بيننا وبينك دم الشهداء"و"اسرق واقتل براحتك..واعتذر".
وهتفوا "الشعب يريد اسقاط المشير"و"الشعب يريد اسقاط النائب العام" في اشارة منهم الي المطالبة بعلانية المحاكمات وضرورة ابقاء رموز النظام في السجن حتي تحقيق مطالب الثورةو"الانجيل مع القرآن..عمر المصري ما كان جبان"و"لا اعتذار..لا اعتذار..دول بتوع ضرب النار" و"حكم العسكرباطل والمشير باطل والنائب العام باطل"
كما هتفوا "يا مشير يا مشير..خد أوامرك من التحرير"و"يا عصام يا وزير..الشرعية من التحرير"في مطالبة منهم للمشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري والدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء للحفاظ علي الثورة وحمايتها من فلول النظام.
وتواجد رجال الشرطة العسكرية في اطار حول المتظاهرين أثناء تأدية صلاة الجمعة في الوقت الذي استمرت فيه الحركة المرورية بصورة طبيعية للغاية .
ودعا المتظاهرون إلى مليونية يوم الجمعة القادمة الموافق27 مايو للاستمرار في عرض مطالبهم مرددين"الثوار نازلين..يوم سبعة وعشرين"و"حياة دمك يا شهيد..الثورة راجعة من جديد".
شاهد الفيديو



الوفد

حافظ سلامة يرفض الاستماع لمواطن زعم أن الكنيسة اختطفت زوجته دون دليل

حافظ سلامة يرفض الاستماع لمواطن زعم أن الكنيسة اختطفت زوجته دون دليل

الجمعة، 20 مايو 2011 - 15:02

الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية فى السويس

كتب محمد إسماعيل


رفض الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية فى السويس، الاستجابة لمواطن زعم أن الكنيسة اختطفت زوجته بسبب إشهار إسلامها، دون أن يقدم دليلاً يثبت صحة كلامه.

كان المواطن الذى يدعى "حسين .ث" حضر إلى مسجد النور، عقب انتهاء صلاة الجمعة، وعرض شكواه التى زعم فيها أن زوجته تم اختطفاها من قبل الكنيسة قبل 4 أشهر وأن لديه وثائق تثبت إشهار إسلامها وطلب من المصلين مساعدته، إلا أن حافظ سلامة رد عليه بشكل قاطع قائلا "المساجد والكنائس للعبادة وليست لمثل هذا الكلام".
 

واجتمع عدد من المصلين حول الرجل وطلبوا منه أن يقدم صوراً من الوثائق التى بحوزته لكنه تهرب منهم وقال إنها ليست معه الآن، فيما تدخل رجال الأمن واصطحبوا الرجل إلى قسم شرطة الوايلى للاستفسار عن مدى صحة الواقعة.
 

ومن جانب آخر أكد حافظ سلامة، فى كلمة ألقاها عقب صلاة الجمعة، أنه علم أن عدداً من القساوسة المتواجدين فى اعتصام ماسبيرو طلبوا من القوات المسلحة اعتقاله بتهمة التحريض على إحداث الفتنة الطائفية بإمبابة، قبل فض اعتصامهم، مشددا على أنه ليست له أى علاقة بأحداث إمبابة، كما اتهم وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى، بتدبير أحداث إمبابة، مضيفًا "أقول لكل مسلم عندما كانت الشرطة غائبة أثناء الثورة كنا نحافظ على كل الأماكن ولم نسمع أن كنيسة أو مسجداً احترقت أو تعرضت للاعتداء.


وجدد سلامة مطالبته لوزير الأوقاف بتسليم مسجد النور إلى جمعية الهداية الإسلامية التى يترأسها واحترام الحكم القضائى الصادر من المحكمة الإدارية العليا وأحقية الجمعية فى ضم المسجد، مشيرا إلى أنه تعرض لمساومات متعددة خلال الفترة الماضية لإثنائه عن ضم المسجد.
 


مختل عقلي أمريكي يطلب إذناً لتمزيق القرآن علنًا

مختل عقلي أمريكي يطلب إذناً لتمزيق القرآن علنًا



تقدم أمريكي بطلب إذن لتمزيق القرآن في العلن في 30 مايو الجاري الذي يصادف "يوم الذكرى" الذي يحتفل به لتكريم الجنود الأمريكيين الذين قتلوا في ساحات المعارك. ونقلت صحيفة "فلوريدا صن سانتينل" الأمريكية أن مارك رولي (52 عاماً) الذي لديه تاريخ من المرض العقلي كان تقدم بطلب لحرق القرآن في أبريل ورفض.
وقال رولي، الذي شخصت إصابته بانفصام الشخصية، "لا أعتقد أن أي كتاب يشجع على الاغتصاب هو كتاب مقدس" ، بحسب صحيفة " القدس العربي" اللندنية.
وسبق أن رسم رولي الرقم 666 وهو رمز شيطاني على مسجد وكنيس وثلاث كنائس عام 2006. ولم يرد بعد على طلب رولي لكن يتوقع أن يرفض.


