الاثنين، 13 فبراير 2012

المؤبد لـخاطفى الفنانة بسمة والنائب حمزاوى

المؤبد لـخاطفى الفنانة بسمة والنائب حمزاوى

الاتنين 13 فبراير 2012 241 م

حكمت محكمة جنوب القاهرة برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله وعضوية المستشارين أحمد مسعد وانور رضوان بالمؤبد على أربعة من المتهمين بالاعتداء وسرقة كل من الدكتور عمرو حمزاوى عضو مجلس الشعب والفنانة بسمة، وهم رشوان يحيى رشوان ورضا السيد عبد القادر وكارم عبد الحميد وحاتم فوزى خضر.

كما قضت المحكمة ببراءة المتهم خالد عبد ربه، والحكم بسنتين على باقى المتهمين وهم إسماعيل محمد اسماعيل وأحمد سيد عبد المتجلى وسعد عبد الحميد فرج وحازم محمود أحمد وأحمد أحمد هاشم وأحمد صبرى احمد. 

وكانت المحكمة قد وجهت للمتهمين الـ 11بالقضية رقم 2427 لسنة 2011 الشيخ زايد تهم السرقة بالإكراه والقبض بدون وجه حق وإخفاء مسروقات والخطف. 




البشاير

عصير البرتقال يحد من تكون حصوات الكلى



بحاث علمية حديثة أن تناول عصير البرتقال الطازج يوميا يساعد في الحد من مخاطر الإصابة بتكون حصوات الكلى بنسبة‏50%,‏ كما إنه المسئول عن تحفيز كرات الدم البيضاء لمكافحة العدوى وتقوية جهاز المناعة‏.‏

وأوضحت الأبحاث أن تناول برتقالة واحدة كافية لاحتياجات الجسم من فيتامين سي، وأن الجزء الأبيض، الموجود تحت قشرة البرتقال، يزود الجسم بما يحتاجه من الألياف، لاحتوائه على قدر كبير من المواد المغذية والمركبات المضادة للسرطان, لذا ينصح بترك أكبر قدر ممكن من هذه المادة وتناولها مع البرتقال، لاحتوائها على مركبات تقلل من مستويات الكولسترول في الدم, وتكافح ارتفاع ضغط الدم وتقلل خطر الإصابة بأمراض القلب.

شبيه مبارك مستعد لتهريبه مقابل المال


شبيه مبارك مستعد لتهريبه مقابل المال 




رصد - قال مدحت أبو العز شبيه الرئيس السابق حسني مبارك "إنه مستعد للبقاء مكان مبارك ليهرب خارج مصر طالما سيعطونني أموالاً كثيرة أؤمن بها مستقبل أبنائي ولا أمانع في ذلك فليهرب مبارك إلى خارج مصر وأنا أحاكم مكانه بشرط ألا أعدم أو أموت وفي النهاية سينكشف الأمر، ويقول الناس إنني مظلوم وتم تطويعي مثل أي مواطن يمكن أن يحدث معه ذلك وأي إنسان يصل لسني يكون كل هدفه أبناءه قبل أي شيء ومثال على ذلك ابني الأكبر حصل على مجموع كبير في الثانوية العامة وقدم في كلية الطيران وكان يحتاج إلى واسطة رغم أن كل الصفات متوافرة فيه، وقتها اقترح علي أقاربي أن أذهب إلى قصر الرئاسة وأقابل مبارك وأخبره لكنني خفت أن أدخل إلى هناك ويقتلوني".

وقال أبو العز فى تصريحات صحفية إنه اكتشف هذا الشبه عندما التحق بالجيش، وأضاف "عندما التحقت بالجيش كنت ضابطًا احتياطيًا أخبرني قادتي في الجيش إنني اشبه مبارك كثيرًا في شبابه حتى أنني عندما ارتديت ملابس القوات المسلحة أصبحت اشبهه تمامًا حتى في نظراتي".

وعن عدم مشاركته في الثورة قال "أنا لم أفكر في النزول لميدان التحرير خوفًا من المتظاهرين لأنهم سيتخيلون أنني سعيد لأنني شبه مبارك أو يمكن أن يتخيلوا أنني مبارك فيضربوني وكنت مترددًا وللأسف لم اشارك في الثورة لهذا السبب رغم أنني كنت أتمنى المشاركة فيها ما دام بها تغيير إلى الإفضل وأنا واحد من المظلومين في هذه الدولة".






