الجمعة، 17 يونيو 2011

محامي أسرة شهيد الطوارئ يفجر مفاجأة

محامي أسرة شهيد الطوارئ يفجر مفاجأة



17/6/2011
تقدم محامي المخبرين المتهمين بقتل شهيد الطوارئ خالد سعيد ببلاغ للنائب العام اليوم اتهم فيه أحمد سعيد قاسم شقيق خالد بتركيب صور لجثة أخيه ونشر أخبار كاذبة عمدا حول وفاته.. يأتي ذلك فيما ينتظر أن تصدر محكمة جنايات الإسكندرية حكمها في قضية قتل خالد سعيد في جلسة30 يونيو الجاري .


وقال مقدم البلاغ إن شقيق خالد محمد سعيد محمد صبحي الشهير بخالد سعيد قتيل الإسكندرية "فبرك” صورا غير حقيقية لأخيه ليؤكد روايته عن تعرضه للتعذيب والضرب, وقدمها إلى النيابة العامة خلال التحقيقات فى القضية 4783لسنة 2010 حول أسباب وظروف وفاة أخيه مع إدلاءه بمعلومات وأخبار كاذبة فى التحقيقات ووسائل الإعلام.

وأضاف البلاغ أن أحمد سعيد قام بتركيب صور لجثة أخيه بدون أسنان فى الجانب الأيمن من فكه العلوي, كما غير في شكل الجروح ليظهرها على أنها أثار الضرب وليست عملية للتشريح كما أكد الطب الشرعي، لتشكيك النيابة العامة في إجراءات التحقيق والتقرير التشريحي للطب الشرعي لجثة أخيه.

وقال محمود عفيفي محامي أسرة خالد سعيد أنهم لم يتم إخطارهم بالبلاغ .. مشيرا إلى أن الهدف منه في الوقت الراهن هو التأثير على هيئة المحكمة حتى لا تضع الصورة في اعتبارها عند إصدار الحكم ..

وفجر عفيفي مفاجأة مشيرا إلى أن محمد عبد العزيز الطبيب الشرعي لم يعترض عليها ولكنه كشف أمام المحكمة انه عند قيامه بالتشريح أجرى الخياطة من فوق الحواجب والصورة ليس فيها أي خياطة بمنطقة لحواجب وهذا معناه أن الصورة التقطت قبل إجراء التشريح وليس كما حاول البعض الترويج له ولهذا سارع المحامي بتقديم البلاغ في محاولة للتشويش على هذه الحقيقة بعد أن سقطت الادعاءات التي حاول ترويجها ” .

وكانت محكمة الجنايات قد تسلمت بعد ما يقرب من عام على تفجر قضية خالد سعيد وأثناء نظر الجلسة الثامنة للمحاكمة لفافة البانجو التي ادعت تقارير الطب الشرعي أن خالد سعيد كان قد أبتلعها وظلت مختفية طوال الفترة الماضية .

واتهم محامي أسرة خالد سعيد خلال الجلسة السباعي أحمد السباعي كبير الأطباء الشرعيين السابق بالتزوير في أوراق رسمية باختلاق واقعة لفافة البانجو على غير الحقيقة بالتواطؤ مع رجال الشرطة المعنيين بتوجيه الاتهام لهم من قسم سيدي جابر وقيادات وزارة الداخلية.. كما اتهم الدفاع الطبيب الشرعي محمد عبد العزيز بالتزوير حيث أنه قد حرر التقرير الأول والذي تضمن ذات إدعاءات التقرير الثاني .. وقالت والدة خالد أن القاضي حاول أن يجرب وضع لفافة البانجو في فمه فوجدها لا تنفع.


