الاثنين، 27 فبراير 2012

صور عيد ميلاد نبيلة عبيد 2012




صور عيد ميلاد نبيلة عبيد 2012









الصور.. تحتفل نجوى كرم بعيد ميلادها في المغرب



أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم يوم السبت حفلاً فنياً ساهراً في مجمع المازاغان في مدينة الدار البيضاء في المغرب، حيث صادف عيد ميلادها، فما كان من معجبي الفنانة الا الإحتفال بعيدها فور صعودها على المسرح بالغناء لها، وبعدها قاموا بقطع قالب الحلوى في غرفتها في الفندق.
وكانت نجوى قد نشرت مساء أمس صور من حفلتها بالإضافة الى صورة تجمعها بخبير التجميل محمد حيفاوي الذي رافقعها خلال رحلتها الى المغرب، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، وقامت أيضاً بشكر معجبي الفنانتين اليسا ونانسي عجرم الذين حضروا حفلتها.
يذكر أن نجوى كانت قد وصلت الى المغرب يوم الجمعة الماضي، حيث استقبلها في الفندق لحظة وصولها معجبيها، الذين قدموا لها باقات الورد والتقطوا معها الصور التذكارية.














التحقيق مع طالب مش هتصدق لقيه معه ايه

التحقيق مع طالب بحوزته قنابل وأحزمة ناسفة ودوائر كهربائية






بدأت النيابة العسكرية أمس تحقيقاتها في واقعة العثور علي كميات كبيرة من المتفجرات والقنابل اليدوية والأحزمة الناسفة والبنادق الآلية والمواد التي تستخدم في صنع القنابل والمتفجرات بشقة طالب بالقصاصين بمركز ومدينة التل الكبير.
وتم نقل الطالب أمس وسط حراسة مشددة من المستشفي الجامعي بعد علاجه إلي مقر النيابة في الوقت الذي تفرض فيه اجهزة الأمن تكتما شديدا علي الواقعة وذلك لاحتمال وجود تنظيم ارهابي وجماعات تخريبية وراءه خاصة بعد العثور علي كتاب بشقة الطالب يحمل عنوان بلال فضل مؤذن الشيطان للمؤلف أحمد عشوش ومدون علي أعلي الكتاب عبارة الطليعة السلفية وأوراق تحتوي علي معادلات كيميائية لكيفية تصنيع المتفجرات وقام خبراء من الحرب الكيماوية والمفرقعات بفحص المضبوطات لخطورتها. وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الاسماعيلية قد قامت أمس الأول بحملة لتنفيذ الأحكام بمركز التل الكبير بتعليمات من اللواء أبوالفتوح ورداني مدير أمن الاسماعيلية وباشراف اللواء محمد عناني نائب مدير الأمن حيث فوجئت بقيام شاب يقيم في منزل مؤجر بقرية البغادة بالتل الكبير يبادر القوات باطلاق النار والقاء زجاجات تحتوي علي مواد متفجرة ظنا منه أنهم قادمون للقبض عليه فتم التعامل معه واصابته برصاصة في كتفه بعد مواجهات استمرت اكثر من ساعتين ونصف استعانت فيها القوات بكميات من الذخيرة الاضافية لشراسة المتهم في الدفاع عن نفسه وتبين ان المتهم يدعي أحمد عبدالله أحمد عبدالله24 سنة طالب من قرية ميت ابوخالد التابعة لمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية وبتفتيش المنزل عثر علي7 قذائف أربيجيه و7 طلقات دافعة اربيجيه و100 طلقة مختلفة الاعيرة وقنبلتين بالمفجر مصنعتين يدويا و3 خزن سلاح متعدد ولفتي سلك للدوائر الكهربائية و3 سونكي خاصة بسلاح آلي و60 مفجرا كهربائيا يدوي الصنع جاهزة للاستخدام وعدد من الأحزمة الناسفة وزر التفجير وبندقية آلية وبندقية قناصة وزجاجات من المواد الكيماوية الخاصة بصناعة القنابل والمتفجرات يشتبه في احتوائها علي مادة التي ان تي شديدة الانفجار وعدد من الدوائر والاسلاك الكهربائية وجهازي تليفون محمول و5 شرائح محمول.

اليوم‏..‏ الحكم في اتهام ساويرس بإزدراء الأديان

اليوم‏..‏ الحكم في اتهام ساويرس بإزدراء الأديان





تنظر محكمة جنح قصر النيل اليوم الحكم في دعوي السب والقذف وازدراء الأديان رقم‏6586‏ لعام‏2011‏ المرفوعة من مجموعة من المواطنين ضد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس علي خلفية رسم كاريكاتيري،
نشره علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وبنفس الاتهام الموجه الي ساويرس تم حجز دعوي أخري بمحكمة جنح بولاق يوم3 مارس, وهي الدعوي رقم2834 لعام2011 والتي رفعها أحد المواطنين, كما تنظر محكمة قويسنا دعوي مماثلة لأحد المواطنين برقم14050 لسنة2011 يتهمه فيها بالاساءة للاسلام من خلال السخرية من لحية المسلمين كما ظهرت في الرسم الكاريكاتيري, الجدير بالذكر أن هذا الرسم يتم تداوله علي شبكات التواصل الاجتماعي منذ عام2008 في أحد المنتديات.

