الثلاثاء، 13 مارس 2012

فيديو يفطس من الضحك بجد وشوف المتقدمين للرئاسه اليوم وكلام اخر مسخره منهم

فيديو يفطس من الضحك بجد وشوف المتقدمين للرئاسه اليوم وكلام اخر مسخره منهم





للمشاهده


فيديو للضحك صاحب مقهى متقدم للرئاسه بيقول انا هكسب باكتساح وكلام غريب جدا منه وشوف اما يكسب هيعمل ايه


فيديو للضحك صاحب مقهى متقدم للرئاسه بيقول انا هكسب باكتساح وكلام غريب جدا منه وشوف اما يكسب هيعمل ايه




للمشاهده

فيديو عاجل شوف مجلس الشعب رفع تعويض اسر الشهداء لكام

فيديو عاجل شوف مجلس الشعب رفع تعويض اسر الشهداء لكام 





للمشاهده


فيديو الحكم على ادوارالاوكرانى بالسجن 25 سنة شاهد التفاصيل.

فيديو الحكم على ادوارالاوكرانى بالسجن 25 سنة شاهد التفاصيل.



.




.

مجلس الشعب يطالب بطرد السفير الإسرائيلي


مجلس الشعب يطالب بطرد السفير الإسرائيلي



طالب مجلس الشعب، خلال جلسته مساء اليوم الإثنين برئاسة الدكتور سعد الكتاتني رئيس المجلس، بطرد السفير الإسرائيلي من مصر، واستدعاء السفير المصري من تل أبيب، احتجاجا على الممارسات والاعتداءات الوحشية التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والذي يمثل انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان.

وأكد المجلس ضرورة وقف إمدادات مصر لإسرائيل بالغاز الطبيعي المصري فورا، وكلف الدكتور الكتاتني، اللجنة البرلمانية المخصصة بمتابعة تنفيذ الحكومة لمطالب البرلمان في ضوء البيان الصادر عنه بالإجماع، والذي أعدته لجنة الشئون العربية بالمجلس وتلاه أمام النواب رئيسها الدكتور محمد السعيد إدريس الذي أكد أن أول زيارة ستكون لمجلس الشعب خارج مصر ستكون لقطاع غزة.
وفيما يلي نص البيان الذي تلاه النائب محمد إدريس أمام المجلس "إن مجلس الشعب المصرى وهو يتابع بقلق وحزن بالغين ما يرتكب من جرائم وحشية ضد شعبنا الفلسطينى فى قطاع غزة، وما يحدث من إستيطان وتهويد فى الضفة الغربية والقدس، واعتداءات مخططة ومدبرة على المسجد الأقصى الشريف من جانب سلطات وقوات الإحتلال الصهيونية ، حريص على أن يؤكد أن هذه الجرائم الوحشية ، تنبع أولا من الحقيقة العدوانية لهذا الكيان الاستعمارى الاستيطانى الذى إنتزع شعبا من أرضه ليقيم دولته العنصرية ، وتنبع ثانيا من التوحد الأمريكى مع هذه العدوانية والعنصرية ، ولا نقول فقط الدعم والمساندة الأمريكية ، فالكيان الصهيونى ككيان استعمارى استيطانى هو الوجه الآخر والإمتداد الطبيعى والتاريخى للدولة الأمريكية مشروعا وقيما ومبادىء سياسية ومصالح ، كما أنه تنبع ثالثا من الضعف والتهاون الرسمى العربى فى إدارة الصراع مع هذا الكيان ، وهو التهاون والتخاذل الذى وصل فى بعض الأحيان إلى التعاون ، بل والتحالف والتطبيع ، على نحو ما كانت سياسة النظام المصرى المخلوع الذى إنحاز إلى هذا الكيان ، وسيده الأمريكى على حساب مصالح وطنه وأمنه ، ما جعله زخرا وما جعله كنزا استراتيجيا لهذا العدو ، ووصل إلى ذروته بالتنسيق الأمنى المصرى مع هذا الكيان.
وإننا ونحن ندرك ذلك ونعيه جيدا ، نؤكد أن مصر الثورة وبرلمان الشعب الذى لا يتوانى عن وصف نفسه بأنه برلمان ثورة ، قامت لتحقيق أهداف العدالة والحرية ، وأهداف العزة والكرامة والاستقلال والسيادة الوطنية، ولايمكنه إلا أن يكون درعا قوية صلبا للدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطينى وقضية فلسطين ، التى يجب أن تعود قضية مركزية لمصر وللأمة العربية من منطلق الإنتماء العربى والدينى أولا ، ومن منطلق المصالح الوطنية والقومية ثانيا ، بإعتبار فلسطين خط دفاع إستراتيجى متقدم عن مصر وأمنها الوطنى.