الشعب

فيديو خطير | شاهد تهديد خطيروتحريض على قتل بلال فضل والبرادعى و نجيب ساويرس وابراهيم عيسى وغيرهم - شاهد التفاصيل

فيديو خطير | شاهد تهديد خطيروتحريض على قتل بلال فضل والبرادعى و نجيب ساويرس وابراهيم عيسى وغيرهم - شاهد التفاصيل





فيديو قنبله | شاهد هاله سرحان تفضح على الهواء مباشره الاعلامى "سيد على و صفوت الشريف" الذى قام بالتشهير بها قبل الثوره وشاهد السبب الرئيسى وراء نفيها

فيديو قنبله | شاهد هاله سرحان تفضح على الهواء مباشره الاعلامى "سيد على و صفوت الشريف" الذى قام بالتشهير بها قبل الثوره وشاهد السبب الرئيسى وراء نفيها - شاهد التفاصيل




بالصور.. إصابة 3 أشخاص إثر سقوط سيارة من أعلى كوبرى الجيزة

بالصور.. إصابة 3 أشخاص إثر سقوط سيارة من أعلى كوبرى الجيزة

الجمعة، 17 يونيو 2011 - 23:16

السيارة بعد سقوطها

كتب كريم صبحى


أصيب ثلاثة أشخاص فى حادث مروع، كاد أن يتسبب فى كارثة، بعدما سقطت سيارة يقودها شاب وبصحبته فتاة من أعلى كوبرى الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، وجارٍ تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة للتحقيق.

انتقل "اليوم السابع" إلى محل الواقعة، وأوضح مصدر أمنى متواجد فى موقع الحادث أن السيارة كان يقودها شاب وبصحبته فتاة، وأن عجلة القيادة انحرفت منه، وهو ما تسبب فى اصطدام سيارته بحاجز الكوبرى، وتخطيه، ليسقط من أعلى الكوبرى بالسيارة، مما أدى إلى إصابة 3 من المارة نتيجة سقوط السيارة عليهم.

الأجهزة الأمنية عثرت على شريط مخدر بالسيارة التى تهشمت بالكامل، وفرضت قوات الأمن كردوناً أمنياً بالمنطقة، وجارٍ عمل صيانة لسور الكوبرى وإزالة السيارة لتسيير حركة المرور، وتم إخطار اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.











































"سيجارة" كادت تحرق بنك القاهرة

"سيجارة" كادت تحرق بنك القاهرة

الجمعة, 17 يونيو 2011 22:14



قنا ـ أ ش أ:



تمكنت قوات الحماية المدنية مساء اليوم "الجمعة" من السيطرة على حريق محدود شب أعلى مبنى بنك القاهرة بشارع 23 يوليو بمدينة قنا .
كانت قوات الحماية المدنية قد هرعت لموقع الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده لباقى أقسام مكاتب البنك وسط مساعدة أهالى مدينة قنا، ورجحت التحريات الأولية أن سبب الحريق إلقاء أحد قاطنى العمارات السكنية الملاصقة للبنك عقب سيجارة أعلى البنك مما ساعد على اشتعال المخلفات التى تتواجد أعلى المبنى . وقد تم إخطار اللواء منصور الشناوى بالواقعة وتولت النيابة العامة لتولى التحقيق .


الوفد

مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات زوجية فى إمبابة

مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات زوجية فى إمبابة

السبت، 18 يونيو 2011 - 00:30

أسلحة نارية

كتب بهجت أبو ضيف


وقعت مشاجرة بين عامل وزوجته بسبب خلافات أسرية بينهما فى منطقة إمبابة، وهو ما دفع كل منهما إلى استدعاء أقاربه واشتبك الطرفان بالأيدى وتطورت المشاجرة إلى تبادل إطلاق الأعيرة النارية وتمكن رجال المباحث من السيطرة عليهم وتم ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم عمرو رضا بلاغاً بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع البوهى وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين أن خلافات أسرية بين عامل وزوجته أدت إلى استدعاء كل منهما إلى أفراد أسرته لتنشب بينهم مشاجرة أطلقت خلالها الأعيرة النارية ولم تسفر عن وقوع أى إصابات وتم ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة وتولت النيابة التحقيق.




تحذير : علماء: الأكواب المصنوعة من "الفوم" بها سم قاتل

تحذير : علماء: الأكواب المصنوعة من "الفوم" بها سم قاتل

تاريخ ووقت النشر 18/06/2011 01:48:30 ص






توصل فريق من العلماء الأميركيين الى أن الأكواب المصنوعة من مادة الفوم تحتوى على مركب كيميائي يعرف باسم (ستيرين) يشكل خطرا كبيرا على صحة الإنسان حيث تعد من المواد المسرطنة التي تزيد من فرص إصابة مستخدميها بالسرطان
.
وقام المسؤولون بوزارة الصحة الأميركية بإدراج مادة (ستيرين) ضمن قائمة المواد السامة المسببة للسرطان، بالإضافة إلى خمس مركبات كيميائية أخرى وهى (كابتافول) و(تانجستين) وبعض المواد التي تدخل في تصنيع الحوائط الفايبر ويتم استنشاقها إلى جانب مادتي نيتروتولينو و ردلاين لتنضم إلى القائمة المكونة من 240 مادة مسرطنة.

