الاثنين، 12 مارس 2012

بالفيديو ...أول قرار لحازم أبو إسماعيل إذا صار رئيسا لمصر


بالفيديو ...أول قرار لحازم أبو إسماعيل إذا صار رئيسا لمصر








"أديب وشردى" يقترحان غلق أبواب مجلس الشعب لحين رحيل حكومة الجنزورى


"أديب وشردى" يقترحان غلق أبواب مجلس الشعب لحين رحيل حكومة الجنزورى
الأحد، 11 مارس 2012 - 22:31

عمرو أديب ومصطفى شردى
كتب محمود رضا

اقترح الإعلاميان عمرو أديب ومصطفى شردى، على كافة أعضاء مجلس الشعب بمن فيهم الدكتور محمد سعد الكتاتنى، غلق باب المجلس فى تحدٍّ حقيقى لحكومة الدكتور كمال الجنزورى، وأن يقول النواب "إما نحن كنواب وممثلين عن الشعب المصرى.. وإما أنتم كحكومة أخطأت فى حق شعبها، وخاصة بعد رفض كافة لجان البرلمان لبيان الحكومة".

وأضاف أديب، أثناء تقديمه فقرة "الانترو" من برنامج القاهرة اليوم، الذى يذاع على قناة أوربت، أن يرفع الأعضاء الجلسة ويتخذوا قرارا بسحب الثقة من الحكومة.


فيديو خيرى رمضان يفتح النار على اعلانات الادوية الجنسية. شاهد التفاصيل


فيديو خيرى رمضان يفتح النار على اعلانات الادوية الجنسية. شاهد التفاصيل





بالفيديو .... مقلب صعب جدا فى رجل نايم


بالفيديو .... مقلب صعب جدا فى رجل نايم 






«أشرف ثابت»: سنسقط «الجنزوري».. و«الحرية والعدالة»: جاهزون ببديل


«أشرف ثابت»: سنسقط «الجنزوري».. و«الحرية والعدالة»: جاهزون ببديل





قال النائب أشرف ثابت، وكيل المجلس، إن «نواب مجلس الشعب لم يتجاوزوا في حق الحكومة، لأنهم كانوا يؤدون عملهم البرلماني». وأكد أن «الحكومة، ستحضر جلسة مجلس الشعب، الإثنين، للاستجواب».

وأضاف «ثابت»، في اتصال هاتفي لقناة «CBC» أن «المجلس لا يملك سحب الثقة من الحكومة، لكن يملك استجواب يتوقع عليه فعليًا سحب الثقة، ورفض بيان الحكومة، وهو ما يعني إسقاط حكومة الجنزوري».

وأشار «ثابت» إلى أن «السماح بسفر المتهمين ألأمريكيين في قضية (التمويل الأجنبي)، جعل بعض التعليقات تحتوي على قسوة، لكن لم تصل إلى الإهانة».

وعلق صابر أبو الفتوح، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس الشعب، على أداء النواب خلال جلسة الأحد قائلاً: «نحن لسنا مع الألفاظ التي تهين الحكومة، لكن ما حدث لم يكن إهانة، بل سرد لوقائع، والمجلس يستطيع سحب الثقة من الحكومة بعد استجوابها، وفقًا للائحة الداخلية للمجلس، التي أقرها الإعلان الدستوري».

وأكد «صابر» أن «الحكومة ليست المتورط الوحيد في القضية بل هناك أطراف أخرى»، مضيفًا أن «مجلس الشعب سيستمر في عدم منح الثقة للحكومة».

وقال إن «حزب الحرية والعدالة جاهز لتقديم الحكومة، لكننا نتفاهم ونتشاور لتكوين حكومة ائتلافية، حتى لا يتهمنا البعض بأننا نريد الاستحواذ على كل المناصب».




عاااااجل عن الحمى القلاعية


«إبشواى».. أشهر قرى إنتاج الألبان تحولت إلى موطن لـ«القلاعية»



تحولت شوارع قرية إبشواى الملق، التابعة لمركز قطور فى الغربية، ما بين ليلة وضحاها إلى مدفن للحيوانات النافقة نتيجة الحمى القلاعية، وانتشرت الحيوانات المصابة على أراضيها، وعاثت فى طرقاتها عشرات الكلاب الضالة بالقرية والقرى المحيطة حيث وجدت فى الحيوانات الميتة وليمة لا تتكرر، بعد أن هاجم القرية فيروس الحمى القلاعية منذ ما يقرب من أسبوعين، وأصاب ثروة السكان من الماشية فى مقتل، وهم الذين لا يعرفون لأنفسهم مهنة أخرى سوى تربية الحيوانات.

تقع القرية على بعد 90 كيلومتراً من القاهرة، زرائب الماشية تصطف على جانبى شوارعها الكبيرة، سكانها الذين يصل تعدادهم إلى ما يقرب من 25 ألف نسمة يعملون فى تربية الماشية وتسمينها وإنتاج منتجات الألبان، ورغم حصول أغلبهم على مؤهلات عليا ومتوسطة إلا أن التسمين مهنتهم الوحيدة التى توارثوها عن آبائهم وأجدادهم، وينتج كل منزل فى القرية نحو 300 كيلوجرام لبن يومياً، وفجأة هبط فيروس الحمى القلاعية على القرية مثل «القضاء المستعجل» ليدمر الثروة الحيوانية، ويصيب رزق الفلاحين فى مقتل.