وبناء على ذلك فإننا حريصون على مايلي:-
أولا: أن مصر الثورة لن تكون أبدا صديقا أو شريكا أو حليفا للكيان الصهيونى الذى نعتبره العدو الأول لمصر وأمتها العربية ، وأنها سوف تتعامل مع هذا الكيان بإعتباره عدوا وأن الحكومة المصرية مطالبة بمراجعة كافة علاقاتها وإتفاقياتها مع هذا العدو ، وما يمثله من مصادر تهديد حقيقية للأمن والمصالح الوطنية المصرية.
ثانيا: طرد السفير الإسرائيلى من مصر وسحب السفير المصرى من تل أبيب ووقف تصدير الغاز المصرى لهذا الكيان وتجميد العمل بإتفاقية الكويز وشروطها المجحفة بالسيادة والمصالح الوطنية المصرية.
ثالثا: تقديم كل أنواع الدعم للشعب الفلسطينى فى قطاع غزة والضفة الغربية ، بما يمكن هذا الشعب من الصمود أمام كل السياسات العدوانية الإسرائيلية.
رابعا: تبنى خيار المقاومة بكافة أنواعها وأشكالها ، ورد الإعتبار لهذا الخيار بإعتباره الخيار الإستراتيجى لتحرير الأرض المحتلة ، بعد أن أكد قادة الكيان الصهيونى أن ما يسمى ب "خيار السلام" ليس إلا خيار زيف وتسويف وكسب للوقت من أجل تهويد وضم كل ما يسعى هذا الكيان إلى ضمه وتهويده من أرض فلسطين.
خامسا: العودة إلى تفعيل سياسة المقاطعة العربية الشاملة للكيان الصهيونى وما يتعامل معه من شركات عالمية ، بإعتبار هذه المقاطعة سندا قويا لخيار المقاومة .
سادسا: مطالبة جامعة الدول العربية ولجنة القدس بالتصدى الفعال لكل مخططات الكيان الصهيونى لتهويد القدس وفرضها عاصمة موحدة وأبدية لهذا الكيان ، والتحرك النشط والفعال في كافة المنظمات والمحافل الدولية لتجريم ما يحدث من اعتداءات صهيونية تهدد المسجد الأقصى باعتبارها جرائم ضد الإنسانية والتاريخ والحضارة .
سابعا : دعوة كل الفصائل والمنظمات الفلسطينية للتوحد ونبذ الخلافات والانقسامات ، والعمل من أجل إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية ، لتقود من جديد النضال الوطني الفلسطيني من أجل تحرير الوطن السليب .
ثامنا : مطالبة الحكومة المصرية بفتح ملف الخطر النووي الإسرائيلي ، والتعامل مع القدرات النووية الإسرائيلية باعتبارها مصدرا مباشرا لتهديد الأمن الوطني المصري ، والأمن القومي العربي ، ومطالبة الولايات المتحدة الأمريكية والمجتمع الدولي ومجموعة ما يسمى ب ( 5 + 1 ) بالتعامل الجاد مع هذا الخطر النووي ، بالجدية نفسها التي يتعاملون بها ما يعتبرونه خطرا نوويا إيرانيا محتملا ، والإستعداد من الآن لمراجعة السياسة النووية المصرية القائمة على خيار رفض الانتشار النووي وجعل الشرق الأوسط منطقة خالية من أسلحة الدمار الشامل ، إذا ما أصبح هذا الانتشار هو الحقيقة الواحدة المؤكدة في المنطقة ، نظرا للاصرار الإسرائيلي على رفض التوقيع على معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية ، ورفض فتح منشآتها النووية ، وخاصة مفال ديمونة أمام مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية .
إننا ونحن نؤكد على هذا كله ، وندين كل ما سبق أن اعتادت السياسة المصرية على ترديده من مقولات إدانة وشجب للسياسات العدوانية الإسرائيلية ، نؤكد أيضا أن الأفعال وليس الأقوال ، والأفعال الجادة ، هي ما يليق بمصر الثورة وحكومتها وبرلمانها ، ونقسم أننا لن نتهاون أبدا دفاعا عن مصالح وطننا وأمتنا ضد كل من يجرؤ على المساس بهذه المصالح وهذا الأمن ، وعاشت مصر عظيمة أبية ، وعاشت أمتنا العربية ، وعاش شعبنا العربي الفلسطيني .


الوفد 

شاهد بالفيديو...تحذير لكل البنات...لبان ونسكافية جنسى...شاهد التفاصيل


شاهد بالفيديو...تحذير لكل البنات...لبان ونسكافية جنسى...شاهد التفاصيل





فيديو محاولة لاغتيال طارق المهدى


فيديو محاولة لاغتيال طارق المهدى



.

فيديو.. منع 37 شخص مسيحى من السفر الى روسيا .. شاهد التفاصيل


فيديو.. منع 37 شخص مسيحى من السفر الى روسيا .. شاهد التفاصيل






مُنع 37 مواطناً مصرياً من السفر إلى روسيا, وتم ترحيلهم للقاهرة أثناء نزولهم "ترانزيت" فى أحد المطارات بإيطاليا، بحجة أنهم قد يطلبون اللجوء السياسى فى إيطاليا.

وأكد عدد من المواطنين الذين مُنعوا من السفر خلال تقرير عرضه برنامج "الحقيقة" مساء اليوم الثلاثاء أن الأسباب التي قيلت لهم كانت إنهم "مصريون" وعددهم كبير وذلك يُمثل تخوفاً من سفرهم لأنهم بذلك قد يكون نيتهم الهرب وليس السفر. 