شاهد بالفيديوll بكار السلفي بيهدد امريكا علي الهواء...... مش هتصدق










بيان هام من حزب النور

بيان هام من حزب النور



نادر بكار
قال نادر بكار، المتحدث الرسمى باسم حزب النور، إنه يرفض بشكل قاطع، الموقف المؤسف لنواب النور الذين هنأوا النائب مصطفى بكرى، فى مجلس الشعب بعدما رفض المجلس معاقبته على إهانته للدكتور محمد البرادعى، مؤكدًا أن مافعله بكرى يستوجب الإدانة أسوة بالنائب زيادى العليمى.

وأضاف بكار على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى، "فيسبوك" فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء: "ما حدث من نائب حزب النور الذي تكلم بشكل لا يليق عن تقرير رئيس لجنة التعليم المنتمي أيضاً لحزب النور -وياللمفارقة- ألتمس العذر لكل من استهجنه، لأنه موقف غريب وسطحي لا ينطلق من شرع ولا علم".

وقال: "النبي صلى الله عليه وسلم الذي حث زيداً على تعلم غير لغة العرب بقوله (تعلم لغة يهود فإني لا آمنهم علي كتابنا) قد حسم لنا المسألة شرعياً، وحاجتنا إلى إتقان الكثير من علوم العصر التي لن نتحصل عليها إلا بإتقان اللغة الإنجليزية قد حسمت المسألة علميا، فماذا بعد الحق إلا الضلال؟".

واستطرد مضيفا: "أقول لكم بمنتهى الوضوح أن عرض تطوير التعليم الذي تقدم به نائب النور المحترم صاحب الدكتوراة في إدارة الآعمال د. شعبان عبد العليم، هو المعبر قطعاً عن حزب النور وتوجهاته وهو الذي استقبله المجلس بقبولٍ حسنٍ، أما ما قام به الكردي من تعقيب لا يليق أبدا ً فإني أعلن أننا نتحمل مسؤوليته تماماً، وأحلنا النائب إلى التحقيق بناءً على هذه الواقعة، فنحن لن نستنكف أن نقر بخطأ بعض أفرادنا بل سنسعى لإصلاحه".

كان النائب السلفى محمد الكردي، قد قال خلال مناقشة مجلس الشعب أمس الإثنين تقرير لجنة التعليم بشأن اتفاقية المساعدة الأمريكية لتحسين التعليم الأساسي، إن تدريس اللغة الإنجليزية في المدارس هدفها أن يتشربها أبناؤنا منذ نعومة أظافرهم، مضيفاً أنه لا توجد دولة في العالم تجعل اللغة الثانية بدلا من لغتها الأساسية في تعليم أبنائها، واعتبر أن اللغة الإنجليزية بمثابة مخطط خارجى.




الاهرام

فيديو : رد جرىء جدا من مصطفى يونس على حبه لمبارك وأولادة



فيديو : رد جرىء جدا من مصطفى يونس على حبه لمبارك وأولادة




ثابت: المادة 28 تضمن عدم الطعن على نتيجة انتخابات الرئاسة

ثابت: المادة 28 تضمن عدم الطعن على نتيجة انتخابات الرئاسة

الثلاثاء, 28 فبراير 2012 06:09




أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب


قال المهندس أشرف ثابت- وكيل مجلس الشعب، إن المادة 28 من التعديل الدستوري تضمن استقرار الأوضاع لأنها تنص على عدم الطعن على قرارات اللجنة العامة للانتخابات الرئاسية، وذلك لعدم الطعن على نتيجة الانتخابات وإعادتها، موضحًا أن هناك إجراءات لضمان شفافية الانتخابات، منها السماح بالفرز داخل اللجان الفرعية.

وأوضح أشرف ثابت، خلال لقائه ببرنامج استديو 27 بالتليفزيون المصري، أن دعم أي حزب أو تيار سياسي لأحد المرشحين لا يضمن بالضرورة التزام أعضائه بهذا المرشح، لأن كل مواطن لديه رؤية ومواصفات خاصة للرئيس القادم وسيختاره بناء عليها، مضيفًا أن النظام المختلط هو الأنسب لمصر مع إمكانية تعديله في المستقبل.


وأشار إلى عدم إمكانية مجلس الشعب مناقشة أي قضايا دستورية أو تشريعية إلا مع مجلس الشورى للاتفاق على أعضاء اللجنة التأسيسية للدستور، موضحًا أنه سيتم انتخاب الأعضاء وليس اختيارهم، متمنيًا أن تكون لديهم رؤية واضحة للدستور لخدمة مصالح الوطن.