جريدة الرأي

للسيدات!! كيف تتخلصين من اسمرار الركبة و الكوع

للسيدات!! كيف تتخلصين من اسمرار الركبة و الكوع




عزيزتي .. إذا كنتِ تعانين من إسمرار منطقة الكوع والركبة ، وتبحثين عن طرق بسيطة وسهلة لحل هذه المشكلة ، نقدم لكِ عدة طرق لإزالتها وإظهارها جميلة .

1- افركي المنطقة السوداء بالليمون والقليل من الملح ثم اغسليه وكرريها إلى أن يختفي الإسمرار ، على الاقل استخدميه مرتين في اليوم .

2- أو احضري ليمونة مع قليل من زيت الزيتون وتبللين القطنة في الزيت والليمون وتدلكين بها المنطقة المراد تنظيفها

3- او زيت زيتون و ملح وكرريها لمدة أسبوع و سوف تعطيكِ النعومة والتفتيح المطلوب .

وفي النهاية ، يمكنك إضافة الجلسرين لهذه الوصفات للمحافظة على نعومة الكوع والركبة .




شبكة الاعلام العربية

قنا تتحول إلى مدينة أشباح بسبب اشتباكات "الأشراف" و"الحميدات"

قنا تتحول إلى مدينة أشباح بسبب اشتباكات "الأشراف" و"الحميدات"


13-2-2012 | 10:56
الامن المركز فى شوارع قنا

تحولت قنا إلى مدينة أشباح بسبب تواصل الاشتباكات بين قبيلتي الحميدات والأشراف لليوم الثاني على التوالي وفشلت قوات الأمن فى إيقاف التراشق بالرصاص الحى بين أفراد القبيلتين وهو الأمر الذي تسبب في امتناع مئات الموظفين من الخروج إلى عملهم خاصة فى مناطق الجمهورية وعزبة حامد والصهاريج والحميدات. وسط حالة من القلق الشديد والذعر بسبب عدم توقف أصوات طلقات الرصاص.
وامتنعت سيارات السرفيس عن المرور بشارع المحطة خشية وجود مسلحين أو أعمال تفتيش بين أبناء القبيلتين.
وتسببت الأحداث في إغلاق عدد من البنوك بوسط مدينة قنا أمام العملاء. 
وفي الوقت الذي قضت تشكيلات الأمن المركزي ليلتها فى ميدان الساعة أشهر ميادين قنا للحيلولة دون تجدد الاشتباكات بين مسلحين من قبيلتي الأشراف والحميدات على أثر ما شهدته المدينة أمس من تبادل لإطلاق النار الذي استمر حتى الصباح.
ومن المقرر أن تبدأ النيابة تحقيقاتها في أحداث العنف التي شهدتها المدينة أمس وتجرى معاينتها لعدد من المحلات التجارية المحطمة والمحترقة.






وصفة لعمل حمام زيت للشعر

حمام الزيت هو عملية لتعويض الشعر .

للذي فقد الحيوية واللمعان .

كذلك فإنه مفيد جداً لفروة الرأس ويساعد على زيادة نمو 

الشعر وخصوصاً إذا إستخدم بالطريقة الصحيحة

الطريقـة

أولاً: تقسيم الشعر الي أربعة أقسام

ثانياً : وضع الكريم أو الزيت على فروة الرأس وصولاً الي

أطراف الشعر كل قسم على حـده حتى نهاية الرأس 

ثالثاً : عمل المساج الخفيف لفروة الرأس للتأكد من وصول

الكريم أو الزيت الي جميع أقسام الشعر .

رابعاً: تغطية الشعر في غطاء بلاستيكي أو إستخدام السشوار

لمدة عشرون دقيقة . شطف الشعر بالماء الفاتر

ويغسل بشامبو خفيف

الزيوت الطبيعية :
زيت الصبار - زيت الأفوكادو - 

زيت الخروع - زيت الزيتون

طريقة عمل حمام الزيت 

اولاً : يعمل مساج للشعر - أي تفرك فروة الرأس بالأصابع 

قبل بداية الحمام

ثانياً: يلف حول الرأس فوطه بللت بالماء الساخن ثم عصرت 

ثالثاً : تسخن مجموعة الزيت قليلاً .

رابعاً : يوضع الزيت على الرأس ثم يفرك بالأصابع .

خامساً : يترك الزيت على الرأس لمدة أربع ساعات. 