زوجة العوا تكشف أسراره: «بيحب غسيل المواعين»!!


زوجة العوا تكشف أسراره: «بيحب غسيل المواعين»!!


في أول ظهور إعلامي لها، رفضت السيدة أماني حسن العشماوي، زوجة الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن يطلق عليها لقب 'سيدة مصر الأولى' حال فوز زوجها برئاسة الجمهورية، مشيرة إلى أن زوجها رجل متعاون لأبعد الحدود داخل المنزل، لدرجة أنه يساعدها في «غسيل المواعين».

العشماوي أكدت أنها لن يكون لها أي دور سياسي بجانب زوجها إذا أصبح رئيساً، لأن الدستور لا يكفل لها هذا الحق.

زوجة المرشح المحتمل قالت -خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج '90 دقيقة'- إنها لن تظهر في وسائل الإعلام مرة أخرى، بوصفها زوجة الرئيس، حال فوز زوجها بالمنصب، وإنها لن يكون لها أي دور سياسي أو إعلامي أو اجتماعي، سوى أنها ستستمر في عملها، وهو كتابة قصص الأطفال، قائلة: 'سأذهب إلى الناشرين لنشر كتاباتى وأنا في حالة من الحرج، حتى لا يقال إن هناك نوعا من استغلال نفوذ المنصب لزوجي'.

كاتبة قصص الأطفال أثنت كثيراً على زوجها واصفة إياه بالرجل المتعاون في بيته، وأنه قليل الطلبات، قائلة: 'أعتبر أن أكبر تعاون من الرجل لزوجته هو أن يكون قليل الطلبات، ويرضى بالإمكانيات الموجودة'، مشيرة إلى أن العوا عندما يساعدها يفضل 'غسل المواعين'، لأنه يقول إن والده كان يفعل ذلك في البيت، وإنه ربى أبناءه على ذلك وكشفت عن أن العوا يفضل تناول وجبة 'الفول'، بالإضافة إلى جميع أنواع الوجبات التي يفضل المصريون تناولها.

العشماوى أشارت إلى أنها كانت ضد فكرة ترشح العوا للرئاسة في بادئ الأمر، إلا أنه وقد ترشح فإنها تدعمه وتتمنى له التوفيق، مؤكدة أنها لن تنتقل إلى القصر الرئاسي، بل ستسمر في ستظل في بيتها الذي عاشت فيه سنوات طويلة. 

مشاجرة بين ثلاث عائلات بالكشح بسبب هاتف محمول والأمن يحظر التجوال


مشاجرة بين ثلاث عائلات بالكشح بسبب هاتف محمول والأمن يحظر التجوال


فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج طوقا أمنيا حول قرية الكشح بدائرة مركز دار السلام، كما أعلنت حظر التجوال داخل القرية ومنعت دخول أو خروج أى فرد منها وإليها عقب وقوع مشاجرة بالأسلحة الآلية بين 3 عائلات بسبب الخلاف على "عدة موبايل"، حيث استمر تبادل إطلاق النيران بين العائلات المتصارعة لمدة زادت على 3 ساعات متواصلة ونتج عن المعركة طبقا للتقارير الأمنية المبدئية مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، بينما أكدت المصادر من داخل القرية أن عدد المصابين وصل لخمسة مصابين.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى إخلاء كافة المصالح الحكومية والمدارس والمعاهد والبنوك من الطلاب والعاملين بها، وإغلاق كافة المحلات التجارية دون وقوع أى إصابات بعد فشل ذويهم فى إخراجهم من داخل تلك المصالح.

ترجع الواقعة إلى مساء أمس عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من النقيب هيثم مصطفى، رئيس مباحث نقطة الكشح، والرائد هشام إسماعيل، رئيس النقطة، يفيد وقوع مشاجرة بين طفل من عائلة الكراشوة يدعى "صالح الديب حليم" (12 عاما) وبين شاب من عائلة أبوتليس يدعى "حمودة سعد الدين يوسف" (22 عاما) بسبب الخلاف على هاتف محمول، مما نتج عنه استعانة كل طرف بعصبيته واللذين تبادلا إطلاق الأعيرة النارية وأصيب أحد المارة بمكان الواقعة بطلق نارى بالبطن وتم نقله للمستشفى المركزى بدار السلام لتلقى العلاج، وتم اتخاذ كافة التدابير الأمنية حيال الموقف ولم تحدث أى تجاوزات بالأمس.

وفى العاشرة من صباح اليوم تجددت الاشتباكات من جديد بين العائلتين وتبادلا إطلاق النار فيما بينهما لمدة ثلاث ساعات وانضمت إلى المعركة عائلة أخرى هى عائلة العواصى التى تساند عائلة أبوتليس.