وأوضح وكيل مجلس الشعب، أن أعضاء البرلمان لم يجدوا ضرورة لإحالة النائب مصطفي بكري للجنة مجلس الشعب، حيث أنه قدم مبررات مقنعة لهم، نافيًا ما نشرته وسائل الإعلام عن وصف مجلس الشعب بالكيل بمكيالين تجاه قضية العليمي وبكري.

وتابع أن طرح فكرة سحب الثقة من حكومة الجنزورى هي استخفاف بمقدرات الشعب المصري، ولا يمكن الحكم عليها في هذه المدة القصيرة، ولا النظر فقط على وزارة الداخلية والتموين بل يجب تقييم أداء كل وزارة على حده.



بوابة الفجر

بالفيديو ....شاهد تعليق عمرو اديب على ما حدث لعمرو موسى من اعتداء

بالفيديو ....شاهد تعليق عمرو اديب على ما حدث لعمرو موسى من اعتداء
\


بالفيديو ... عمرو اديب وطلب هام جدا جدا وخطير منه بخصوص الدستور وشوف عايز يعمل ايه شاهد التفاصيل

بالفيديو ... عمرو اديب وطلب هام جدا جدا وخطير منه بخصوص الدستور وشوف عايز يعمل ايه شاهد التفاصيل








فيديو || حوار جرئ جدا مع رشا عبد الرحمن شاهدة اثبات في قضية كشف العذرية تروي ما حدث تفصيلاً



فيديو || حوار جرئ جدا مع رشا عبد الرحمن شاهدة اثبات في قضية كشف العذرية تروي ما حدث تفصيلاً



وثائق أمريكية : هامه جدا جداا وتفجر مفاجات هامه وخطير عن الجيش ومبارك



وثائق أمريكية : الجيش خطط للإطاحة بمبارك والقلة العسكرية قسمت الغنائم المحلية


28-2-2012 | 02:31

مبارك مع طنطاوي وعنان ونظيف
القاهرة - المشهد
أكدت رسائل مركز ستراتفور للاستخبارات والتحليل الاستراتيجي والمعروف بـ"ظل المخابرات الأمريكية " أن الجيش المصري خطط للإطاحة بالرئيس السابق حسني مبارك.
وقالت رسالة يعود تاريخها الى 12 ديسمبر 2011 ونشرتها صحيفة المصري اليوم الصادرة صباح الثلاثاء باتفاق خاص مع موقع ويكيليكس "إن بداية عام 2011 كانت بمثابة فترة درامية في التاريخ المصري الحديث ، حيث صور حديث وسائل الإعلام الانتفاضات الشعبية على أنها القوة الدافعة التي أسقطت نظام مبارك، وفتحت الباب أمام الديمقراطية ، لكن الفحص الدقيق يبين أن قواعد الماضي لاتزال موجودة"
" لفهم الربيع العربي يجب أولا فهم العوامل التي أدت إليه ، فتطلعات من احتجوا في ميدان التحرير ليست هي ما يستحق النقاش ، لكن لابد من البدء بالضرورات الاستراتيجية للجيش" "فالدولة كانت تدار لصالح القيادة العسكرية ، فكل شيء بدءا من البنوك مرورا بعمليات التصدير والاستيراد الزراعية ، تم دمجه في سلسلة من حكم الأقلية العسكرية ، وبدلا من العمل على رفع مستوى مصر اقتصاديا ، قسمت القلة العسكرية الغنائم المحلية".
وتابعت الرسالة التي كتبها مافريك فيشر قائلة " واجه العسكر تحديا داخليا تمثل في توريث الحكم لجمال وكان الأمر يقتضي عدم سيطرة الجيش على الاقتصاد ، لذلك عمل الرئيس السابق على خصخصة ممتلكات الدولة ، لكن الجيش رأى أن جمال مبتديء" .
وأكدت الرسالة أنه قبل شهور من احتجاجات يناير وجهت قيادات رفيعة في الجيش إنذارات صارمة لمبارك بالتخلي عن أي آمال في التوريث في الوقت الذي بحثت فيه عن خيارات أخرى للإطاحة بمبارك.
المشهد