بكاؤها المتواصل وخطواتها المتسارعة وضمه إلى صدرها برفق يجعلك تشعر للوهلة الأولى أنها تحمل طفلها الصغير الذى أصابه مكروه، إلا أنه بعد مرور لحظات قصيرة يتبين لك أنها تحمل عجلاً صغيراً لم يتجاوز عمره الستة أشهر، لتذهب به إلى الوحدة البيطرية بالقرية، وتستحلف الطبيب بإلاسراع فى علاجه قبل أن يلحق بباقى حيواناتها، وبعد أن فحصه الطبيب البيطرى أخبرها بنفوقه بسبب فيروس الحمى القلاعية، فانطلقت صرخات متلاحقة من فهيمة أحمد، حزناً على فقدان حيوانها الصغير.

حال «فهيمة» لا يختلف كثيراً عن باقى سيدات القرية، فلا توجد حظيرة فى القرية إلا وتفقد حيواناً يومياً، حسب تأكيد عادل محمد، أحد الأهالى، الذى قال: «إبشواى الملق من أكثر القرى التى فقدت حيواناتها نتيجة إصابتها بالحمى القلاعية، وتعدت خسائرها 5 آلاف رأس منذ ظهور الفيروس».

وأضاف «عادل»: «أعمل فى تربية الحيوانات منذ 30 عاماً لم نر خلالها فيروساً بمثل هذه الشراسة، فأنا فقدت 12 بقرة خلال 5 أيام فقط، وعندما ذهبت إلى الوحدة البيطرية لصرف العلاج اللازم للحيوانات لم تصرف الوحدة العلاج لنا سوى مرة واحدة فقط، ما يضطرنا إلى شراء الأمصال من السوق السوداء بمبالغ كبيرة كلفتنى 5 آلاف جنيه خلال 5 أيام فقط إلا أنها لم تؤد إلى علاجها».

وأرجع «عادل» إصابة الحيوانات بالمرض إلى تأخر الوحدات البيطرية فى «التحصين السباعى» للحيوانات ضد الفيروس، الذى يجرى كل 6 أشهر، وتم صرف التحصين الثلاثى فقط.

نفوق المئات من العجول الصغيرة بسبب الرضاعة من أمهاتها المصابة دفع عمر عبدالفتاح، أحد الأهالى، إلى شراء لبن صناعى يكلفه 20 جنيهاً يومياً لحماية حيواناته الصغيرة من الإصابة، ورغم ذلك فقد 5 عجول صغيرة تحت سن 6 أشهر خلال أسبوع واحد.

رغم تفوق أحمد رشاد، أحد الأهالى، وحصوله على درجة الامتياز فى كلية العلوم، إلا أن ذلك لم يمنعه من العمل مع والده فى تربية الحيوانات التى اعتاد عليها منذ صغره، وقال: «لا أتعامل مع البقر والجاموس كمصدر دخل أساسى، وإنما أتعامل معها بجانب إنسانى وكثروة حيوانية لمصر، وأشعر بأننى مكتوف الأيدى أمامها منذ إصابتها بالحمى، ولا يوجد منزل فى القرية إلا لديه حيوانات تمثل مصدر رزقه الوحيد، ورغم تخرجى فى كلية العلوم بتفوق إلا أننى ارتضيت العمل فى تربية الحيوانات لأنها المهنة التى توارثتها عن أجدادى، وكنت أستخرج من البقر والعجول 300 كيلو لبن يومياً، والآن لا يزيد الإنتاج على 20 كيلو بعد نفوق الحيوانات وإصابة الأخرى».

وقال سامح أبورية، نقيب الفلاحين بالقرية، إن الحمى القلاعية موجودة فى مصر منذ 20 عاماً، وكان عدد الحيوانات النافقة لا يتعدى العشرات فى كل محافظة، إلا أن التأخير فى تحصينات الحيوانات هذا العام أدى إلى شراسة الفيروس الذى تسبب فى نفوق آلاف من الحيوانات لأن المصل وحده لم يستطع مواجهة الفيروس.

من جانبه، قال الدكتور بسيونى الزفتاوى، طبيب الوحدة البيطرية بالقرية، إن هذه المرة الأولى التى يظهر فيها الفيروس بهذه الشراسة، ولم يتم تحديد نوعه حتى الآن، موضحاً أن العجول الصغيرة هى الأكثر إصابة ونفوقا بسبب رضاعتها من أمهاتها المصابة.

وأرجع الدكتور مصطفى الشيخ، مدير عام الإدارة البيطرية، ظهور فيروس الحمى القلاعية وغيرها من الفيروسات إلى دخول اللحوم الحية غير المرخصة بسبب حالة الانفلات الأمنى، وإغلاق منافذ الحجر الصحى. وقال: «الفيروس الجديد لا يمكن أن يعالج بين يوم وليلة، وقد حصل معهد بحوث الأمصال، ولجنة من وزارة الزراعة، على عينة لفحصها، وستتم زراعة هذا الميكروب وإعداد تحصين مقاوم له بمعرفة معهد بحوث الأمصال».