وعلى الفور قرر اللواء عبدالعزيز النحاس، مدير أمن سوهاج، إرسال تعزيزات أمنية مكثفة وتم تطويق كافة مداخل ومخارج القرية وانتقل إلى القرية اللواء بكرى الصوفى، حكمدار المدرية، وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد محمود العبودى، رئيس مباحث المديرية، وقادها النقيب محمود المصرى القائم بأعمال رئيس مباحث المركز أن تبادل إطلاق النار نتج عنه مصرع نور الدين محمد محمود من مركز البلينا وشهرته خلف الحلاق والذى تصادف وجوده بمكان المشاجرة وأصيب بطلق نارى بالبطن وتم نقله محولا من مستشفى دار السلام إلى مستشفى الجامعة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، كما نتج عن المشاجرة أيضا إصابة شخصين من عائلة الكراشوة وآخر من عائلة العواطى بطلقات نارية بالجسم جارى تحديديهم ومحاولة نقلهم من داخل القرية للعلاج.

اليوم السابع 

فيديو: شاهد سيارة الكتاتني "BMW"


فيديو: شاهد سيارة الكتاتني "BMW"



جماعة الاخوان فشلت فى السيطرة على ابو الفتوح


جماعة الاخوان فشلت فى السيطرة على ابو الفتوح



رأى الباحث فى مركز «ستراتفور» بيليس بريسلى، فى رسالة بتاريخ 13 مايو 2011، أن جماعة الإخوان المسلمين ربما تكون «سعيدة سراً» بترشح الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح كمستقل في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال إن أعضاء الجماعة لم يغضبوا حتى لا يتهمهم الشعب بأنهم «ذئاب يحاولون تقطيع ثياب حمل»، حسب وصفه، وأضاف: «من مصلحة الإخوان المسلمين ألا ينقلوا للشعب أن الجماعة يعكر صفوها نوع من الانقسامات الداخلية».


ورد الباحث كمران بوخاري، المتخصص في شؤون الشرق الأوسط، بأن الجماعة كانت «غير سعيدة» بوجود «أبوالفتوح» طوال الوقت، مشيراً إلى سعيهم إلى تهميشه إلى حد كبير طوال السنوات الماضية.

ووصف «بوخاري»، «أبوالفتوح» بأنه شخص إصلاحى أزعج تأسيسية الجماعة لوقت طويل، وأن قادة الإخوان لم يستطيعوا السيطرة عليه، ولذلك حاولوا إيجاد طريقة جديدة للتعامل معه.

وأكد أن «أبوالفتوح» يحظى بشعبية كبيرة بين أوساط الشباب، لكنه لايزال يواجه صعوبة فى تحقيق التوازن بين كونه إخوانياً وترشحه كمستقل.

فيديو ... الكاميرا الخفية .. هتموت من الضحك


فيديو ... الكاميرا الخفية .. هتموت من الضحك


تلقى بنفسها من الطابق الرابع للتخلص من غيرة زوجها


تلقى بنفسها من الطابق الرابع للتخلص من غيرة زوجها 


كتبت- أمنية إبراهيم: منذ 1 ساعة 20 دقيقة 
ألقت ربة منزل بنفسها من الطابق الرابع بمدينة السادس من اكتوبر, محاولة الانتحار للتخلص من غيرة زوجها, اليوم الاثنين.
تم نقلها إلى المستشفى فى حالة صحية سيئة, وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
كان اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة, تلقى بلاغا من الأهالى باكتوبر يفيد سقوط سيدة من الدور الرابع بالعقار الذى تقطن فيه.
وانتقل إلى مكان الواقعة المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر, وتوصلت التحريات أن غادة محمد ربة منزل 32 عاما على خلاف مع زوجها منذ عده أشهر بسبب غيرته, فقررت ترك المنزل والذهاب إلى أسرتها وفى يوم الحادث أقنعها أهلها بالعودة إلى منزل الزوجية لكن الزوج رفض دخولها الشقة ونشبت بينهما مشاجرة وتدخل الجيران لاحتواء الموقف, وبالفعل سمح للزوجة بالدخول ولكن بسبب سوء حالة النفسية ألقت بنفسها من الشرفة.
أصيبت بكسور فى أنحاء متفرقة من الجسد وارتجاج فى المخ, وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - تلقى بنفسها من الطابق الرابع للتخلص من غيرة زوجها 

نجاة محافظ الوادي الجديد من محاولة اغتيال


نجاة محافظ الوادي الجديد من محاولة اغتيال 



كتبت- دينا الحسيني: 
تعرض اللواء طارق المهدي محافظ جنوب الوادي لمحاولة اغتيال عقب مشاركته لاجهزة الأمن في إلقاء القبض علي تشكيل عصابي متخصص في سرقة قضبان السكة الحديد بمحافظة الاقصر.
فوجئ المحافظ اثناء تواجده رفقه القوة بقيام المتهمين بإطلاق وابل من الاعيرة النارية من الاسلحة الالية التي كانت بحوزة المتهمين تجاهه فاستخدم سلاحه الشخصي في إطلاق النار علي المتهمين وعددهم اكثر من 70 شخصا والذين فروا هاربين بعد إطلاق النار عليه تاركين سيارة وبداخلها عدد 2 أنبوبه أكسجين.
جاءت تلك الحملة بعد البلاغات التي وردت لمديرية الامن والمحافظ من الأهالي وعلي ضوء البلاغ توجهت القوة الامنية رفقة المحافظة وفروا هاربين وتجري الان عملية مطاردة بين الأمن والمتهمين لضبطهم.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - نجاة محافظ الوادي الجديد من محاولة اغتيال 

