الجمعة، 30 ديسمبر 2011

ركز في الصورة كويس هتلاقي حاجة غريبة جدا مين عرفها



ركز في الصورة كويس هتلاقي حاجة غريبة جدا مين عرفها

حنان ترك: نفسي أظهر في "الفراعين" وأتكلم مع عكاشة


حنان ترك: نفسي أظهر في "الفراعين" وأتكلم مع عكاشة




تعليقاً منها على مستوى التغطية الإعلامية على قناة "الفراعين" التي يديرها الإعلامي توفيق عكاشه، كتبت الفنانة حنان ترك على حسابها الشخصي بموقع "تويتر" انها ترغب في الظهور على شاشة القناة للتحدث مع هؤلاء "العمالقة".

حيث كتبت حنان: "نفسي تجيلي دعوة اني اظهر في قناة الفراعين و اقعد اتكلم مع العمالقة دول .. أنا نفسي اقولها ان مش كلمة شهيد هي اللي اتمرمطت .. في الحقيقة ان كلمة اعلامي هي اللي اتمرمطت".

وكانت حنان قد نفت منذ ايام الشائعة التي انتشرت حول نيتها الهجرة من مصر والإقامة الدائمة فى العاصمة البريطانية لندن على خلفية الحالة الأمنية في مصر ، ونيتها العيش مع والد ابنائها خالد خطاب حيث كانت قد انتشرت اقاويل حول نيتهما في العودة لبعضهما البعض.





البشاير

خطيب مسجد النور يطالب بقطع يد منى الشاذلي


خطيب مسجد النور يطالب بقطع يد منى الشاذلي




أكد الشيخ عماد مسلم، امام وخطيب مسجد النور بالعباسية، خلال خطبة الجمعة، ان هناك مخططًا يقوده بعض الأشخاص من ضعاف النفوس للوصول للحكم، وهدفهم الاول التفرقة بين الشعب وبث الفتنة بين المتظاهرين بميدانى العباسية والتحرير ومحاولة تقسيم مصر الى ثلاث دول.

ووجه خطيب مسجد النور حديثه الى الشعب المصرى قائلا "ان مصر امانة فى اعناقكم فلابد من الاتحاد"، وطالب المصريين بالاعتصام بحبل الله حتى تمر تلك الازمة، والتعاون على البر والتقوى.

واشار الى ان هناك قوى خفية تبث الفتن والشائعات لضرب الاقتصاد المصرى والتفرقة بين الامة، وان الله ذكر مصر فى القرآن وانها بلد الامن والامان.

وانتقد الشيخ مسلم بعض المذيعات اللاتى يظهرن على شاشات الفضائيات ويقمن ببث الفتنة والشائعات بين المشاهدين عقب نجاح الاسلاميين فى الانتخابات الاخيرة، ومن بينهن منى الشاذلى، مقدمة برنامج "العاشرة مساء".

وطالب خطيب مسجد النور، الاخوان والسلفيين بنبذ تلك المسميات فلا داعى لها، كما طالب جميع الطوائف السياسية بالعمل لصالح مصر وفض جميع الاعتصامات والاضرابات التى تم تنظيمها على مدار الفترة الاخيرة والتى عملت على تعطيل عجلة الانتاج.

وقال ان اليد التى تحاول تفرقة الامة وبث الشائعات بين المصريين سوف تقطع.





البشاير

بالصور كلب ولد بدون يدين فأصبح يمشي كالبشر


بالصور كلب ولد بدون يدين فأصبح يمشي كالبشر










أغرب فستان زفاف بالعالم


أغرب فستان زفاف بالعالم


فستان العروس مصنوع من كيك و لابسته