كيف تكتشفين أنه سيتزوجك أم لا ؟

كيف تكتشفين أنه سيتزوجك أم لا ؟


نجح في استمالة قلبك إليه بعباراته الدافئة وكلامه المعسول، لكن ارتباطكما طال دون أن يكلل بالزواج حتى الآن. بالتأكيد أنتِ تتساءلين عما اذا كان ينوي أصلا الزواج بكِ أم أنكِ مجرد مرحلة في حياته سينحيها جانبا ما أن تتاح له فرصة أفضل !
اذا كنتِ في شك من أمرك ولا تعلمين على وجه التحديد خططه ونواياه بشأن قصة حبكما، فإن هناك بعض التصرفات التي عندما يقوم بها الرجل عن قصد، فإنها تدلل على نيته الزواج من هذه المرأة واختيارها شريكة له في سنوات عمره القادمة ليبني معها الأسرة التي في خياله.
فإذا كان حبيبك يقوم بالتصرفات التالية، فاعلمي أنه قد اختارك زوجة حتما، لكنه لم يحدد بعد الموعد المناسب للزواج، ربما لعدم اتضاح بعض الأمور في عمله ومستقبله، لكنه حتما يستحق الانتظار.


7 تصرفات تكشف نيته تجاهك؟
1- مدى الاهتمام بأدق شئونك الخاصة:
اذا كان حبيبك مهتما دائما بالسؤال عما ستفعلينه قريبا أو فعلته مؤخرا - سواء كان ذلك زيارة للطبيب أو مقابلة عمل أو خروجة بصحبة صديقاتك أو حتى زيارة لجدتك المريضة - فهذا يعني أنه مهتم بك حقا، خاصة اذا كان ما يسألك عنه هو شئ ذكرته له في معرض حديثك ولم تخبريه بأنه أمر هام. فالرجل أصلا لا يحب الحديث في الأمور العادية أو الاهتمام بتفاصيل حياة حبيبته أو شئونها اليومية، وبالتأكيد اذا لم تكوني مهمة عنده لن يقتطع من وقته ليسألك حول هذه الأشياء "غير المهمة" بالنسبة له.
2- معدل الاتصال بكِ هاتفيا:
هل يبدأ هو بالاتصال معظم الوقت؟ هل يبادر بإعادة الاتصال بكِ عندما تطلبينه ويكون مشغولا؟ هل يتجاهل الرد على رسائلك النصية أو يستغرق وقتا طويلا في الرد؟
اذا كان هذا الرجل يحبك فعلا ويريد الزواج منك، فهو سيتحين آية فرصة للاتصال بك. أما اذا كنتِ مجرد "فتاة أخرى" بالنسبة له فسيقضي معكِ بعض الوقت قبل أن ينتقل لغيرك، فهو لن يهتم حقا بغضبك اذا لم يتصل بك كثيرا أو لم يرد على مكالماتك ورسائلك.
3- مدى مساعدته لك في انجاز مهامك:
سواء كنت تجددين أثاث منزلك أو ستنتقلين لمكان آخر، أو حتى تشتري بعض الديكورات والإكسسوارات الجديدة، فإنك ستحتاجين بالتأكيد لبعض المساعدة سواء في عملية الاختيار نفسها أو التنفيذ، واذا كان هذا الشخص مشغولا براحتك وسعادتك فإنه سيبادر لمساعدتك في هذه المهام بكل رحب وسعة.
4- التخطيط للمستقبل:
أكثر الإشارات التي تؤكد أن هذا الرجل سيرتبط بك رسميا هي أن يتحدث معك عن المستقبل بصيغة "نحن" وليس "أنا"، فعندما يقول لكِ "بعد 10 سنوات من الآن سننتقل إلى بيت أكبر في منطقة كذا" أو "عندما تصبحين زوجتي سنفعل كذا وكذا" فأنتِ بالتأكيد لا تحتاجين دلالة أفضل من ذلك.
5- مدى اهتمامه بعملك:
سواء كان يخبرك بأنه يفضل أن تتوقفي عن العمل بعد الزواج أو يقول لك أنه من المتحمسين لنجاحك في العمل ويتمنى لك الترقي إلى أفضل المراتب.. فهذا يعني أن يفكر فيكِ كشريكة مستقبلية لحياته.
6- مدى علنية العلاقة:
هل يقدمك حبيبك إلى أسرته وأصدقائه؟ هل يخفي علاقتكما عن الجميع؟ هل يتجنب الظهور معك في الأماكن العامة؟
اذا كان يتفاخر بقصة حبكما ويتحدث دائما لأهله وأصدقائه عن مدى دعمك ومساندتك له، فهناك احتمالية كبيرة أن يكون لكِ مكانا في مستقبله.
7- مدى تقربه منك:
الملل هو أخطر أمراض العلاقات الإجتماعية والشراكة الإنسانية، فاذا كان يشعر بالملل معك من الآن فهذا معناه أن النهاية أصبحت وشيكة بينكما.
اما اذا كان لا يكاد ينتظر الفرصة للقاء بك والخروج معك، فهذا معناه أنه متعلق بكِ بشدة .. ربما للدرجة التي تجعله يتخذ القرار المنتظر.


yahoo 

فيديو لو حد فهم حاجة من الحاجة اللي وزير الداخلية عايز يقولها لنا يقولي الحاجة لحسن انا مش فاهم ولا حاجة اتحداك هتموت من الضحك

فيديو لو حد فهم حاجة من الحاجة اللي وزير الداخلية عايز يقولها لنا يقولي الحاجة لحسن انا مش فاهم ولا حاجة اتحداك هتموت من الضحك


فيديو الم و بكاء ست البنات شاهد لحظه نطق الحكم داخل المحكمه العسكريه عن كشف العذريه و شوفوا بعد الحكم صرحت بأيه




كارثه فى قنا ومقتل 10 اشخاص على الاقل

مصرع 10 أشخاص على الأقل بعد انهيار حفرة عميقة أثناء التنقيب عن الآثار
قنا- أسامة الهوارى
11-3-2012 | 21:41 1 592

مصرع 10 أشخاص واصابة اثنين فى انهيار حفرة بقنا
لقي 10 أشخاص على الأقل مصرعهم منذ قليل من أسرة واحدة كما أصيب اثنان في انهيار حفرة أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنطقة عرب المناصرة بنجع حمادي شمال قنا.