هام من عمرو سليمان


عمر سليمان: رئيس مصر ينبغي أن يكون من ثوار يناير

Sun, 03/11/2012 - 23:00




أعلن نائب رئيس الجمهورية ومدير المخابرات المصرية العامة السابق اللواء عمر سليمان عزمه عدم خوض انتخابات الرئاسة، وأوضح أنه لم يتلقَ أي ضغوط من المجلس العسكري لإثنائه عن الترشح، كما تردد مؤخرا، ونفى إدلاءه بأية تصريحات صحافية، تتعلق بخوضه أو انسحابه من انتخابات الرئاسة. 
وقال سليمان لأحد المقربين منه خلال زيارته لمحافظة الشرقية إن رئيس مصر القادم ينبغي أن يكون من بين ثوار يناير في ميدان التحرير، الذين أشعلوا نور الحرية وغيروا وجه الحياة في مصر والمنطقة والعالم، وضحوا بأرواحهم فداء للوطن، وسقط منهم الكثيرون مصابين خلال أحداث الثورة. 
وحول مرشحي الرئاسة أوضح سليمان أنه يكن احتراماً كبيراً لجميع المرشحين وأنه يحترم أي رئيس يختاره الشعب المصري في الانتخابات المقبلة أيا كان توجهه، وبالنسبة لمرشحي التيار الإسلامي توقع سليمان أن يحقق مرشحا حزبي الحرية والعدالة والنور السلفي مفاجآت بالانتخابات الرئاسية، كما حدث في انتخابات مجلسي الشعب والشورى مؤخرا، موضحا أن للإخوان والسلفيين كتلة تصويتية لا يستهان بها ويمكن أن تقلب الموازين. 
وعن مطالبة بعض القوى السياسية والأحزاب بعض مرشحي الرئاسة بإلغاء أو تعديل اتفاقية كامب ديفيد، رفض اللواء سليمان ذلك المطلب الذي يتناقض مع اتفاقات مصر والتزاماتها الدولية، موضحا أن مصر قوة سياسية واستراتيجية كبيرة وينبغي أن تحترم تعهداتها أمام العالم، كما أن إسرائيل تحترم اتفاقية السلام ولا تريد الحرب مع مصر، فلماذا لا نحترم الاتفاقية مثلهم؟ 
وعن جمع توكيلات من نواب البرلمان لبعض مرشحي الرئاسة، رفض مدير المخابرات السابق ذلك الشرط واعتبره مجحفا في حق البرلمان، لأنه يجعله يتحمل وزر الرئيس القادم إن أخطأ في اتخاذ القرارات، مطالباً بقصر جمع التوكيلات على الشعب وحده وليس البرلمان. 
وحول قضية التمويل الأجنبي قال إن القضية تكشف الكثير من القوى والدول التي تريد العبث بالثورة المصرية، داعيا إلى الحذر في التعامل مع القضية لأنها تمسُّ الأمن القومي لمصر. 

مرشح: مبارك ترك لى السلطة فى المنام


مرشح: مبارك ترك لى السلطة فى المنام 


 أحمد مغربى
تقدم أحمد مغربى قاسم صاحب شركة استيراد وتصدير والبالغ من العمر 43 عاما ومقيم بمحافظة قنا لسحب استمارة التقدم للترشح لرئاسة الجمهورية .
الا أن اللجنة رفضت إعطاءه الملف واكتفت بغعطائه ورقة منفصلة من الملف بها شروط الترشيح مما أدى الى ثورته امام مقر اللجنة القضائية العليا للانتخابات الرئاسية بمصر الجديدة.
وقال مغربى : " اللجنة لا تعطى للفاهم الورق الكامل انما تعطى للامى الاوراق كاملة لاستبعاده من الدرجة الاولى" .
وأضاف قاسم انه رأى رؤية منذ عشرين عاما شهد فيها الرئيس السابق مبارك يرتدى جلبابا صعيديا ويفترش الارض لدى أحد فقراء القرية ثم نادى عليه ووضع يده فوق كتفه وقال له "حملتك امانة يا أحمد حافظ عليها وفسر له شيخ القرية هذه الرؤية بأن مبارك سيترك الحكم بعد 20 عاما وأنه سيخلفه ".

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مرشح: مبارك ترك لى السلطة فى المنام 

سلطة البطاطس الفرنسية


سلطة البطاطس الفرنسية

المقدير:
4 حبات بطاطس
2 ملعقة كبيرة شبت مفروم ناعم
2 عود متوسط بصل الاخضر بس الجزء الاخضر

الصلصة الفرنسية:
1 حبة صغيرة بصل مفروم ناعم
ربع كوب خل ابيض
3 ملاعق كبيرة عصير ليمون
ربع كوب زيت زيتون 
نص كوب زيت ذرة
2 ملاعق معجون المستردة
1 ملعقة صغيرة سكر
1 ملعقة صغيرة ملح
رشة فلفل اسود مطحون