بالفيديو...شاهد تصريحات زوجة عنان حول قضية مصلحة الضرائب

بالفيديو...شاهد تصريحات زوجة عنان حول قضية مصلحة الضرائب


تسرب بترولي من 6 مواقع برية وبحرية بـ«جمشة».. وانبعاث لغازات سامة

تسرب بترولي من 6 مواقع برية وبحرية بـ«جمشة».. وانبعاث لغازات سامة


محمد السيد سليمان
Mon, 27/02/2012 - 22:45

تصوير المصري اليوم
شهدت منطقة خليج جمشة بالبحر الأحمر، تسربًا بتروليًا، بالقرب من أحد آبار البترول القديمة التابعة لامتياز الحفر والتنقيب للشركة العامة للبترول، وذلك للمرة الخامسة، بالإضافة لانبعاث كميات كبيرة من الغازات السامة المصاحبة للتدفق البترولي.
تلقت أجهزة البيئة بالمحافظة إخطارًا من الشركة العامة بوجود تسرب بترولي وانبعاث للغازات السامة، وانتقل عدد من باحثي الفرع الإقليمي لجهاز شؤون البيئة والمحميات والإدارة العامة للبيئة لموقع التسرب؛ لإعداد تقرير فني بالواقعة، وتحرير محضر بقسم شرطة رأس غارب، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة العامة للبترول.
ورصدت اللجنة وجود انبعاثات للغازات السامة بالمنطقة، مصاحبة للتسرب، بينها غازh2s السام، أعلى من المعدل المسموح به، وتبين من المعاينة، التي أجرتها اللجنة البيئية أن التسرب البترولي يتدفق من 6 مواقع برية وبحرية، بالقرب من البئر رقم 24، التي تم إغلاقها منذ عام 1950.
وحذرت اللجنة من امتداد التسرب البترولي للمنطقة البحرية وحدوث تلوث بترولي للشاطئ والجزر البحرية ومناطق صيد الأسماك، وطالبت بسرعة تنفيذ الشركة العامة للبترول أعمال المكافحة والسيطرة على التسرب وتجهيز معدات الشفط والبدء في أعمال حفر أول بئر بترولية بالمنطقة؛ لإنهاء التسرب البترولي المتكرر، وذلك بعد حصول الشركة على المواقفة البيئية منذ 3 أشهر.
كانت وزارة البيئة قررت تغريم الشركة العامة للبترول نحو 3 ملايين جنيه قيمة الأضرار التي لحقت بالبيئة البحرية من التلوث البترولي في المرات السابقة من التسرب.

سرقة 40 كيلو ذهب أثناء الثورة.. وراء معركة "حارة اليهود"

سرقة 40 كيلو ذهب أثناء الثورة.. وراء معركة "حارة اليهود"



الثلاثاء، 28 فبراير 2012 - 03:14

صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة العنيفة التى اندلعت داخل شارع حارة اليهود بمنطقة الجمالية، بعد أن تبادلت قوات الأمن إطلاق الرصاص مع مجموعة مسلحة من البلطجية، قاموا بإطلاق الأعيرة النارية بطريقة عشوائية بمنطقة الصاغة، نتج عنها إصابة الرائد محمد علوى، معاون مباحث قسم شرطة الجمالية بعيار خرطوش، وأمينى شرطة وجندى برش خرطوش أطلقه المتهمون، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأفادت التحريات الأولية، أن سبب المعركة سرقة 40 كيلو ذهب من أحمد صابر صاحب مصنع للمجوهرات، إبان الثورة، والانفلات الأمنى العام الماضى، وبالأخص يوم 29 يناير، حيث تعرضت الصاغة إلى هجوم من البلطجية مساء يوم 28 يناير جمعة الغضب، عقب انسحاب قوات الشرطة، وفى اليوم التالى الموافق السبت 29 يناير قام "صابر" بنقل 40 كيلو ذهب من المصنع إلى منزله، كى يضعهم فى مكان آمن، إلا أن مجموعة من جيرانه قاموا بسرقة المصوغات منه عن طريق الإكراه.

وأكد أحمد صابر صاحب مصنع الذهب لـ"اليوم السابع"، أنه حرر محضراً تم التحقيق فيه وإحالته إلى المحكمة، برقم 939 لسنة 2011 جنايات الجمالية، وتمكن من استعادة 20 كيلو من المسروقات عن طريق القوة، وبتطور الأحداث حكمت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس أمس بالسجن على 11 متهماً فى القضية، وعاقبت 7 منهم بالسجن 10 سنوات بتهمة السرقة بالإكراه، وهاربين بالسجن المؤبد لغيابهم، ومعاقبة 4 بالسجن عامين لإدانتهم بإخفاء المسروقات.

إلا أن المتهمين الهاربين المحكوم عليهم بالسجن المؤبد، وهم كل من "سامح.ن" و"عيد.ع" قاموا بحشد بلطجية وهجموا على الصاغة مساء أمس، واستخدموا الأسلحة النارية مما اضطر أصحاب الصاغة إلى غلق محالهم بحارة اليهود، وعندما أتت الشرطة أطلق عليها المتهمون النار فتبادلوا إطلاق النيران، وأصيب معاون المباحث وبعض الجنود وأمناء الشرطة، كما أصيب أحد المارة وأحد المتهين بإصابات خطرة.