كان مدير أمن قنا قد تلقى بلاغاً من مأمور قسم شرطة نجع حمادي يفيد مصرع 10 أشخاص على الأقل من أسرة واحدة وإصابة اثنين أثناء حفرهم لحفرة عميقة للتنقيب عن الآثار طلباً للثراء السريع.

وقال مصدر أمنى لـ "بوابة الأهرام" إن صاحب المنزل يدعى حامد حسن مجيد (70 سنة) موظف بالمعاش وأنه قام مساء اليوم وبرفقته 11 شخصاً من أسرته بحفر حفرة عميقة أسفل منزله بهدف التنقيب عن الآثار إلا أنها انهارت عليهم بشكل مفاجئ وحاصرتهم كتل الأتربة وأنقاض المنزل.

ويجرى الآن نقل الجثث إلى مستشفى نجع حمادي المركزي فيما يجرى البحث عن ضحايا آخرين أسفل الأنقاض بالحفرة.

حرب شوارع في المرج

حرب شوارع في المرج.. والنيران تلتهم منازل مرتكبى مذبحة التجمع الخامس
هانى بركات
11-3-2012 | 21:08 1 5097

صورة أرشيفة
تحوَّلت منطقة عزبة الحاج بالمرج إلى كتلة من اللهب وتبادل إطلاق نار بشكل كثيف مساء اليوم، بين أهالي ضحايا حادث التجمع الخامس والمتهمين، حيث قام أهالى ضحايا حادث التجمع الخامس بعد تلقيهم للعزاء بالتوجه إلى منازل المتهمين، وأشعلوا النيران فى كل ما يملكه المتهمون من منازل ومخازن وورش حتى تحوَّلت المنطقة إلى كتلة من النيران وتبادل إطلاق النيران بشكل كثيف.

ولم يتمكن رجال الدفاع المدنى من الدخول إلى مكان الحرائق، حيث تحوَّلت المنطقة إلى ما هو أشبه بحرب شوارع، ولاتزال النيران مشتعلة وتبادل إطلاق النيران مستمرًا، وسنوافيكم بالتفاصيل.

تعود أحداث الواقعة، عندما حضر أقارب أحد المتهمين ويدعي سليمان عبد الرحمن في جريمة قتل جلسة محاكمته أمس الأول بمحكمة القاهرة الجديدة، والتي انتهت بتجديد حبسه علي ذمه القضية، إلا أن أهله وذويه كانوا قد استقلوا سياراتهم في طريق عودتهم، وأثناء ذلك فوجئوا بسيارة نقل حمراء اللون وبها ثلاثة ملثمين مسلحين بالأسلحة الآلية، وبدأوا بمطاردتهم وأطلقوا عليهم وابلًا من الأعيرة النارية، مما تسبب في مصرع خمسة أشخاص.

وتبين من التحريات أن المتهمين ينتمون لعائلة الصعايدة بالمرج، ولهم خصومة ثارية مع المتهم عندما نشبت مشاجرة بسبب لعب الأطفال، قام خلالها المتهم بقتل أحد أقاربهم، كما تبين من التحريات أن الجناة كانوا قد أخلوا منازلهم وأسرهم من منطقة المرج قبل الحادث بيوم واحد، تمهيدًا لارتكاب جريمتهم.

فيديو مزهل شاهد كيف انقذ فتاه تريد الانتحار

فيديو مزهل شاهد كيف انقذ فتاه تريد الانتحار 
فيديو مزهل شاهد كيف انقذ فتاه تريد الانتحار



فيديو رائع عن القصر الذى سوف يعيش فيه الرئيس القادم قصر و لا فى الاحلام شاهد بنفسك

فيديو رائع عن القصر الذى سوف يعيش فيه الرئيس القادم قصر و لا فى الاحلام شاهد بنفسك




فيديو || شوف النائب ابو العز الحريرى اتهم مبارك بايه !!! كلام خطير


 فيديو || شوف النائب ابو العز الحريرى اتهم مبارك بايه !!! كلام خطير



خبير : حجب المواقع الإباحية نهائياً مستحيل


خبير : حجب المواقع الإباحية نهائياً مستحيل


اكد مصدر مسئول وخبير بإحدى شركات الانترنت استحالة حجب المواقع الاباحية نهائيا الا اذا كان ذلك باختيار المستخدم نفسه من خلال مزود الخدمة .

وقال المصدر ان المواقع الاباحية تتزايد كل يوم وانه من الصعب ان يتم حجب هذه المواقع نهائيا كما ان تحديد ما اذا كان احد المواقع اباحيا من غيره يختلف من شخص لآخر ، كما انه لا يمكن ان يتم التوسع فى حجب آلاف المواقع لمجرد رؤية البعض ان احدها او بعضها قد يحتوى مواد اباحية لأن ذلك قد يمثل مشكلة لمصر فى المحافل الدولية ويؤدى لتصنيفها على انها من الدول التى تضع قيودا على خدمة الانترنت .