اعداد الصلصة:
نحط البصل والخل وعصير الليمون وننقعه لمدة نص ساعة وبعدها نصفيه ونتخلص من البصل
نضيف الماستر للخليط ونقلب وبعدها نضيف الملح والسكر والفلفل نحفظ الصلصة ببرطمان لمدة يومين بالثلاجة
نسلق البطاطا ونقشرها ونقطعها ونزينها بالشبت (الشمر) والبصل الاخضر ونوزع فوقها الصلصة وتقدم باردة او ساخنة ..............والصلصة تستخدم لعدة انواع من السلطات 

بلال فضل لـ الكتاتني مش عارفين تجيبوا الجنزوري رايحين تهددوا أمريكا


بلال فضل لـ الكتاتني بعد دعوة الكونجرس لمشاهدة الجلسات: مش عارفين تجيبوا الجنزوري رايحين تهددوا أمريكا


بلال فضل لـ الكتاتني مش عارفين تجيبوا الجنزوري رايحين تهددوا أمريكا12/3/2012
قال الكاتب الصحفي, بلال فضل, تعليقا علي ما حدث بجلسة مجلس الشعب ونصيحة الدكتور سعد الكتاتني للكونجرس بمشاهدة جلسات البرلمان, ” مش عارفين تتشطروا على الجنزوري وتجيبوه المجلس رايحين تهددوا أمريكا “.
وأضاف فضل ساخراً على حسابه على تويتر” أنصح الكونجرس الأمريكي بتطبيق نصيحة الكتاتني والفرجة على قناة صوت الشعب وجعلها قناة مجانية في أمريكا عشان الأمريكان يحمدوا ربنا على ما بلاهم، الكتاتني ما كانش بيبالغ في تهديد الكونجرس بأنه يشوف جلسات مجلس الشعب. إذا كان الشعب اللي انتخبه مش قادر يشوفه أكيد الكونجرس مش هيقدر “. وأشار أن ما يحدث هو أسلوب مبارك حين أعلن الكتاتني الحرب الكلامية على أمريكا دون أن يدين من سمح بتسفير الأجانب المتهمين في قضية التمويل الأجنبي .


البديل 

عاجل من سجن الوادي الجديد.


معتقلون بسجن الوادي الجديد يضربون عن الطعام ويروون وقائع تعذيبهم: يعلقوننا ويدوسون علينا بالبيادات أثناء النوم
12/3/2012
واصل عدد من المعتقلين بسجن الوادي الجديد إضرابهم عن الطعام لليوم السادس على التوالي، احتجاجا على ما يلاقونه من احتجاز تعسفي وغير قانوني وما يتعرضون له من تعذيب وسوء معاملة.
وأكد أحد المضربين عن الطعام ـ تحتفظ “البديـل” باسمه حرصا على سلامته ـ أن طبيب السجن قال له ” يوم ما تموت هاكتب لك جواب انتحار أو هبوط حاد في الدورة الدموية و كلب ومات “، وذلك عقب إجبار عشرات آخرين على فض إضرابهم.
وأشارت مصادر لـ”البديــل” من داخل السجن أن المحتجزين يواجهون معاملة مُهينة من قبل إدارة السجن، حيث تمنع عنهم المياه لأيام متواصلة بلغت أربعة أيام واستمرت قبل ذلك لأسبوع، كما يتعرض عدد منهم للتعذيب عن طريق ” التعليق ” في السقف لساعات، وسكب المياه الساخنة على أجسادهم، وإغلاق الزنازين عليهم لأكثر من أسبوعين.
وقال مُضرب آخر عن الطعام: ” يدخلون الزنازين عند الخامسة فجرا للتفتيش أثناء نومنا ويدوسوننا بالبيادات ويتعدون علينا ويسبوننا بأبشع الألفاظ “، مُطالبا بتشكيل لجنة لتقصى حقائق أوضاعهم والتحقيق في أسباب اعتقالهم، مُؤكدا أن نحو السجن به 200 معتقل بشكل عشوائي ودون حكم قضائي أو سند قانوني.
وتحدث أحدهم لـ”البديــل” حول أسلوب فض الإضراب: ” أجبرونا على الأكل بعد ما ضربونا وسكبوا علينا مياه ساخنة تسببت في حروق لبعض المساجين، ونيمونا ع الأرض وكهربونا وسبونا وأهانوننا، وبعدين وعدونا إنهم هيفرجوا عننا قريب “.
وأكدت المصادر أن بين المعتقلين أطفال أعمارهم 16 و 17 عام تحتفظ البديل بأسمائهم، كما يوجد بينهم عدد من كبار السن، وشخص من ذوى الاحتياجات الخاصة مصابا ببتر في ذراعه وآخر بصره ضعيف للغاية.
من جانبها قالت مؤسسة الكرامة لحقوق الإنسان ” تلقينا أكثر من 70 حالة اعتقال طبقاً لقانون الطوارئ بعد الثورة كانت جلها بسجن الوادي الجديد، على الرغم من إنهاء حالة الطوارئ منذ 25 يناير الماضي، ولا تزال الداخلية المصرية تمارس نفس الأساليب القديمة من غير أي تراجع “.