عاجل حذر التجوال بحارة اليهود شاهد التفاصيل

الهدوء يعود للصاغة عقب إشتباكات بين الأمن وملثمين حاولوا قتل شاهد



2/28/2012 1:16:00 AM
كتب - احمد حسن وإبراهيم عواد:
عاد الهدوء الحذر لحارة اليهود، مع تواجد مكثف للقوات الخاصة وقيادات مديرية الأمن، والذين فرضوا حالة من حظر التجول، عقب الاشتباكات التي حدثت بين الأمن وملثمين، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة بعض جنود الشرطة، والقبض على 2 من المهاجمين.
وأسفرت الاشتباكات التى وقعت مساء الأثنين، فى حارة اليهود، بين مجموعة من الملثمين وقوات الشرطة، عن إصابة عريف شرطة يدعي رضا قرنى الشربينى، مصاب بطلق آلى فى الكتف، ونقيب شرطة يدعي محمد علوى، مصاب بشذايا خرطوش فى الصدر، ومندوب شرطة رزق محمد حسن، مصاب بطلق آلى فى القدم اليسرى، ومجند رضا عزيز حسن، مصاب جرح قطعى فى الرقبة.
وقد سمحت الاجهزة الطبية لجميع المصابين بالخروج باستثناء "رضا قرنى الشربينى" و"رزق محمد حسن" الذين لا يزالوا محتجزين بمستشفى العجوزة لتلقي العلاج.
وتعود الاشتباكات بين الأمن والملثمين إلى حكم قضائي صدر ضد صاحب محل الصاغة، إتهم بسرقة ذهب أثناء الثورة، ليقرر أصدقاءه الانتقام من أحد الشهود فى القضية ويدعي هشام عبد ربه، والساكن فى الحارة، ليحدث إشتباك بين الأمن والمهاجمين.
يذكر أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل سائق ميكروباص يدعى "أحمد صالح" وشهرته "أحمد ترعة" نتيجة طلقتين أحدهما فى القلب والأخري فى الرقبة - طبقا لرواية شهود عيان -، بينما تلقت سيارته نحو 13 طلقة، كما أظهرت المشاهد من الحارة عقب إنتهاء الاشتباكات، وجود أثار لعشرات الأعيرة النارية لبنادق آلية ورصاص عيار 9 ملي وأعيرة خرطوش، على العقارات والمحلات المتواجدة بالمنطقة

هزة أرضية بقوة 5.6 درجة تضرب جنوب اليابان

هزة أرضية بقوة 5.6 درجة تضرب جنوب اليابان

الثلاثاء، 28 فبراير 2012 - 01:12

زلزال فى اليابان
طوكيو (ا ف ب)

أعلن المعهد الجيوفيزيائى الأمريكى، أن هزة أرضية بقوة 5.6 ضربت، الثلاثاء، جزر ريوكيو فى جنوب اليابان، ولكن لم يعلن أى تحذير عن مد بحرى ولا عن وقوع خسائر مادية.

ووقعت الهزة عند الساعة 4.31 من صباح الثلاثاء (الاثنين 19.31 تج) على بعد 83 كلم من جنوب غرب مدينة ناها وبعمق 18 كلم.

وفى 11 مارس 2011، وقع زلزال بقوة 9 درجات فى شمال شرق اليابان، رافقه مد بحرى، وأوقع أكثر من 19 ألف قتيل.

بسمة: تعرضنا لردود أفعال "قليلة الأدب" بعد الحادث.. وحمزاوى: عائلتى تحفّظت على علاقتتنا

بسمة: تعرضنا لردود أفعال "قليلة الأدب" بعد الحادث.. وحمزاوى: عائلتى تحفّظت على علاقتتنا


أميرة هشام
28-2-2012 | 00:08 1 1522

بسمة وحمزاوي
قالت الفنانة بسمة إن الناس كانوا سيحملوها المسئولية، إذا لم يذهب عمرو حمزاوي إلي جلسات مجلس الشعب، وأضافت: "لم أتخيل الارتباط بعمرو.. والحادث الذي تعرضت له وهو، كانت هناك ردود أفعال قليلة الأدب، وبها نوع من التطاول وقلة الرباية، وتم التعامل معنا باعتبارنا جناة وليس مجني علينا".

جاء ذلك خلال خلال برنامج العاشرة مساءً، على قناة دريم، فيما قال عمرو حمزاوي، النائب البرلماني إن ردود أفعال الجمهور علي هذا الحادث، كانت فيما نوع من المساس بالحرية الشخصية والكرامة.

وعن مقال "أشك" الذي كتبه إثر الحادث الذي تعرضا له، قالت بسمة: "حين قرأت المقال شعرت أن روحي ردت ليّ وبكيت جدا".

وحكي حمزاوي عن علاقته قبل الزواج قائلا: "تقابلنا لأول مرة في منتصف فبراير بمقر جريدة الشروق بالمهندسين، حيث عقدت ندوة لمناقشة أحوال البلاد، ولم أكن أنا وبسمة نعرف بعض، بعدها تعرفنا ونشأت بيننا علاقة".

وأضاف: "كان هناك قطاع داخل عائلتى لديه تحفظات علي علاقتى ببسمة، لكن وضحّت موقفى وأكدت تمسكى بها، وطلبت من عائلتى والجمهور أن يعطيهنا فرصة".