فيديو:: جدل كبير حول خطاب اوباما وخاصة عندما طالب بحق الاقباط في الحرية الدينية في مصر تحديدا-شاهد التعليق علي ماقالوا اوباما في حق الاقباط -قناة الجزيرة

فيديو:: جدل كبير حول خطاب اوباما وخاصة عندما طالب بحق الاقباط في الحرية الدينية في مصر تحديدا-شاهد التعليق علي ماقالوا اوباما في حق الاقباط -قناة الجزيرة



مستشارالبابا شنودة :الإعلام ضللنا كثيرا وأوقع الفتنة بين الأزهر والكنيسة

مستشارالبابا شنودة :الإعلام ضللنا كثيرا وأوقع الفتنة بين الأزهر والكنيسة

صلاح زلط 20-5-2011 | 14:36 14



أكد هانى عزيز مستشار البابا شنودة وأمين عام جمعية محبى السلام إن الإعلام المصرى ضللنا كثيرا وقام بدور كبير فى خلق الفتنة بين الكنيسة والأزهر.
وقال إن الإعلام قام بتهميش دور الأزهر فى الفترة الماضية مطالبا الإعلام والقائمين عليه بأن يفيقوا لأن مصر فى خطر والإعلام إما أن ينجو بمصر ويساهم فى عبور الموقف الراهن أو العكس.
وأشاد عزيز بدور فضيلة شيخ الأزهر دوره الفاعل فى "بيت العائلة".
جاء ذلك خلال اللقاء الذى استضافته محافظة الجيزة لبحث المشروعات التنموية التى ستقوم بها عدد من الجمعيات الأهلية فى المحافظة.

فيديو | الاقباط يرفضون فض اعتصامهم الا بعد الافراج عن معتقلي ماسبيرو وحادث كنيسة العذراء بعين شمس -قناة الجزيرة

فيديو | الاقباط يرفضون فض اعتصامهم الا بعد الافراج عن معتقلي ماسبيرو وحادث كنيسة العذراء بعين شمس -قناة الجزيرة
فيديو | الاقباط يرفضون فض اعتصامهم الا بعد الافراج عن معتقلي ماسبيرو وحادث كنيسة العذراء بعين شمس -قناة الجزيرة

إمام زاوية الرحمن يطالب معتصمى ماسبيرو بفض اعتصامهم

إمام زاوية الرحمن يطالب معتصمى ماسبيرو بفض اعتصامهم
الجمعة، 20 مايو 2011 - 14:10


كتب عز النوبى

طالب الداعية محمود عبد الحميد أمين الذى أم حوالى 2000 مصلى بمسجد زاوية الرحمن بشارع التليفزيون أمام ماسبيرو، الأقباط المعتصمين بفض اعتصامهم من أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون، لأن هذه الوقفة تؤجج مشاعر المسلمين وخاصة أهالى المنطقة المحيطة بالتليفزيون وبولاق أبو العلا وضواحيها، مضيفا أن البابا شنودة الثالث طالبهم منذ أسبوع بفض اعتصامهم، فلماذا لم يحترموا رمزهم وينصرفوا ويعلموا أن هذا الاعتصام يزيد إشعال الفتنة الطائفية فى البلاد.

كما دعا الإمام فى خطبته إلى الحفاظ على الوحدة الوطنية والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وأن يساهموا مع المسلمين فى إيد واحدة للحفاظ على أمن البلاد وعدم إشعال الفتنة التى لا يعلم إلا الله أين ستتوقف.

هيئة الأمر بالمعروف السعودية تطارد شاب وتقتلة لإطالة شعره

هيئة الأمر بالمعروف السعودية تطارد شاب وتقتلة لإطالة شعره 

نشرت صحيفتا الوطن السعودية والقدس العربي خبر وفاة شاب اردني بعد ملاحقته من قبل عضو من الهيئة وهي الشرطة الدينية السعودية في منطقة عسير، بسبب إطالته شعره، عقب تعرضه لنزيف في المخ وإصابة في الرأس.وكان حسان نبيل حميد (28 عاما) دخل المستشفى الأربعاء الماضي بعد ملاحقة عضو الهيئة ورجل الأمن بمحافظة أحد رفيدة له، وسط تضارب معلومات حول سبب إصاباته الجسيمة.ونقلت صحيفة (الوطن) السعودية عن والد الشاب المتوفى، قوله "إن ابنه أجبر على حلاقة شعره بعد القبض عليه، وتعرض إلى ضرب مبرح داخل مقر الهيئة، وخرج منه في حالة إغماء 