البديل

مصادر: الأطباء يحذرون البابا من ممارسة أي نشاط.. وغموض حول استجابته للعلاج


مصادر: الأطباء يحذرون البابا من ممارسة أي نشاط.. وغموض حول استجابته للعلاج


مصادر: الأطباء يحذرون البابا من ممارسة أي نشاط.. وغموض حول استجابته للعلاج12/3/2012

قال مصدر بالمقر البابوي بأن الأطباء المعالجين للبابا شنودة الثالث بطريرك الكرازة المرقسية حذروه من مزاولته أي مهام أو أنشطة ومنها اجتماع الأربعاء القادم والعظة الأسبوعية التي يقدمها بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وأكدوا جميعهم على ضرورة التزامه بالراحة التامة.ونفى المصدر في تصريحات لـ “البديــل” صحة ما تردد على بعض المواقع القبطية بشأن تأكيد الأنبا يوأنس على قرار الكنيسة والبابا بإلغاء الاجتماع يوم الأربعاء القادم، كما نفي صدور أية تصريحات من الأنبا يوأنس بشأن صحة البابا.
وأكد أنه على الرغم من أن كافة الشواهد والتوقعات تقول بإلغاء الاجتماع، إلا أن الأمر سيتم التأكد منه قبلها بوقت قليل وحسب رغبة البابا، فمن الممكن أن يصر على حضوره مثلما حدث يومي الأربعاء السابقين رغم تحذيرات الأطباء له.
وتأتى التصريحات في الوقت الذي يلتزم جميع المقربين من المقر البابوي السرية التامة فيما يتعلق بصحة البابا شنودة في الفترة السابقة ومدى استجابته للعلاج، ففيما أكد البعض ومنهم الأنبا أرميا على تحسن صحته، رفض آخرون التصريح عن أي شيء.


البديل

فيديو تحفة جدا اوباما ورئيس وزراء بريطانيا بيلعبوا تنس طاولة


فيديو تحفة جدا اوباما ورئيس وزراء بريطانيا بيلعبوا تنس طاولة



وجد الرئيس الأمريكي ورئيس الوزراء البريطاني وقتا للعب تنس الطاولة وسط جدولهما المزدحم.
كاميرون وأوباما وجدا تنس الطاولة أثناء جولتهم في أكاديمية جليب في لندن، التي يزورها أوباما وزوجته



ميشيل، في إطار جولة أوروبية بدأها في إيرلندا.


وكان أوباما وزوجته استقبلا استقبالا ملكيا في قصر باكينجهام بحضور الملكة إليزابيث الثانية وحفيدها الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج.




 


الرئيس الأمريكي الذي زار مسقط رأس أجداده في إيرلندا، قبل وصوله لندن، كان قد تعرض لموقف محرج بعد تعطل سيارته الملقبة بـ"الوحش" على مدخل السفارة الأمريكية في دبلن.

أهالي ضحايا «مذبحة القاهرة الجديدة» يحرقون منزلين و8 مخازن انتقامًا من الجناة بالمرج


أهالي ضحايا «مذبحة القاهرة الجديدة» يحرقون منزلين و8 مخازن انتقامًا من الجناة بالمرج 
القاهرة 

12/3/2012

أشعل العشرات من أهالي الضحايا في حادث مقتل 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين بالقاهرة الجديدة، النيران فى عدد من المنازل والمخازن الخاصة بالمتهمين وأقاربهم، في منطقة بركة الحاج بالمرج، بمحافظة القاهرة. وأطلق أهالي الضحايا أعيرة نارية فى الهواء بكثافة وبعشوائية، بدافع الانتقام من الجناة وذويهم. انتقلت قيادات أمن القاهرة، ورجال الحماية المدنية، برئاسة اللواء عبد العزيز توفيق، مدير إدارة الدفاع المدني بالقاهرة، إلى المنطقة، وتم الدفع بـ 15 سيارة إطفاء وخزاني مياه، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وتم فرض كردون أمنى حول المنطقة.
وأسفر الحادث عن احتراق منزلين و8 مخازن، بها كميات كبيرة من الخردة والبلاستيك، تخص مرتكبى حادث القتل، دون حدوث أي اصابات. ويكثف رجال المباحث من جهودهم لتحديد المتسببين فى إشعال النيران وضبطهم. وكان أهالي ضحايا حادث القاهرة الجديدة قد أعلنوا رفضهم تقبل العزاء فى ذويهم، بعد تسلم جثثهم من المشرحة ودفنهم، حتى يثأروا لهم، وعقب ذلك توجهوا إلى منازل المتهمين، وأشعلوا النيران في كل منازلهم والمخازن والورش الخاصة بهم، وأطلقوا الأعيرة النارية بشكل كثيف. وقال اللواء عبدالعزيز توفيق إن رجال الإطفاء واجهوا صعوبة كبيرة فى الدخول إلى منطقة الحريق، ولم يتمكنوا من الدخول إلا بمساعدة الأهالي، بسبب إطلاق النيران بكثافة وعشوائية، وأضاف أن عملية الإطفاء استغرقت 5 ساعات بسبب اشتعال النيران فى أماكن متفرقة، مشيراً إلى إجراء عمليات التبريد بعد الإطفاء، وتم تعزيز القوات بالمنطقة حتى الآن تحسباً لتجدد الأحداث.