أصغر بنت ومش هتصدق بتعمل ايه .. مش هتبطل ضحك وشوف بلدها ايه تحفه

أصغر بنت ومش هتصدق بتعمل ايه .. مش هتبطل ضحك وشوف بلدها ايه تحفه




مروى اللبنانية: صليت ركعتين بعد نجاتي من "الفيديو العاري"

مروى اللبنانية: صليت ركعتين بعد نجاتي من "الفيديو العاري"






تاريخ النشر : 2012-02-27


غزة - دنيا الوطن
قالت الفنانة اللبنانية مروى إنها بكت بشدة بعد نجاتها من أزمة 'الفيديو العاري'، إثر التحقيق معها في نقابة الموسيقيين.

وأوضحت مروى لـmbc.net 'أنها عاهدت الله على عدم فعل أي شيء يغضبه، وعقب عودتها إلى المنزل مباشرة قامت بأداء ركعتين شكر لله وجلست مع نفسها لتعيد حساباتها من جديد، ووجدت أنها كانت حسنة النية بشكل كبير مع أشخاص لا يستحقون'.

وأكدت أن كل ما حدث لها في الفترة الأخيرة يرجع إلى ثقتها الزائدة في الأشخاص التي تتعامل معهم، مشيرة إلى أن ما حدث يجعلها تتعلم الدرس، ولا تثق في أي شخص.

وأوضحت مروى أنها لن تقوم بتصوير أو المشاركة في أي عمل يحتوي على مشاهد مثيرة، شاكرة ربها على نجاتها من الأزمة، مؤكدة لجمهورها أنها لن تضع نفسها مرة أخرى في هذا الموقف السخيف.

وطالبت الجمهور بسماحها، وأن كل شخص معرض أن يقع في الخطأ، لكن الأهم من ذلك أنه يتعلم من أخطائة مثلما حدث لها، على حد تعبيرها.

كانت مروى قد خضعت لتحقيق نقابة المهن الموسيقية بعد انتشار فيديو عاري لها على موقع يوتيوب من فيلم 'أحاسيس'، وألقت التهم على مخرج الفيلم هاني جرجس فوزي كونه قام بتصويرها عارية بشكل لم يكن متفق عليه بينهما، وهو ما نفاه المخرج، مؤكدًا أنه ليس له علاقة بهذا المشهد من بعيد أو من قريب.

دعوي قضائية تتهم "تامر حسني" بالإساءة إلي الذات الإلهية

دعوي قضائية تتهم "تامر حسني" بالإساءة إلي الذات الإلهية

الإثنين 2012/2/27 2:02 م


تقدم الفنان أحمد رشاد ببلاغ إلى النائب العام ضد المطرب المصري تامر حسنى يتهمه من خلاله بسرقة الأغاني وتحويلها إلى أغاني ذات معاني جنسية ومسيئة للذات الإلهية.

ونقلا عن مصادر، أوضح البلاغ الذي حمل رقم 2442 لسنة 2012 أن الشاكي يعمل ممثل وعضو نقابة المهن التمثيلية وقد قام بكتابة وتلحين أغنية هادفة ذات معان سامية فقام مطرب مغمور يدعى هاني قمر باستقطابه إلى موزع مغمور أيضًا يدعى احمد عصام على علاقة بملحن يدعى حسام البيجرمى الذي قام ببيعها للمطرب تامر حسنى مقابل 200 ألف جنيه.

البلاغ أشار إلى أن تامر حسنى أغدق على ذلك الملحن بالأموال لسرقة أفكار الشاكي من خلال سيديهات الأغاني، ثم قام تامر حسنى بسرقة اللزمة الموسيقية وترجمة معاني الكلمات الخاصة بالأغنية التي قام الشاكي بكتابتها وتلحينها إلى اللغة الانجليزية بمعانٍ قبيحة مسيئة للذات الإلهية وذات إيحاءات جنسية.

محيط

الفيديو الذى سيتسبب فى مشكله لعمرو حمزاوى فى المجلس بسبب ماقالته زوجته بسمه عن النائب السلفى محرم اللغه الانجليزيه


الفيديو الذى سيتسبب فى مشكله لعمرو حمزاوى فى المجلس بسبب ماقالته زوجته بسمه عن النائب السلفى محرم اللغه الانجليزيه


للمشاهده



صفحة الصاعقة المصرية على "الفيس بوك" تكشف عن عملية تحرير سفينة مصرية من إسرائيل



صفحة الصاعقة المصرية على "الفيس بوك" تكشف عن عملية تحرير سفينة مصرية من إسرائيل



الإثنين, 27 فبراير 2012 23:36
كريم شعبان







»
»
»
»



كشفت صفحة فرقة الصاعقة المصرية "سيل النار" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" النقاب عن عملية خاصة للصاعقة المصرية فى عام 2002 وخاصة فى فترة الانتفاضه الفلسطنية فى ظل حكم ارئيل شارون.