محمولا من قبل صديق له وعامل نظافة بمركز الهيئة".
ووجه أمير منطقة عسير بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة. وقال والد الشاب المتوفى، وهو أردني الجنسية، إن ابنه أجبر على حلاقة شعره بعد القبض عليه، وتعرض إلى ضرب مبرح داخل مقر الهيئة، وخرج منه في حالة إغماء محمولا من قبل صديق له وعامل نظافة بمركز الهيئة. وفيما أكد محافظ أحد رفيدة سعيد بن مجري واقعة الملاحقة، وتعرض الشاب للإغماء في مقر الهيئة، غير أنه أشار إلى سقوطه من ارتفاع يقارب الأربعة أمتار أثناء محاولته الفرار، كما قال إنه "من المتعارف عليه طبيا أن الشخص الذي يركض بشدة قد يتعرض إلى جلطة نتيجة الخوف والهلع".
وجدد والد الشاب ثقته في الجهات المختصة لكشف الحقائق والمسببات التي أدت لوفاة ابنه، مؤكدا أنه سيقدم كل التفاصيل للجهات المختصة مدعومة بالشهود لإنصافه وأسرته من المصيبة التي حلت بهم. وتساءل شقيق المتوفى" حمد " عن الدوافع التي جعلت عضو الهيئة يمارس صلاحيات غير مخول بها، "من خلال تربصه بشقيقي ومحاولته إيذاءه وقذفه بعبارات أمام الملأ في أوقات متكررة"، مشيرا إلى أن الأسرة تطالب بكشف أسباب ملاحقة عضو الهيئة لشقيقي ومطاردته من حين لآخر ومعاقبة كل من تسبب في وفاته. من جهته أوضح محافظ أحد رفيدة سعيد بن مجري لـ " الوطن " السعودية أن القضية وفقا لمعلوماتها الأولية تعود إلى ملاحقة رجل أمن وعضو في الهيئة " الشاب المتوفى " ودخوله لمدرسة والقفز من ارتفاع يقارب الأربعة أمتار 

غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين الـ 18 فى أحداث ماسبيرو

غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين الـ 18 فى أحداث ماسبيرو

الجمعة، 20 مايو 2011 - 13:12

مظاهرات ماسبيرو

كتب محمد عبد الرازق 


تنظر غدا محكمة جنح بولاق أبو العلا بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية أولى جلسات 18 متهماً فى أحداث ماسبيرو، وذلك بعد أن أحالهم المستشار الدكتور عبد المجيد محمود للمحاكمة بتهمة ارتكاب جرائم البلطجة، واستعراض القوة والعنف مع المجنى عليهم، وترويعهم وتخويفهم وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر.

كان المتحدث الرسمى للنيابة العامة أوضح أن النيابة العامة باشرت تحقيقاتها فى الواقعة فور تلقيها البلاغات وعرض المتهمين عليها من الشرطة العسكرية، وعددهم 18 متهما، كما تم عرض 36 من المصابين على النيابة والاستماع إلى أقوالهم وعدد من رجال الشرطة بشأن المشاجرات التى وقعت بمنطقة ماسبيرو مساء السبت 14 مايو، والتى استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة "البنادق، والمولوتوف، والأسلحة البيضاء، والشوم والعصى"، وأدت إلى إصابة 39 شخصاً، وإتلاف عدد من السيارات الخاصة وسيارتى إطفاء.
 

وجهت النيابة إلى المتهمين ارتكاب جرائم البلطجة والترويع وتكدير الأمن العام وإحداث إصابات بالمجنى عليهم وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وإحراز الأسلحة البيضاء تطبيقاً لنصوص قانون البلطجة، وقدمت النيابة العامة المتهمين إلى المحاكمة العاجلة بجلسة السبت القادم، وتم إجراء تحقيقات موسعة بشأن اتهامات الشروع فى قتل بعض المجنى عليهم وإحداث إصابات جسيمة بهم.
 


زلزال عنيف يضرب غربي تركيا :: فيديو

زلزال عنيف يضرب غربي تركيا :: فيديو
زلزال عنيف يضرب غربي تركيا :: فيديو

بالصور.. "المقاولون العرب" تنتهى من العمل بالطابق الرابع بكنيسة إمبابة

بالصور.. "المقاولون العرب" تنتهى من العمل بالطابق الرابع بكنيسة إمبابة

الجمعة، 20 مايو 2011 - 13:26

أعمال ترميم كنيسة إمبابة

كتبت هبة حسام الدين


انتهت شركة المقاولون العرب، المكلفة بإعادة ترميم كنيسة "العذراء" بإمبابة، والتى احترقت فى أحداث الفتنة الطائفية الأخيرة التى شهدتها المنطقة، من كافة أعمال الترميم والتشطيب للدور الرابع بالكنيسة، وهو الدور الذى يقام فيه "القداس".