سادساً : يغسل الشعر بالشامبو ومن ثم ينشف

الرجل الحامل – صور جديدة

الرجل الحامل – صور جديدة































السعودية تشترى أحدث سلاح نووي خلال أسابيع



السعودية تشترى أحدث سلاح نووي خلال أسابيع













13
فبراير
2012
09:11 AM


نقلت صحيفة "تايمز" البريطانية الجمعة عن مسؤول سعودي كبير، لم تُسمِّه، قوله إن السعودية ستحصل على سلاح نووي بسرعة، وخلال أسابيع، في حال أجرت إيران أول تجربة نووية. مؤكداً التزام السعودية باتفاقيات نزع السلاح النووي، إلا أنه ألمح إلى أن السعودية لن تقوم بتلك الخطوة إلا في حال إحساسها بوجود خطر مباشر، أمني أو سياسي، كامتلاك طهران سلاحاً نووياً.

ويأتي تصريح المصدر السعودي لـ"تايمز" بعد تأكيدات متكررة للأمير تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، قال فيها "الواجب يحتم حماية شعوب وبلدان منطقة الشرق الأوسط في حال فشل كل الجهود في تبني العالم مشروع شرق أوسط خال من أسلحة الدمار الشامل". مشدداً على أنه يجب النظر في جميع الخيارات المتاحة، ومن ضمنها حيازة أسلحة الدمار.

وأضاف المصدر لـ"تايمز": في حال امتلاك إيران السلاح النووي فإن السعودية ستعمل في اتجاهين، شراء رؤوس نووية جاهزة، وفي الوقت نفسه ستبدأ في تخصيب اليورانيوم لمستوى يسمح بصناعة سلاح نووي.

وربطت السعودية اقتناءها السلاح النووي بإجراء إيران أول تجربة نووية، وهي الطريقة التي ستعلن بها للعالم أنها تمتلك السلاح النووي.

باكستان هي الخيار الأول

وتعتقد الصحيفة البريطانية أن باكستان قد تكون الخيار الأول للسعودية عندما تبدأ في البحث عن سلاح نووي. ونقلت عن مسؤول غربي لم تسمه قوله: نحن مقتنعون بأن هناك تفاهماً بين البلدين، وأن باكستان ستزوِّد السعودية برؤوس نووية إذا بدأ الوضع الأمني في الخليج بالتداعي.

ويرى مسؤول غربي أنه في حال أجرت إيران أول تجربة لسلاح نووي فإن السعودية، وفي اليوم التالي مباشرة، ستطلب من باكستان تنفيذ تلك الاتفاقية.

وتنفي السعودية وباكستان منذ سنين وجود أي اتفاقية في هذا المجال، غير أن العديد من التقارير الإسرائيلية والغربية تحدثت عن استعداد باكستان، التي تعتبر أمن السعودية جزءاً من أمنها، لتقديم السلاح النووي للرياض.

وتضاربت المعلومات التي نشرتها تلك التقارير خلال السنين الماضية، ولم يلمس المحللون الغربيون الكثير من المصداقية فيها.

أمن البلدين واحد

ونقل الموقع الإخباري لشبكة "إم إس إن بي سي" الأمريكية أمس عن السفير الباكستاني بالرياض محمد نعيم خان قوله: كل مواطن باكستاني يعتبر أمن السعودية موضوعاً شخصياً بالنسبة له.

وجاء تصريح السفير الباكستاني في بيان للسفارة نشرته الجمعة الماضية، بالتزامن مع وصول قطع حربية تابعة للبحرية الباكستانية إلى ميناء جدة. فيما أكد السفير الباكستاني خلال حفل استقبال أُقيم بتلك المناسبة أن العلاقات بين البلدين "تتجاوز كل الحدود".

وكانت صحيفة "ذا نيشن" الباكستانية قد أكدت في افتتاحيتها في الرابع من مايو 2011 أن باكستان تنظر بأسمى مشاعر الاحترام للسعودية؛ باعتبارها قِبْلة العقيدة الإسلامية وقائدة العالم الإسلامي. مشيرة إلى أن باكستان تعتمد بشدة على السعودية بوصفها حليفاً يقدِّم لها كل الدعم في جميع الأوقات.