وأوضح التقرير الصادر عن وزارة الصحة الأميركية أن التعرض لهذا المركب السام لا يأتي فقط في إطار استخدام هذه الأكواب بل أيضا عادة التدخين المدمرة أو ظاهرة التدخين السلبي حيث نسب المادة المسرطنة التي يتم استنشاقها عند التدخين تصل الى عشرة أضعاف النسب التي نتعرض لها من أي مصدر آخر.

الفجر


بالفيديو | ابونا فلوباتير والاعداد الحقيقة للاقباط المشتركين في الاحزاب الاسلامية ونصيحة هامة جدا للاقباط

بالفيديو | ابونا فلوباتير والاعداد الحقيقة للاقباط المشتركين في الاحزاب الاسلامية ونصيحة هامة جدا للاقباط





فيديو | شاهد القصيده الممنوعه من 30 عام للشاعر الكبير عبد الرحمن الابنودى

فيديو | شاهد القصيده الممنوعه من 30 عام للشاعر الكبير عبد الرحمن الابنودى





مفاجأة .... مبارك لم يغادر قصر الرئاسة حتى آخر فبراير

مفاجأة .... مبارك لم يغادر قصر الرئاسة حتى آخر فبراير



17/6/2011

غزة - دنيا الوطن
فجّر الكاتب الصحفي الدكتور محمد الباز، مفاجأة بعد أن عرضه وثيقة رسمية تظهر أرقام التليفونات التي قام الرئيس السابق حسني مبارك بالاتصال بها من تليفون القصر الرئاسي منذ يوم 1 فبراير حتي يوم 28 فبراير، مؤكدًا أن الرئيس السابق لم يغادر قصر الرئاسة إلا بعد ذلك الموعد.

وأوضح الباز أن المفاجأة كانت أن مبارك أجرى 6 مكالمات لسويسرا، ثلاث منها كانت لسيدة تدعى علية البنداري العضو المؤسس لجمعية سوزان مبارك "المرأة من أجل السلام " والتي كانت تقوم بدور كبير في تلميع سوزان مبارك خارجيا لكي تحصل علي جائزة نوبل للسلام من خلال هذه الجمعية, كما أن الجمعية كان لها دور في غسل أموال عائلة مبارك في سويسرا، حسب قوله.

وأشار الباز في مقابلة مع الإعلامية هالة سرحان في برنامج "ناس بوك" علي قناة "روتانا مصرية" مساء الخميس إلى أن مبارك أجرى 6 مكالمات إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، 4 منها كانت للسفير المصري سامح شكري لمعرفة صدى تطورات الأحداث في أمريكا.

وتابع: إن مبارك أجرى عدة مكالمات للإمارات والفلبين وتايلاند والعراق وإنجلتر، وهي أطول مكالمة أجراها.

وأكد أن المكالمة الأكثر غرابة كانت لفرنسا، وقال الباز: عندما اتصلت بهذا الرقم فوجئت بأنه منزل، رئيس الوزراء اللبناني السابق، سعد رفيق الحريري.

وأضاف أن مبارك أجرى مكالمة لألمانيا يوم 12 فبراير، وكانت للفريق الطبي المعالج له، خاصة بعد تردد أنباء عن تدهور صحته.

يأتي ذلك في الوقت الذي اشتكى فيه المستشار خالد سليم، كبير المحققين في ثروة الرئيس السابق حسني مبارك وبقية رموز نظامه من المراوغة التي يبدونها أثناء عملية التحقيق وعدم تعاونهم في الكشف عن الأموال التي بحوزتهم.