" اعلنت اسرائيل انها القت القبض على سفينه مصريه كانت تنقل اسلحه ضمن بضائع تنقلها الى قطاع غزه عبر البحر"
واضافت أن اسرائيل ستجرى تحقيقاتها مع طاقم السفينه المصري كما اودعتهم فى سجن حيفا تمهيدا لتقديمهم للمحاكمة


ولما بائت محاولات التباحث مع بيريز بشان اطلاق سراح الطاقم بالفشل قامت فرقة الاقتحام المصريه 777 بتنفيذ عملية تحرير للسفينه و الطاقم من خلال انزال الفرقه الى ميناء حيفا الاسرائيلى
حيث قاموا بتلغيم الميناء والتوغل فى حيفا بشكل مدروس حتى وصلوا الى سجن حيفا الذى اودع فيه البحاره المصريين

وقاموا بذبح جميع الحراس الموجودين فى سجن حيفا بالسلاح الابيض دون ضجيج و تحرير الرهائن و العوده بالسفينه بعد ان هددوا من فى الميناء بنسف الميناء بالكامل ذلك اذا لم يتم السماح لهم بالخروج الامن من الميناء بالسفينه فما كان من الصهاينه سوى الاستجابه للمطالب المصريه تحت ضغط ضرورة تقليل الخسائر


ووقتها طالب وزير الدفاع الامريكى من الكونجرس تدريب فرق امريكيه مع القوات الخاصه المصريه 777ثلاث سبعات لكتساب خبرة المصريين فى القتال ...وبعد اربعة ايام من تدريب الفرقه الامريكيه مع القوات المصريه ارسلت الفرقه الامريكيه مذكره الى وزير الدفاع الامريكى بضرورة العوده الى بلادهم بحجة ان تدريبات القوات الخاصه المصريه جحيم وغير ادميه.
نقلا عن الصفحة بموقع التواصل الاجتماعى "فرقة الصاعقة المصرية سيل النار "


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - صفحة الصاعقة المصرية على "الفيس بوك" تكشف عن عملية تحرير سفينة مصرية من إسرائيل

فيديو غير متوقع بالمره || شاهد رد عمرو حمزاوى على ماقاله نادر بكار عليه على فستان زوجته بسمه بجد بجد رد غير متوقع


فيديو غير متوقع بالمره || شاهد رد عمرو حمزاوى على ماقاله نادر بكار عليه على فستان زوجته بسمه بجد بجد رد غير متوقع


للمشاهده



فيديو || شوف بسمه زوجه عمرو حمزاوى وتخرج عن شعورها وتقول الفاظ **** شاهد السبب

فيديو || شوف بسمه زوجه عمرو حمزاوى وتخرج عن شعورها وتقول الفاظ **** شاهد السبب



للمشاهده

أفضل خلطة مغربية لتطويل الشعر

أفضل خلطة مغربية لتطويل الشعر




هل تعانين من تساقط الشعر وضعفه؟ جربي أفضل خلطة مغربية لتطويل الشعر ومنع تساقطه!
تعتبر خلطة الحلبة والحناء من الخلطات المغربية المشهورة التي تستعمل لتطويل الشعر ومنع تساقطه، وكذلك لإعطاء الشعر اللمعان المطلوب.
وتتميز هذه الخلطة باحتوائها الحلبة التي تعمل على تطويل الشعر ومنع تساقطه، كما أنها تحتوي أيضاً على الحناء المعروفة بفوائدها لمنع تساقط الشعر؛ حيث تعمل الحناء على إصلاح الشعر التالف من الجذور وحتى الأطراف، كما تعطي للشعر لمعة محببة، وكذلك تساعد الحناء على ضبط مستوى الرطوبة في فروة الرأس، مما يمنع تساقط الشعر المبكر، أضيفي إلى ذلك أن الحناء تعتبر علاجاً فعالاً ضد قشرة الرأس، وكذلك تحافظ على لون الشعر الطبيعي، وتمنع ظهور الشعر الأبيض.
خلطة الحلبة والحناء لتطويل الشعر
المكونات:
2 ملعقة كبيرة من حبوب الحلبة، وكأسين من الماء، ونصف كوب من الحناء
الطريقة:
1. يغلى الماء على النار، وتضاف إليه حبوب الحلبة، وتترك على النار حتى تتبخر كمية الماء ويبقى النصف فقط تقريباً.
2. يصفى الماء من حبوب الحلبة، ويضاف إليه نصف كوب حناء، ويخلط الجميع جيداً.
3. يوضع خليط الحناء والحلبة على الشعر من الجذور وحتى الأطراف، ويترك على الشعر لمدة 3 ساعات تقريباً حتى تجف الحناء.
4. يغسل الشعر جيداً بالطريقة المعتادة باستعمال الشامبو المناسب لنوعية شعرك، ثم يرطب الشعر بالبلسم أو الكريم لأن الحناء تسبب جفاف الشعر.
5. تستعمل وصفة الحلبة والحناء مرتين في الأسبوع لمنع تساقط الشعر، لكنها غير مناسبة للشعر المصبوغ لأن الحناء تسبب تغير لون الشعر.
نصائح عند استعمال خلطة الحلبة والحناء لتطويل الشعر:
• للتخلص من رائحة الحلبة في الشعر، يمكن إضافة القليل من حبوب القهوة إلى ماء الحلبة وغليها على النار.
• لترطيب الشعر، يمكن إضافة نصف كوب من الزبادي لخلطة الحلبة والحناء، مع مزج الجميع جيداً، قبل وضع الخلطة على الشعر.
ملاحظة: اذا احسستي بأي احمرار في فروة الرأس ننصحك بغسل الشعر حالاً ومراجعة الطبيب الجلدي.