شعراوى" المطرود" من مصر يتألق فى الدورى الإيطالى مع الميلان

شعراوى" المطرود" من مصر يتألق فى الدورى الإيطالى مع الميلان





كتب اسامة صقر:
النتائج الرائعة التي يحققها فريق اي سي ميلان الايطالي مع لاعبه المصري ستيفان شعراوي تفتح الكثير من باب الجدل حول عدم استفادة مصر ومنتخباتها من هذا اللاعب الذي يراهن عليه الجمهور الايطالي في المستقبل القريب لقيادة الكرة الايطالية.
ستيفان شعراوي المصري الاصل والمولود في الاراضى الايطالية لم تلتقطه عيون الخبراء المصريين الذين يطلقون على انفسهم لقب الخبراء في مجال كرة القدم خاصة وان اللاعب سبق وتم استدعاؤه لصفوف منتخب الشباب ابان تولى التشيكي سكوب تدريب المنتخب ورفضه المدرب الاجنبي باعتباره لن يكون مؤثرا لو تم ضم اللاعب لصفوف منتخب الشباب وبعد التجربة القصيرة طردوه باعتباره ليس اللاعب الفذ الذي سيفيد الكرة المصرية في المستقبل ليعود اللاعب الى ناديه الايطالي جنوة ويلعن اليوم الذي حضر فيه الى مصر للاختبار ليتالق اللاعب مع ناديه وينطلق مع الميلان ويحقق الانتصارات والاهداف التي وضعته كلاعب اساسي مع الفريق.
والحقيقة تؤكد بان المدير الفني للفريق الايطالي اليجري قال ان اللاعب هو السند الحالي للميلان بعد ايقاف ابراهيموفيتش وانه قدرة تهديفية نادرا ماتتواجد في الملاعب الايطالية وراهن اليجري على تالق شعراوي خلال المرحلة المقبلة وانه فرعون بمعنى الكلمة داخل الملاعب الايطالية.
ويعترف ستيفان بانه كان يتمنى اللعب مع المنتخب المصري في المحافل الدولية المختلفة لانه يعتز بمصريته وجنسيته لكن المواقف التي صادفته خلال حضوره للقاهرة جعلته يتراجع بالاضافة لرفض والدته فكرة اللعب للكرة المصرية والانضمام للكرة الايطالية.زكشف اللاعب وقتها بانه لايجيد اللغة العربية نهائيا وستكون هناك صعوبة حال الاتفاق على اللعب للمنتخبات المصرية.
من هو ستيفان شعراوي؟
اسمه الحقيقي كريم صبري كريم الشعراوي من مواليد 27 اكتوبر 1992 بمدينة سافونا الايطالية امه ايطالية وابوه مصري.. لعب شعراوي لكل المنتخبات الايطالية بعد رفضه الانضمام لصفوف المنتخبات المصرية السنية بعد موقف سكوب الغامض.
ويعد شعراوي من اصغر اللاعبين في تاريخ الكرة الايطالية حيث لعب للفريق الاول وعمره 16 سنة وتم تكريمه لذلك في روما وسعت بعض الاندية العالمية لضم اللاعب من بينها ريال مدريد والارسنال.
ولقب اللاعب بديل بيرو الصغير كما انه سجل هدفين حتى الان ويرتدي القميص رقم 92.



ش

مش هتصدق نائبه فى مجلس الشعب بتطالب يايه


نائبة بالشعب تتقدم باستجواب للكشف عن مصادر تمويل الإخوان
الإثنين، 13 فبراير 2012 - 09:27
مجلس الشعب
كتب إسماعيل رفعت

تقدمت سناء السعيد عضوه باستجواب طالبت فيه الحكومة بالكشف عن مصادر تمويل جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لها.

وأكدت النائبة الإعلامية لميس الحديدى فى حديثها برنامج "هنا العاصمة" والذى يبث على فضائية الـ سى بى سى، أن الشعب لم يشعر بدور فعال لمجلس الشعب حتى الآن بسبب النظام الذى يسير عليه البرلمان والذى يفسد تنفيذ ما نريده، بسبب الشو الإعلامى للكثير من الأعضاء.


وقالت، نريد أن نرى برلمان ثورة وليس برلمان شبيه للبرلمانات السابقة، ولا نريد الوزراء أن يحدثونا ويؤكدوا على وجود المشاكل بل نريد منهم حلول وخطط لمواجهة الأزمات، فنحن نريد قرارات.


وأضافت أنها تشعر بتهميش منذ أول يوم عندما طلبت الكلمة أكثر من مرة، وللمرأة دور يجب أن تقوم به، ولكنى لا اشعر أن هناك إقصاء للمرأة بقدر ما يوجد اقصاء لتيار بعينه، على الرغم من محاولات الكتاتنى وزن الأمور إلا أنه غالباً لا ينجح، فيجب أن يكون هناك تنويع وتبادل فى الآراء.