وقال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس إدارة الشركة إنه تم الانتهاء من أعمال هذا الدور فى أيام قليلة لا تتجاوز الـ5 أيام، لافتا إلى أن باقى أعمال الكنيسة الترميمية
و"التشطيبات" من المقرر الانتهاء منها خلال الأسبوعين المقبلين.

وأضاف محلب لـ"اليوم السابع" أن تكلفة العمل لم يتم تحديدها حتى الآن، موضحا أنه سيتم حساب التكلفة بأكملها بعد الانتهاء من كافة أعمال الإصلاحات بالكنيسة، قائلا: يصعب تحديد تكلفة كل دور انتهت الشركة من إصلاحه، ولكن التكلفة ستحسب بشكل نهائى بعد الانتهاء من أعمال المبنى كاملا.

وأكد رئيس الشركة أن المقاولون العرب مسئولة عن ترميم وتشطيب كنيسة "العذراء" بإمبابة فقط بجميع أدوارها، موضحًا أن الشركة غير مكلفة بأعمال الكنيسة الأخرى التى تعرضت للاحتراق أيضا، خلال الأحداث الأخيرة.















القلق يسيطر على عين شمس الغربية تحسبا لتجدد الاشتباكات بين المسلمين والأقباط


القلق يسيطر على عين شمس الغربية تحسبا لتجدد الاشتباكات بين المسلمين والأقباط

سادت أجواء من الترقب في شارع التوفيقية بعين شمس الغربية تحسبا لما سيحدث عقب صلاة الجمعة بالمسجد المجاور لكنيسة العذراء التي وشهدت أحداث دامية أمس الخميس، وحاصرت قرابة 12 سيارة أمن مركزي الشوارع المؤدية إلى المسجد، وانتشرت قوات الأمن بكثافة في المنطقة، خوفا من اندلاع مظاهرات أو تحركات تثير أعمال شغب.

وفي جولة للدستور الأصلي بالمنطقة، لاحظ إغلاق عدد من المحلات المجاورة للمسجد، بينما أصر عدد آخر من أصحاب المحلات على فتحها، مؤكدين على أن ما حدث أمس لن يتكرر مرة أخرى، بفضل وجود قوات الأمن بكثافة.

وكانت منطقة عين شمس الغربية قد شهدت مصادمات عنيفة مساء أمس الخميس، بين عدد من الشباب القبطي والسلفيين، بسبب رفض البعض إعادة فتح كنيسة السيدة العذراء والأنبا إبرأم، ما نتج عنه إصابة 4 أقباط، قبل أن تتمكن قوات الجيش والشرطة من السيطرة على الوضع.

أمريكي تنبأ بموعد يوم القيامة غدا وسيشاهده في التليفزيون

أمريكي تنبأ بموعد يوم القيامة غدا وسيشاهده في التليفزيون !

رويترز 20-5-2011 | 08:28 2 810


قال مذيع مسيحي إنجيلي أمريكي تنبأ بأن يوم القيامة سيكون يوم السبت إنه يتوقع أن يبقى قريبا من التليفزيون أو الراديو لمراقبة تكشف الرؤية.
وكان هارولد كامبينج (89 عاما)قد تنبأ تنبؤا فاشلا بأن المسيح عيسى سيعود إلى الأرض في عام 1994.
وقال رئيس إذاعة شبكة محطات إذاعة (فاميلي ستاشنز) المسيحية إنه متأكد من زلزال سيهز الارض في 21 من مايو يجرف المؤمنين الصادقين إلى السماء، ويترك الآخرين وراءه ليتلاشوا في دمار العالم خلال أشهر قليلة.
وقال كامبينج لرويترز "نعلم بدون أدنى شك بأن هذا سيحدث."
ولفاميلي راديو التابعة له 66 محطة إذاعة أمريكية بأكثر من 30 لغة من خلال هيئات دولة تابعة.
ويعتزم كامبينج وهو مهندس مدني ، قضاء 21 من مايو مع زوجته في الميدان في نورث كارولينا حتى يشاهد تكشف يوم القيامة ، كما يزعم.
وقال "سأحاول ربما أكون قريبا جدا من التليفزيون أو الراديو أو شيء ما... سأكون مهتما بما يحدث على الجانب الآخر من العالم مع بداية هذا."
ومثل تنبؤه السابق، فإن تاريخ يوم القيامة الذي تنبأ به كامبينج مبني على قراءته للكتاب المقدس وجدول زمني يعود إلى أحداث قديمة من بينها طوفان خاص بالكتاب المقدس نجا منه نوح.