واشار الى ان حجب اى موقع اباحى يستلزم تحديداً واضحاً من جانب الجهات القضائية للمواقع التي يثبت تقديمها لمواد إباحية، وتقديم العناوين الخاصة بها حتى يتسنى إغلاقها دون ان يعتبر ذلك تقييدا لحرية الانترنت.


واضاف ان جهاز الاتصالات طلب بالفعل من الشركات تنفيذ حكم القضاء الادارى بمنع المواقع الاباحية الا ان المشكلة فى آلية التنفيذ ، موضحا ان الشركات قامت بالفعل يتوفير خدمة لفلترة المواقع لتوفير الانترنت الآمن للاسرة لمن يريد من المستخدمين .

صدى البلد 

اغرب فيديو ممكن تشوفه فى الحياه البريه


اغرب فيديو ممكن تشوفه فى الحياه البريه

اغرب فيديو ممكن تشوفه فى الحياه البريه

بالفيديو شاهد اخطر هدف فى العالم تسبب فى مقتل المدافع


بالفيديو شاهد اخطر هدف فى العالم تسبب فى مقتل المدافع
بالفيديو شاهد اخطر هدف فى العالم تسبب فى مقتل المدافع

فيديو || مش هتصدق تفاصيل رهيييبة ولا افلام الاكشن يقولها ابو العز الحريري لاول مرة لما خاض معركة مع انور السادات شوف كم محاولة اغتيال تعرض لها


فيديو || مش هتصدق تفاصيل رهيييبة ولا افلام الاكشن يقولها ابو العز الحريري لاول مرة لما خاض معركة مع انور السادات شوف كم محاولة اغتيال تعرض لها 




فيديو || تعليق قنبله من المذيع على العدد المهول المتقدم للرئاسه ويفجر مفاجأه على الهواء بالنسبه لهذا العدد


فيديو || تعليق قنبله من المذيع على العدد المهول المتقدم للرئاسه ويفجر مفاجأه على الهواء بالنسبه لهذا العدد




للمشاهده

مش هتصدق العدد الرهيب اللي تقدم للترشح حتي الان بيهدوا بالاعتصام ليه ؟؟ ممنوع الضحك


مش هتصدق العدد الرهيب اللي تقدم للترشح حتي الان بيهدوا بالاعتصام ليه ؟؟ ممنوع الضحك 
 مش هتصدق العدد الرهيب اللي تقدم للترشح حتي الان بيهدوا بالاعتصام ليه ؟؟ ممنوع الضحك

فيديو || شاهد عدد الوزراء الذين انسحبوا من مجلس الشعب بعد اهانة الحكومة


فيديو || شاهد عدد الوزراء الذين انسحبوا من مجلس الشعب بعد اهانة الحكومة



عاجل الصوفيين الاسلامين يختارون مرشحا للرئاسة


عاجل الصوفيين الاسلامين يختارون مرشحا للرئاسة 






فيديو | لحظة مرح تنقلب الى مأساة (حادث شنيع)


فيديو | لحظة مرح تنقلب الى مأساة (حادث شنيع) 





اتصالات بين الكتاتنى والجنزورى لاحتواء الأزمة بين البرلمان والحكومة

اتصالات بين الكتاتنى والجنزورى لاحتواء الأزمة بين البرلمان والحكومة

الأحد، 11 مارس 2012 - 19:27
 الكتاتنى خلال الجلسة 
كتبت نور على 

أزمة عنيفة شهدها مجلس الشعب فى أعقاب عدم حضور وزير الزراعة أو أى ممثل عن الحكومة للجلسة المسائية التى كانت مخصصة لمناقشة مرض الحمى القلاعية ونفوق الماشية وعدد من الاتفاقيات الدولية وهو ما أدى إلى قيام رئيس مجلس الشعب برفع الجلسة.

وأرجعت مصادر برلمانية سبب عدم حضور الوزراء إلى أن الحكومة شعرت بالغضب الشديد بعد الهجوم الذى تعرضت له فى الجلسة الصباحية، خلال مناقشة قضية التمويل الأجنبى، والتى قال فيها أحد النواب لو الحكومة عندها دم تستقيل، وهو ما دفع المستشار محمد عطية، وزير شئون مجلس الشعب والشورى، إلى أن يعلن رفضه لتوجيه أية إهانات للحكومة، لكن الكتاتنى رد عليه قائلا: إن ما يحدث يدخل فى إطار ممارسة البرلمان لواجباته.
 

وترددت شائعات حول عدم حضور الوزراء الجلسة المسائية لـ"لشعب"، منها أن الحكومة يمكن أن تكون قد قدمت استقالتها لكن سرعان ما تم نفى الشائعة بحضور وزير الطيران اجتماع لجنة النقل والمواصلات بالمجلس عقب انتهاء الجلسة المسائية، وترددت أنباء عن قيام الدكتور سعد الكتاتنى رئيس المجلس باتصالات مع الدكتور كمال الجنزورى لاحتواء الأزمة، فيما انتابت النواب حالة من الغضب بسبب هذا التصرف من الحكومة.
 