وفى مداخلة هاتفية أكد عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان المسلمين أن كل عضو بمجلس الشعب له الحق فى استجواب الحكومة عن مصادر التمويل، وأن كان هذا الاستجواب قد يدخل الشك فى نفوس الشعب المصرى تجاه الجماعة، والجميع يعلم مشاركات الجماعة وأنها لم تخالف القانون والدليل على ذلك حكم المحكمة الإدارية أن الجماعة لها شخصية قانونية مستقلة وأيضاً شخصية معنوية.



اليوم السابع 

مش هتصدق نائبه فى مجلس الشعب بتطالب يايه






نائبة بالشعب تتقدم باستجواب للكشف عن مصادر تمويل الإخوان
الإثنين، 13 فبراير 2012 - 09:27
مجلس الشعب
كتب إسماعيل رفعت

تقدمت سناء السعيد عضوه باستجواب طالبت فيه الحكومة بالكشف عن مصادر تمويل جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لها.

وأكدت النائبة الإعلامية لميس الحديدى فى حديثها برنامج "هنا العاصمة" والذى يبث على فضائية الـ سى بى سى، أن الشعب لم يشعر بدور فعال لمجلس الشعب حتى الآن بسبب النظام الذى يسير عليه البرلمان والذى يفسد تنفيذ ما نريده، بسبب الشو الإعلامى للكثير من الأعضاء.

وقالت، نريد أن نرى برلمان ثورة وليس برلمان شبيه للبرلمانات السابقة، ولا نريد الوزراء أن يحدثونا ويؤكدوا على وجود المشاكل بل نريد منهم حلول وخطط لمواجهة الأزمات، فنحن نريد قرارات.

وأضافت أنها تشعر بتهميش منذ أول يوم عندما طلبت الكلمة أكثر من مرة، وللمرأة دور يجب أن تقوم به، ولكنى لا اشعر أن هناك إقصاء للمرأة بقدر ما يوجد اقصاء لتيار بعينه، على الرغم من محاولات الكتاتنى وزن الأمور إلا أنه غالباً لا ينجح، فيجب أن يكون هناك تنويع وتبادل فى الآراء.

وفى مداخلة هاتفية أكد عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان المسلمين أن كل عضو بمجلس الشعب له الحق فى استجواب الحكومة عن مصادر التمويل، وأن كان هذا الاستجواب قد يدخل الشك فى نفوس الشعب المصرى تجاه الجماعة، والجميع يعلم مشاركات الجماعة وأنها لم تخالف القانون والدليل على ذلك حكم المحكمة الإدارية أن الجماعة لها شخصية قانونية مستقلة وأيضاً شخصية معنوية.


اليوم السابع

بالصور احدث ازياء واناقة باريس هيلتون 2012

بالصور احدث ازياء واناقة باريس هيلتون 2012






















































احدث ستايل ازياء للبنات 2012

احدث ستايل ازياء للبنات 2012
















































طريقة عمل رز باللحمة المفرومة والفول الأخضر 2012

طريقة عمل رز باللحمة المفرومة والفول الأخضر 2012







المقادير: 

2 كوب أرز بسمتي منقوع
½ كيلو فول أخضر طازج أو مجمّد
2 ملعقة كبيرة زيت زيتون
½ ملعقة صغيرة قرفة
½ كيلو لحمة مفرومة
حزمة شبت مفروم
2 كوب شوربة
بصلة مفرومة
ملح وفلفل
الطريقة:


1- شوّحي البصل في زيت الزيتون لغاية ما يبقى لونه ذهبي، وبعد كده ضيفي عليه اللحمة المفرومة، وقلّبيها على نار هادية لغاية ما تدخل في السوى وتنزّل الميه اللي فيها، وبعد كده ارفعي درجة الحرارة، وسيبيها على النار لغاية ما تستوي، وتبّليها بالملح والفلفل والقرفة.

2- شيلي القشرة الخارجية للفول علشان ما تبقاش ناشفة بعد ما تستوي، وضيفي الفول على اللحمة المفرومة، وقلّبيهم مع بعض.

3- ضيفي الشبت المفروم على اللحمة المفرومة والفول، وقلّبيهم مع بعض، وبعد كده ضيفي الشوربة وسيبيها لغاية ما تغلي، وبعدين ضيفي الرز، وهدّي النار عليه، وسيبيه لغاية ما الرز يتشرّب ويستوي، وبعد كده اغرفيه في أطباق التقديم وزيّنيه بأعواد البقدونس.. وبالهنا والشفا.

صور لهيفاء وهبى بفستان اسود مثير من حفل جرامى 2012

صور لهيفاء وهبى بفستان اسود مثير من حفل جرامى 2012