الجورنال 

فيديو احذرو الخادمات شاهد ماذا تفعل خدامه مع طفل برى


فيديو احذرو الخادمات شاهد ماذا تفعل خدامه مع طفل برى
فيديو احذرو الخادمات شاهد ماذا تفعل خدامه مع طفل برى

فيديوتفسير حلم غريب جدا تحذيــــــر للكبار



فيديو | بكل صراحه لو انت مكان الناس دى فى الموقف ده هتعمل ايه؟


فيديو | بكل صراحه لو انت مكان الناس دى فى الموقف ده هتعمل ايه؟



مرشح رئاسة: مقبرة الاسرة السابعة تحت منزلى


مرشح رئاسة: مقبرة الاسرة السابعة تحت منزلى 



كتب – محمد معوض ومحسن سليم منذ 16 دقيقة 25 ثانية 
تقدم اليوم عدد من المواطنين لسحب اوراق الترشح لإنتخابات الرئاسة منهم احمد صالح موسى عمارة مفتش صحة بالمنوفية يعتمد فى برنامجه على مجموعة من حقول البترول والمواقع الاثرية والكنوز وتمويل قطاعات الدولة.
ويقول المرشح الرئاسي انه مكتشف الاسرة السابع الفرعونية وتوجد المقبرة الملكية لاعظم ملوك الاسرة السابعة تحت منزله.
أما سمير البمباوى "فلاح " الذى اكد انه اعتقل سياسيا عام 2008 من قبل احمد نظيف, يركز فى برنامجه على مشاكل الفلاح وانابيب الغاز ومشكلة البطالة والصحة والتعليم .
كما تقدم وجيه كامل عبد السلام وشهرته الثائر الحق – كما إدعى-، ويعمل باحث ادارى بوزراة الكهرباء والطاقة ببرنامج انقاذ سفينة مصر المتعثرة، مؤكدا انه وصلته رسالة من الله بانه قائد ثورة 25 يناير وانه الاشهر فى ميدان التحرير وفى شركة الكهرباء التى يعمل بها ،وانه اطلق على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك "اطلق عليها الرئيس وجيه ومن برنامجه محاربة الفساد والمحسبية والرشوة وبناء امجاد تستحق دولة عظيمة مثل مصر .
بينما اشرف رجب محمود على امين حزب الاتحاد المصرى بالفيوم وموظف بالداخلية فقد انه ترشح لرفع كرامة المصري فى دول العالم واعادة الاتفاقيات مع اسرائيل والدول العربية والافريقية .
و تقدم احمد محمد على يوسف وشهرته يوسف المصري كاتب مأذون شرعى ببرنامج لتحقيق العدل وتطوير التعليم وحل مشكلة البطالة .
أما المرشح احمد زيدان محمد عبد العال معاشات بالقوات المسلحة فيؤكد انه سيهتم فى برنامجه ال40 مليون مصرى الذين هم تحت خط الفقر فقط ويوفر شقق للشباب وعمل حج وعمرة لغير القادرين وتوفير خدمات مجانية بالمستشفيات وتخصيص 700 جنيه بدل بطالة و1500 جنيه حد أدنى للدخول .

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مرشح رئاسة: مقبرة الاسرة السابعة تحت منزلى

وزير التعليم العالى أمام نواب الشعب : لا حظر للنقاب فى الامتحانات


وزير التعليم العالى أمام نواب الشعب : لا حظر للنقاب فى الامتحانات 



وزير التعليم العالى أمام نواب الشعب : لا حظر للنقاب فى الامتحانات
كتبت نورا فخرى

قال الدكتور حسين خالد، وزير التعليم العالى، إن منع الطالبات المنتقبات من دخول الجامعات أثناء الامتحانات أصبح فى حكم المنتهى، موضحا أن هناك تعليمات جديدة بالسماح لهن بالدخول للامتحان مع التحقق من الشخصية بواسطة سيدة.

وأضاف خالد خلال اجتماع لجنة التعليم بمجلس الشعب أمس، الأحد، "لقد راجعت الإمام الاكبر شيخ الأزهر فى الأمر لزيادة الاطمئنان، فليس من المعقول أن تعاقب فتاة لديها التزام أكبر بشريعتها".

وتابع أن المجلس الأعلى للجامعات سيؤكد على السماح للمنتقبات بدخول الامتحان خلال اجتماعه المقبل وسيصدر توصية بذلك، نظرا لأن هناك حكما من الإدارية العليا بترك حرية التصرف للجامعات فى هذا الأمر، مؤكدا ًعلى ضرورة أن يلتزم رؤساء الجامعات برفع الحظر عن المنتقبات، كما طالب أعضاء اللجنة وزير التعليم بضرورة صدور قرار يلغى القرار السابق بحظر النقاب.

ومن جانبه قال النائب محمد الكردى إن الكلام العاطفى والتوصيات لا تجدى، قائلاً "نريد قرارا يرفع من شأن الشريعة الإسلامية وهناك حرية شخصية يجب أن تراعى"، مضيفاً "يعنى نحترم اللى لابسة فوق الركبة والمنتقبة نبصلها من فوق لتحت".