وقال الشيخ السيد عسكر، رئيس لجنة الشئون الدينية، ساخرا، يمكن الوزراء عاملين إضراب عن الحضور إلى المجلس بعد الهجوم الذى تعرضوا له فى الجلسة الصباحية، فيما تعجب النائب الدكتور عصام العريان من غياب الحكومة، قائلاً: "يمكن تكون استقالت.. لن نقبل بأى تعالٍ من الحكومة على برلمان الثورة". 


من جانبه، أكد النائب جمال حشمت، أن المجلس مطالب بأن يبدأ بسرعة إجراءات سحب الثقة من هذه الحكومة، مشيرا إلى أن ذلك سيكون من خلال رفض المجلس لبيان الحكومة أو مناقشة استجوابات تطرح الثقة فى نهايتها من الحكومة.
 



اليوم السابع

فيديو || شاهد اقباط المهجر اختاروا مين من المرشحين للرئاسة


فيديو || شاهد اقباط المهجر اختاروا مين من المرشحين للرئاسة 




المتحدث الرسمي السابق للنور ومؤسس سلفيو كوستا يعلنان مقاطعة الرئاسية: دماء المصري و كرامته أولا


المتحدث الرسمي السابق للنور ومؤسس سلفيو كوستا يعلنان مقاطعة الرئاسية: دماء المصري و كرامته أولا



كتب: أحمد رمضان
أعلن د. محمد يسرى سلامة المتحدث الرسمى لحزب النور السابق ومحمد طلبة مؤسس ’’سلفيو كوستا’’ مقاطعتهم الانتخابات الرئاسية المقبلة خاصة مع إصرار القائمين على شئون البلاد على وجود المادة 28 والخاصة باللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية – بحسب قولهم -.
وأشار كل من المتحدث باسم النور ومؤسس سلفيو كوستا إلى أن امتناعهم عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة سواء بالاقتراع أو بتأييد أيٍّ من المرشحين للرئاسة أو بالخوض في تفاصيلها بأي شكلٍ من الأشكال يرجع إلى الشكوك المتصاعدة تجاه نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة، نتيجة التمسك المريب بالإبقاء على المادة 28 من القانون المنظِّم لسير تلك الانتخابات، مما يجعل اللجنة المشرفة عليها هي الخصم والحكم في نفس الوقت في حال الطعن على نتائجها، ونظرا للإصرار المتعمد على أجواء التخبط والعشوائية والغموض التي تسود البلاد. .
وأضافا إن ذلك أيضاً فضلا عن التجاهل التام لقضايا أساسية وحساسة بالنسبة إلى كل مصري حر مثل القصاص للضحايا الأبرياء وتطهير مؤسسات الدولة من الفساد والمفسدين.
وشدد يسري وطلبه في بيانهما على الجميع أن يعلم أن دماء المواطن المصري وكرامته تأتي أولا, مؤكدين : ليس هذا مصادرة لحقِّ أي أحدٍ في المشاركة فيها أو تأييد أحد مرشحيها، لكنه تعبير عن موقفنا الخاص.


بالصور .. العناكب تحول مدينة استراليه الي اشباح .. منظر يشقعر الابدان


بالصور .. العناكب تحول مدينة استراليه الي اشباح .. منظر يشقعر الابدان



دهش الاف من السكان باستراليا اثر ضرب مدينة واجا واجا فيضان شديد جعلهم يخلوا اماكنهم ، وعند عودتهم وجدوا شبكة عنكبوتية كبيرة تحتل المنطقة باكملها وتشبه الاشباح .وتحولت المناطق الزراعية بالمدينة الي الالاف من الشبكات العنكبوتية.


من جانبه قال اوين سيمان خبير بمتحف كوينزلاند " هذه العناكب نوع يسمي العنكبوت الذئب وهو يفعل ذلك محاولا الحياة و البعد عن مد وجزر الفيضان ".و اكد خبير الحشرات جرهام ميلدج ان مايفعله العنكبوت ماهو الا وسيلة للحياة و الدخول في مجال جديد بعيدا عن الفيضان ".







بالفيديو.. هاربو "أبو زعبل": مستعدون لتسليم أنفسنا فى حضور "حسان"


بالفيديو.. هاربو "أبو زعبل": مستعدون لتسليم أنفسنا فى حضور "حسان"
بالفيديو.. هاربو "أبو زعبل": مستعدون لتسليم أنفسنا فى حضور "حسان"



عبر 5 من الهاربين من سجن أبو زعبل فى أحداث ثورة 25 يناير عن شعورهم بالظلم والاضطهاد وتلفيق قضايا لهم فى عهد النظام السابق لأنهم من العرب، وبعد قيام الثورة وفتح السجون هربوا مثل جميع السجناء إلا إنهم رفضوا أن ينحرفوا فى طريق الإجرام وفضلوا تسليم أنفسهم إذا تم وعدهم بإعادة النظر فى القضايا التى لفقت لهم مؤكدين أنهم مستعدون لقبول أى حكم عادل.

وأكدوا أنهم على استعداد لتنظيم مؤتمر لتسليم أنفسهم وإقناع عدد كبير من السجناء الهاربين بقريتهم والقرى المجاورة فى أحداث الثورة ممن تعرض للظلم من قبل رجال الشرطة فى عهد النظام السابق فى ظل وجود الشيخ محمد حسان وقيادة من وزارة الداخلية، مؤكدين أنهم رفضوا السير فى طريق الإجرام، مطالبين المسئولين بإعادة النظر فى أمر السجناء الهاربين ممن يرغب فى تسليم نفسه وخاصة بعد الثورة.