فيديو عاجل جداا || بخصوص الطريق الدائرى وشاهد ماذا ستفعل الداخليه

فيديو عاجل جداا || بخصوص الطريق الدائرى وشاهد ماذا ستفعل الداخليه


للمشاهده


إحباط محاولة الألتراس لتهريب المتهمين بأحداث بورسعيد

إحباط محاولة الألتراس لتهريب المتهمين بأحداث بورسعيد


2/27/2012 5:46:00 PM
بورسعيد - طارق الرفاعي:
نجحت قوات الأمن المرافقة لسيارة الترحيلات التي يستقلها المتهمين بأحداث بورسعيد من إحباط محاولة عدد من أعضاء رابطة ''جرين إيجلز'' و''سوبر جرين'' لتهريب المتهمين.
وكان أعضاء الرابطتين قد تجمهروا، اليوم الاثنين، أمام مجمع محاكم بورسعيد الإبتدائية، وقاموا بقذف مبني المحكمة والضباط المرافقين للمتهمين بالحجارة إحتجاجاً منهم علي حبس عدد من المتهمين بدون وجه حق، حسب قولهم.
وفي السياق ذاته.. أمر المستشار سامي عديلة، المحامى العام لنيابات بورسعيد، بحبس المدعو أحمد محمد أحمد والشهير بـ''فاطورة''، 15 يوما، على ذمة التحقيقات، بينما تواصل النيابة التحقيقات مع محمد السعيد مبارك والشهير بـ''موزو'' بعد أن ألقي القبض عليه بمدينة بورفؤاد.

فيديو ll شاهد ماذا تعرضت حملة عمرو موسي وكم واحد مصاب حتي الان من مؤيديه


فيديو ll شاهد ماذا تعرضت حملة عمرو موسي وكم واحد مصاب حتي الان من مؤيديه



تعليمات هامة لكل الراغبين فى عيون جذابة بدون انتفاخ خطوة بخطوة

تعليمات هامة لكل الراغبين فى عيون جذابة بدون انتفاخ خطوة بخطوة




البشرة المحيطة بالعينين رقيقة جدا ورفيعة وقد تعاني من عدة مشاكل قد تقلل من جمالها وسحرها ولكن لكل مشكله حل

ومن اهم المشكلات التي تؤثر بشكل كبير على جمال هذه المنطقة : عوامل وراثية ، توتر، قلة النوم، التدخين، او اختلال هرموني

ومن الجيد ان تتعرفي على الاطعمة التي يجب ان يحتويها برنامجك الغذائي، والأطعمة التي يجب تجنبها لعلاج هذه المشكلة

اطعمة يجب ان تحرصي عليها:
فواكه: الافوكادو ، التفاح ، الموالح، لاحتوائهم على فيتامين أ ، ب، سي
خضروات: الجزر والفجل، لاحتوائهم على الحديد الذي يقلل فرص ظهور هذه الانتفاخات
حبوب كاملة: الشوفان وجنين القمح لاحتوائهم على الألياف الهامة للصحة
اطعمة يجب تجنبها:
دهون: الأطعمة التي تحتوي على نسبة دهون عالية تعمل على زيادة الوزن وعلى تخزين الدهون في منطقة حول العين.
سكريات: يجب تجنبها لأنها تتسبب في ظهور انتفاخات حول العين.
اطعمة محفوظة: يجب تجنب هذه الاطعمة بالإضافة الى الاطعمة المصنوعة من الدقيق الأبيض.
الكافيين: حاولي تقليل نسبة الكافيين التي تدخل جسمك لأن زيادة نسبة الكافيين يتسبب في مشكلات اضطرابات النوم. بمعنى ظهور هالات سوداء بالإضافة الى الانتفاخات.
كما يجب عليك تغير بعض العادات السيئة في حياتك:
- النوم لعدد ساعات كافية.
- التخلص من التوتر.
- الاقلاع عن التدخين.
حلول طبيعية
الخيار: اعصري الخيار وضعي عصيره في الثلاجة وداومي على استخدامه، حيث انه يقوم بتفتيح ما حول العين
بطاطس: ضعي شرائح البطاطس لمدة 10 الى 15 دقيقة بشكل منتظم لتتخلصي من انتفاخات حول العين
مكعبات ثلج: ضعي مكعبات الثلج في قطعة قماش نظيفة واعملي كمادات لعيناك
اكياس الشاي الأخضر: لا تلقي بأكياس الشاي الأخضر المستعملة في القمامة وبدلا من ذلك ضعيها في الثلاجة، ، ثم قومي بوضعها حول عيناك

موسوعة صور المثيرة ليال عبود 2012

موسوعة صور المثيرة ليال عبود 2012