ووصف مبارك وأعوانه من المسئولين والوزراء بأنهم «كائنات قادمة من كوكب آخر لا تجيد سوى فنون المراوغة». وقال سليم: ان التحقيقات معهم ماراثونية وتحتاج إلى نفس طويل وتركيز شديد ومراقبة أقوالهم ومراجعتها جيدا في لحظتها.

وكلف الجهاز بعد الثورة التي اطاحت بمبارك بالتحقيق في الاتهامات الموجهة اليه والى عائلته والعديد من مسؤولي نظامه بالتربح واستغلال النفوذ والفساد، التي أدت إلى تكديس ثروات طائلة تحاول الدولة رصدها واستردادها منهم؛ لكن سليم، أقسم أنه «لن يتنازل عن مليم واحد من أموال الشعب».





سهرة مشبوهه مع منتقبة انتهت بهجوم مسلح

سهرة مشبوهه مع منتقبة انتهت بهجوم مسلح



بسبب سهرة مشبوهه.. لم تكتمل 4 بلطجية يهاجمون قرية بالفيوم.. بالأسلحة النارية
تجمع أهالي منشية عبدالله مركز الفيوم في العاشرة من الليلة الماضية حول منتقبة مجهولة كانت تهم بدخول أحد العقارات.. فقامت بالاتصال تليفونيا بأحد الأشخاص وما هي إلا دقائق حتي فوجئ الأهالي بأربعة بلطجية يطلقون عليهم النيران عشوائيا واستمرت المعركة معهم لمدة ساعتين حتي وصلت قوات الأمن في منتصف الليل وتعاملت مع البلطجية بالأسلحة النارية.
أصاب البلطجية 9 أشخاص من الأهالي وبعد نفاد ذخيرتهم تمكنت قوات الشرطة تحت إشراف اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم من القبض عليهم.. وقام أهالي القرية باختطافهم وانهالوا عليهم بالشوم وقتلوا ثلاثة منهم.. والرابع يصارع الموت بمستشفي الفيوم.
البلطجية الثلاثة الذين لقوا مصرعهم هم: سيد عزالدين عبدالقوي "27 سنة" مسجل خطر. وأحمد عنتر "28 سنة" مسجل خطر. وأحمد القطي "مسجل خطر" والمصاب "سامح" شقيق الأول.
تبين من التحريات الأولية أن المنتقبة زوجة البلطجي الأول سيد عزالدين وتدعي شيماء محمد أحمد. وكانوا في طريقهم إلي شقة لقضاء سهرة حمراء.

المساء

فيديو | شاهد "كاسى نبيل" ورساله الى المرأة فيالشرق الأوسط وتعليق على كلام امرأه كويتيه

فيديو | شاهد "كاسى نبيل" ورساله الى المرأة فيالشرق الأوسط وتعليق على كلام امرأه كويتيه




بالفيديو | شاهد عمرو أديب يطالب باقامة حد الزنا على مدرس

بالفيديو | شاهد عمرو أديب يطالب باقامة حد الزنا على مدرس





عرض المقاهي .. مع كل كوب شاي أو مأكولات سيدة هدية

عرض المقاهي .. مع كل كوب شاي أو مأكولات سيدة هدية



ذكرت تقارير بأن رجال المباحث قاموا وبالتنسيق مع ادارة حماية الآداب ومفتشي وزارة التجارة بعمليات تفتيش لبعض المباني بمحافظة حولي التي تتزايد فيها عدد المقاهي ، وتم القبض على عدد من المراهقين والمراهقات بعد التأكد من شخصياتهم ، واغلاق خمسة مقاه لمخالفتها الشروط التي منحت على اساسها تراخيص لفتحها ، وتم تحرير محاضر تمهيدا لاحالتهم للنيابة.
وتضمنت التحريات أن اصحاب بعض المقاهي والعاملون فيها يجلبون ساقطات لزبائنهم مقابل مبالغ مالية يتم الاتفاق عليها مسبقا مع توفير غرف في المقاهي نفسها لممارسة الدعارة فيها مجاناً .
وفي المقابل يقوم اصحاب هذه المقاهي برفع اسعار المشروبات والمأكولات على الزبائن من الرجال في حال توفير نساء لمجالستهم ، ومن الممكن أن تقم الحفلات الماجنة بالرقص وأصوات الأغاني والموسيقى المرتفعة في حالة سكر .


الواقع