وفى مقابلة لليوم السابع مع بعض الهاربين من السجون بعرب بلبيس قال "حسين محمد عبد الله " 24 سنة إن رئيس مكتب مخدرات بلبيس قبل الثورة قام بتلفيق قضية له إثر مشادة كلامية نشبت بينه وبين أحد أهالى القرية، فقام أمين شرطة بالمكتب يدعى "ع " وآخر يدعى "ر" باصطحابه من منزله بتاريخ 24 -8 2008 ولم يمضِ على زواجه سوى شهرين وتم اصطحابه لمكتب المخدرات وقال له الضابط "عشان تعرف تتشاكل كويس"، وتم تلفيق قضية له بحيازته 55 جراما بودرة وسلاح إلى 24 طلقة، وحكم عليه بالسجن تسع سنوات قضى منها سنة ونصف بسجن أبو زعبل وخرج أثناء الثورة.

وأضاف تركت زوجتى حاملا فى شهر وعندما هربنا من السجن مع جميع السجناء ووجدت طفلى عدى عاما ونصف مستعد أن أعمل أى شىء مقابل أن أعيش بحريتى بجوار طفلى الوحيد وخاصة بعد المعاناة التى شهدتها بالسجن.

وأضاف، أنا مستعد لتسليم نفسى من هذه اللحظة إذا أخذت وعدا بالنظر فى قضيتى بما يرضى الله.

وقال سلامة سليم رفيع 33 سنة، هارب فى أحداث الثورة من عقوبة 15 سنة مخدرات قضى منها بسجن أبو زعبل 12 سنة ونصف، إن رائدا فى مكتب مخدرات القاهرة يدعى " ه خ " قام باصطحابه من أمام سوبر ماركت حيث كان بملابس الشغل يعمل بشركة مقاولات ولمجرد أنه من العرب اصطحبه وقام بتحرير محضر له بحيازته 38 كيلو بانجو وصدر حكم عليه فى القضية بالحبس 15 عام.

وقال مسعد عيادة عيد 45 سنة مزارع لم أنكر أنى مسجل بمكتب مخدرات بلبيس لمجرد أنى عرباوى.

وقام أمين الشرطة "ع ع " بتلفيق قضية هيروين لى بما يقرب من 7 جرام وحكم عليه بالسجن لمدة 7 سنوات قضيت منهم 9 شهور وهربنا أثناء الثورة، وعندى 5 أطفال ولدان و3 بنات أصغرهم عندها 20 يوما.

وأكد أن مكتب مخدرات بلبيس قبل عام 1995 لم يلفق قضايا ولكنه بدأ فى الظلم وتلفيق القضايا منذ عام 1997.

وأضاف: إننا مضطهدون لمجرد أننا عرب وحال سيرنا فى أى مكان يتم تفتيشنا، وأول سؤال يوجه لنا أنت عرباوى ولم نسأل عن البطاقة الشخصية لأن الضابط أول ما بيشوف حد عرباوى لازم يلفق له قضية ليس معنى هذا أنه لا يوجد بين العرب مجرمون بل الأجرام فى كل مكان وهناك عرب مجرمون وتجار مخدرات.

وأكدوا أنهم رفضوا الانصياغ فى طريق الشيطان والإجرام لمجرد أنهم هاربون من السجون؛ بل أكدوا رغبتهم فى تسليم أنفسهم مع عدد كبير من السجناء الهاربين بالقرية والقرى المجاورة فى حضور مؤتمر يتم تنظيمه بالقرية بحضور الشيخ محمد حسان، خشية من تسليم أنفسهم للشرطة ويتم ظلمهم مرة أخرى وخاصة أن جهاز الشرطة لم يتغير كثيرا بعد الثورة وما زال به أعوان العادلى.

فيديو || النائب المطرود اليوم فى مكالمه تليفونيه وهجوم منه على الكتاتنى وكلام خطير منه عليه عما فعله معه الكتاتنى اليوم شاهد ماذا قال


فيديو || النائب المطرود اليوم فى مكالمه تليفونيه وهجوم منه على الكتاتنى وكلام خطير منه عليه عما فعله معه الكتاتنى اليوم شاهد ماذا قال

فيديو الان || النائب المطرود اليوم فى مكالمه تليفونيه وهجوم منه على الكتاتنى وكلام خطير منه عليه عما فعله معه الكتاتنى اليوم شاهد ماذا قال



للمشاهده

فيديو :: شاهد عكاشة بيتريق و يقول ايه علي لبنى عسل مذيعة الحياة و شاهد ما هو السؤال الذي ساله عكاشة للبني عسل علي الهواء مباشرة


فيديو :: شاهد عكاشة بيتريق و يقول ايه علي لبنى عسل مذيعة الحياة و شاهد ما هو السؤال الذي ساله عكاشة للبني عسل علي الهواء مباشرة




بالفيديو : انقسام في الشارع حول براءة ساويرس في تهمة إزدراء الأديان


بالفيديو : انقسام في الشارع حول براءة ساويرس في تهمة إزدراء الأديان







مجلس الوزراء ينفى استقالة الحكومة


مجلس الوزراء ينفى استقالة الحكومة 


 رئيس مجلس الوزراء د كمال الجنزوري

كتب - ناصر فياض : منذ 23 دقيقة 15 ثانية 
نفي مصدر مسئول بمجلس الوزراء منذ قليل تقديم الحكومة استقالتها.
وقال المصدر إن رئيس مجلس الوزراء د كمال الجنزوري يمارس عمله المعتاد، كما نفي المصدر عقد اجتماع لمجلس الوزراء غداً "الاثنين".
كان الجنزوري قد غادر مقر الحكومة بعد ظهر اليوم بعد عقد اجتماعين وزاريين. وأناب 7 وزراء للرد علي استجواب البرلمان للحكومة.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مجلس الوزراء ينفى استقالة الحكومة 

فيديو || شوف مرشحى الرئاسه امام لجنه التقدم اراهنك هتفطس من الضحك وكلام غريب من ناس اغرب


فيديو || شوف مرشحى الرئاسه امام لجنه التقدم اراهنك هتفطس من الضحك وكلام غريب من ناس اغرب



للمشاهده

فيديو || كلام ملوش لزمة من وزير الداخلية اثناء اجتماع اليوم شوف بيقول ايه مش هتصدق ان ده وزير


فيديو || كلام ملوش لزمة من وزير الداخلية اثناء اجتماع اليوم شوف بيقول ايه مش هتصدق ان ده وزير

فيديو || شوف بثينه كامل وهى تتقدم للرئاسه وشوفها كانت لابسه ايه وكلام جميل


فيديو || شوف بثينه كامل وهى تتقدم للرئاسه وشوفها كانت لابسه ايه وكلام جميل 




للمشاهده


مفاجأة تحقيقات مجزرة بورسعيد


مفاجأة تحقيقات مجزرة بورسعيد.. "فران" حرض 800 شخص للهجوم على جماهير الأهلى مقابل مبالغ مالية.. والتحقيقات تنتهى الأربعاء و95 متهماً فى القضية بينهم 55 محبوساً و40 هارباً.. والنيابة تضم تفريغ الكاميرات


الأحد، 11 مارس 2012 - 19:29

أحداث إستاد بورسعيد
كتب محمود المملوك

أكدت مصادر قضائية مطلعة بنيابة بورسعيد الكلية، أن تحقيقات أحداث بورسعيد ستنتهى يوم الأربعاء المقبل، والأغلب أن يتم التصرف فى القضية وإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات بعد ساعات من انتهاء التحقيقات وذلك يوم الخميس أو السبت على أقصى تقدير.

وأضافت المصادر أن عدد المتهمين فى القضية يبلغ حتى الآن 95 متهما، محبوس منهم 55 ومطلوب ضبط وإحضار 40 متهما آخرين، وأن العدد النهائى لمن سيتم إحالتهم لم يتحدد بشكل نهائى بعد، وأوضحت المصادر أنه خلال اليومين المتبقيين حتى التصرف فى القضية سيتم مواجهة بعض المتهمين ببعضهم البعض وضم بعض المرفقات والتقارير الطبية والهندسية لملف القضية حتى يتم التصرف فيها وإحالتها إلى محكمة الجنايات.

وكشفت التحقيقات مفاجأة بأن "فران" يعمل بمنطقة الزهور هو المتهم الرئيسى فى الأحداث، وقاد حوالى 800 مشجع من جماهير نادى المصرى للهجوم على جماهير الأهلى مقابل مبالغ مالية من أشخاص، فيما أجرت النيابة معاينة جديدة لإستاد بورسعيد مكان الأحداث منذ عدة أيام للوقوف على مستوى الرؤية والوضوح وذلك بإشراف المستشار سامى عديلة المحامى العام لنيابات بورسعيد الذى حضر المعاينة بنفسه والتى أجريت مرتين إحداهما أثناء إضاءة كشافات الإستاد بطريقة طبيعية والأخرى بعد إطفائها لمعرفة مستوى الرؤية وذلك فى نفس توقيت المباراة وأثبتت تلك المعاينة أن إطفاء الأنوار أدى إلى الفتك بجماهير الأهلى نظرا لعدم رؤية المجنى عليهم للمتهمين الذين كانوا يعلمون المكان جيدا. 

وانتهت النيابة أيضا من تفريغ جميع كاميرات المراقبة التى عثر عليها بغرفة التحكم المركزى بالإستاد، وعددها 33 كاميرا التقطت 66 ساعة تصوير، وتم تحديد عدد من المتهمين بناءً على مشاهد من هذه الكاميرات.


صور أجمل الأماكن الطبيعية حول العالم .. قمة الخيال


مجموعة من صور أجمل الأماكن الطبيعية حول العالم ، مع اسم الدولة التي يوجد بها هذا المكان ، في حال كان أحدكم يرغب بزيارة هذه الأماكن الرائعة.
النرويج:



اليونان:

أيسلندا:

كرواتيا:

الصين:

بورا بورا:

تشيلي:

جرين لاند:

كندا:

أيسلندا:

هولندا:

هولندا:

أمريكا:

البرازيل:

البرازيل:

الصين:

أيسلندا:

شرق أيسلندا:

إيطاليا:

كندا:

هونغ كونغ:

البرازيل:

الصين:

الفلبين:

اليونان:

أمريكا:

الهملايا:

كرواتيا:

أستراليا:

فرنسا:

الصين:

الصين:

هاواي: