الأحد، 25 مارس 2012

“الحرية والعدالة” يهدد بـ”مليونيات لإسقاط الحكومة” إذا رفض العسكري إقالتها

“الحرية والعدالة” يهدد بـ”مليونيات لإسقاط الحكومة” إذا رفض العسكري إقالتها

elbadil | March 26, 2012 | التصنيف : أخبار, الرئيسية
 تهديد خطير من الاخوان
صحيفة الحزب: الحكومة بحثت اتهامنا بإلقاء البنزين بالطرق الصحراوية.. ومانشيت الغد: المليونيات فى مواجهة الحكومة
صحيفة حزب الإخوان: هناك مؤامرة حكومية لتشويه الحزب وحرق مصر وعرقلة الحكومة القادمة
المكتب التنفيذي للحزب: محاربة البرلمان للفساد أقلقت رموزه وهددت عروشهم وجعلتهم يتفننون في صنع العراقيل
كتب – محمد حسن:

هدد حزب الحرية والعدالة بتنظيم مظاهرات مليونية للمطالبة بإقالة حكومة الجنزوري في حال أصر المجلس العسكري على الإبقاء عليها, ونشرت صحيفة الحزب تصريحات للدكتور محمود حسين الأمين العام للجماعة تحت عنوان “المليونيات فى مواجهة الحكومة ” لوح خلالها إلى إمكانية النزول إلى الشارع وتسيير مليونيات حتى تستجيب الإرادة السياسية للإرادة الشعبية المتمثلة فى الشارع ونواب البرلمان فى إقالة حكومة الجنزوري -على حد قوله-.
وانتقد حسين ما أسماه بـ”تعنت حكومة الجنزورى ورفض المجلس العسكرى إقالتها “، مشدداً على ضرورة ممارسة كافة الضغوط الممكنة من قبل البرلمان بمجلسيه الشعب والشورى، وكذلك الشارع والقوى السياسية إذا استمر ذلك الوضع.
ونقلت الصحيفة الرسمية لحزب الإخوان،عن بيان للمكتب التنفيذى للحزب “أن المواقف الواضحة للبرلمان فى محاربة الفساد الذى صنعه النظام السابق فى كل مؤسسات الدولة، أقلقت رموز الفساد وهددت عروشهم، مما جعلتهم يتفننون فى صنع العراقيل”.
وحمل البيان المجلس العسكرى المسئولية الكاملة عن الآثار السلبية المتزايدة جراء بقاء حكومة الجنزورى، التى وصفتها بأنها “تقوم بافتعال الأزمات وتصديرها لأى حكومة قادمة “.
كما شكك البيان فى نزاهة انتخابات الرئاسة المقبلة، قائلاً ” أن الخطوات التى شهدتها مسيرة الانتخابات الرئاسية حتى الآن، والسلبيات المرصودة فيها تدعو للقلق حول نزاهتها، وهل يمكن تزويرها لمرشح بعينه يريد البعض فرضه على الشعب”.
وبحسب “مصادر برلمانية وسياسية مطلعة “،أكدت الجريدة أن هناك أطراف حكومية لتشويه صورة “الحرية والعدالة ” لدى المواطنين بإدعاء مسئوليته عن أزمة السولار الحالية.
وأضافت الجريدة أن هناك “مؤامرة حكومية جديدة لتشويه الحزب وحرق مصر وتصدير العقبات للحكومة المقبلة “.
وأوضحت الجريدة أن الحكومة تحاول تلفيق التهم للحزب بغرض إحراجه أمام الرأى العام ووضعه فى صورة “المخرب “، رداً على تمسكه بإجراءات سحب الثقة منها.
ونقلت الجريدة عن مصادر أن “الحكومة بحثت فى اجتماعها هذا الأسبوع الإدعاء بأن حرب الحرية والعدالة يستحوذ على سيارات البنزين ويلقى بها فى الطرق الصحراوية “.





البديل
 

بالفيديو - مصر: نائب سلفى يستولى على مسجد ويطلب قطعة أرض مقابلًا لإعادته


بالفيديو - مصر: نائب سلفى يستولى على مسجد ويطلب قطعة أرض مقابلًا لإعادته

الإثنين, 26 مارس 2012 01:07 






 












عندما أراد المواطن عيد جمعة أحمد وأشقاؤه المقيمون بمدينة قرقاص بالمنيا، تنفيذ وصية والديهم بإقامة مسجد، ليكون صدقة جارية على روحيهما بعد وفاتهما. 

لم يجدوا سوى الشيخ أحمد عبود، رسولًا لهم إلى مكاتب المسئولين لإنهاء الإجراءات واستخراج تراخيص البناء، لكونه صديقًا لرئيس مجلس إدارة جمعية خيرية، تُعنى بإقامة المشروعات الخيرية، وذات صلة بإنهاء مثل هذه الإجراءات..

ولما نما إلى علم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص نية المواطنين الثلاثة، أصرّ على أن يكون للدولة دور فى دعم هذا المشروع الخيرى، فأمر بتخصيص قطعة ارض مساحتها 350 مترًا من أملاك الوحدة، لإقامة المسجد على أن يتكفل الأشقاء الثلاثة نفقة البناء.

وبدأ العمل، لتشرئب أعناق الرجال يومًا بعد يوم، كلما علا البناء حتى استقر شاهقًا، وارتفع منه صوت منادى الحق "الله أكبر" ليلبى المقيمون فى محيطه، داعين الله خمس مرات فى اليوم بالرحمة والمغفرة، لمن كانا سببًا فى إقامة المسجد – الوالدين الراحلين.


ولأن الشيخ أحمد الذى أخذ على عاتقه مهمة إنهاء الإجراءات، لم يشأ أن تمر الامور دون تحقيق استفادة، فقد طلب من الأشقاء الثلاثة تعيين عاملين يهمه أمرهما بالمسجد، نظرًا لكون وزارة الأوقاف تعتمد عند ضم المساجد إليها على ترشح القائم بالبناء للعمالة ومقيمى الشعائر، إلاّ أنهم رفضوا طلب الشيخ.


ومرّت الأيام، تلو الأيام.. وجاءت ساعة الصفر.. اللحظة الحاسمة التى وصل فيها المتبرعون الثلاثة لوزارة الأوقاف لطلب معاينة المسجد وضمه للوزارة، ليفاجأ عيد وشقيقاه بالشيخ أحمد حسن سيد عبود الذى صار عضوًا ببرلمان الثورة عن حزب "النور السلفى"، استغل فضيلة الشيخ مركزه وعلاقاته، وكذلك استغل "طِيبَتَهم" عندما ائتمنوه على "تخليص الورق"، وقام بتسجيل المسجد باسمه.

ومرارًا وتكرارًا.. حاول "أبناء جُمعة"، استعادة ما سُلب منهم، دون جدوى، فلم يجدوا سوى ردًا واحدًا من النائب: "" إديني حتة أرض ومبروك عليك الجامع ".

مقطع الفيديو المرفق.. يتضمن تسجيلًا بصوت النائب أثناء مساومة أبناء جمعة على الأرض مقابل المسجد..


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالفيديو - مصر: نائب سلفى يستولى على مسجد ويطلب قطعة أرض مقابلًا لإعادته 

بالفيديو .. عشرات المصابين في اشتباكات بالاسلحة النارية بحلوان .. وتوقف حركة المترو بالمنطقة


بالفيديو .. عشرات المصابين في اشتباكات بالاسلحة النارية بحلوان .. وتوقف حركة المترو بالمنطقة

الإثنين, 26 مارس 2012 00:25 





 جانب من الاشتباكات بمنطقة حدائق حلوان








حدثت منذ قليل اشتباكات عنيفة بالاسلحة النارية بمنطقة حدائق حلوان بين مجموعة من البلطجية قاموا بالاستيلاء علي قطعة أرض في مدينة الظباط بجوار محطة مترو حدائق حلوان و مجموعة من الأهالي الذين يريدون إخلاء المنطقة .
وقد نتج عن تلك الاشتباكات عشرات المصابين وتوقفت حركة المترو بمحطات حلوان و تم حرق اكثر من محل بالمنطقة.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالفيديو .. عشرات المصابين في اشتباكات بالاسلحة النارية بحلوان .. وتوقف حركة المترو بالمنطقة 

فيديو || ضيف هالة سرحان يعلن اكبر مقلب فى استفتاء التعديلات الدستورية ... واللى قالو نعم هما اللى فعلا ضد الدين .. شاهد الاسباب


فيديو || ضيف هالة سرحان يعلن اكبر مقلب فى استفتاء التعديلات الدستورية ... واللى قالو نعم هما اللى فعلا ضد الدين .. شاهد الاسباب


الفجر تنفرد بوثيقة محمد نجيب يصف الوضع الحالى في مصر سنة 54 لافتاً للإخوان المسلمين‏


الفجر تنفرد بوثيقة محمد نجيب يصف الوضع الحالى في مصر سنة 54 لافتاً للإخوان المسلمين‏

الإثنين, 26 مارس 2012 01:21 


محمد بسيونى 


 









تنفرد بوابة " الفجر " بوثيقة اللواء " محمد نجيب " أول رئيس للجمهورية المصرية ، الذى يصف الوضع فى مصر منذ عام 54 لافتا لجماعة الإخوان المسلمين بتخليهم عن الديموقراطية و معلنيين رفضهم بالوقوف في وجه الزعيم الراحل جمال عبد الناصر إبان أزمة مارس , بل قاموا بمساندتة معتقدين عزمهم بتنظيم حزب سياسى فى أطر شرعيه ما يمثل حينها " حزب الثورة ", و أنهم سيضحكون على عبد الناصر و يطوونه تحتهم ، فإذا بعبد الناصر يستغلهم في ضرب اللواء محمد نجيب ، في ضرب الديموقراطية لتحقيق شعبية لعبد الناصر , بعد حادث المنشية ،

أشارت الوثيقة ما حققتة جماعة الإخوان المسلمين من خلال تنظيمها على تفعيل نشاطها كى تنجح فى تخطيطها وهو ما قامت به أبان ثورة 25 يناير 2012.



وطالب نجيب من خلال هذه الوثيقة بحل جماعة الإخوان المسلمين ، كان نص الوثيقة " قرر مجلس قيادة الثورة حل جماعة الاخوان المسلمين وتعتبر جماعة الاخوان المسلمين حزبا سياسيا ويطبق عليها آمر مجلس قيادة الثورة الخاص بحل الأحزاب السياسية " . بتاريخ القاهرة فى 9 جمادى الأول 14 يناير 1954.
 



ذكر نجيب في كتاب "كنت رئيسا لمصر " إن الإخوان لم يدركوا حقيقة أولية هي إذا ما خرج الجيش من ثكناته فإنه حتما سيطيح بكل القوى السياسية و المدنية , ليصبح هو القوة الوحيدة في البلد , و أنه لا يفرق في هذه الحالة بين وفدي و سعدي و لا بين إخواني و شيوعي , وأن كل قوة سياسية عليها أن تلعب دورها مع القيادة العسكرية ثم يقضى عليها .. لكن .. لا الإخوان عرفوا هذا الدرس و لا غيرهم استوعبه .. و دفع الجميع الثمن.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - الفجر تنفرد بوثيقة محمد نجيب يصف الوضع الحالى في مصر سنة 54 لافتاً للإخوان المسلمين‏ 

فيديو :: الفتنه الكرويه تهدد بأشعال مصر - شاهد التفاصيل


فيديو :: الفتنه الكرويه تهدد بأشعال مصر - شاهد التفاصيل



فيديو.إلقاء البنزين فى برك بالصحراء


فيديو.إلقاء البنزين فى برك بالصحراء

25l3l2012
متابعات- جهاد الانصاري: منذ 1 ساعة 48 دقيقة
نشر نشطاء على الفيس بوك فيديو وصور لبرك ضخمة للبنزين مفرغة في طريق الصحراوي المؤدي للقاهرة وتظهر في الفيديو صور للبرك الملقى فيها بنزين وسولار والرمال المحيطة حولها عليها آثار البنزين والسولار بعد جفافة مما يثبت صحة الأخبار التي تواردت حول تفريغ حمولات ضخمة من البنزين في الصحراء لإفتعال أزمة وزيادة معاناة المواطنين.

يذكر أن رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للإخوان المسلمين محمد مرسي قد أعلن أمس في خبر نشرته بوابة الوفد أن هناك جهات في الدولة تتمتع بحماية أعطت أوامر بإفراغ البنزين في الصحراء لإشغال البرلمان بمشاكل المواطنين اليومية بعيدا عن القضايا الجوهرية وتطهير البلاد وصناعة الدستور ولكي يزداد كره الناس للثورة في مخطط متكامل لتركيع الشعب وأعادة انتاج نظام مبارك, حسب تعبيره.

كما نفى مرسي أدعائات الحكومة التي بررت اختفاء البنزين والسولار بالتهريب إلى ليبيا وغزة، واكد أن سبب الازمة تفريغ السولار في الصحراء لتجويع المصريين بطريقة غير مباشرة فالمخابز والمصانع وسيارات النقل بكافة انواعها ستتوقف عن العمل وبالتالي ستحدث أزمة غذاء بالاضافة لازمة السولار والبنزين وأن كل الازمات التي حدثت خلال العام الماضي والفوضى الامنية مفتعلة ومدبرة لتكريه المصريين في الثورة وأشعارهم باليأس وأنه ليس هناك افضل من مبارك ونظامه.

شاهد فيديو



الوفد

“مابنتهددش”.. حملة إخوانية على تويتر للرد على بيان العسكري: المجلس هربت منه.. نذكركم بقفص المخلوع


“مابنتهددش”.. حملة إخوانية على تويتر للرد على بيان العسكري: المجلس هربت منه.. نذكركم بقفص المخلوع




رسالة للمجلس العسكري بعد دراسة التاريخ جيداً اكتشفنا التالي جماعتنا لا تزال بفضل الله باقية رغم المحن
اللي بيهددونا بـ 54.. وبيقولوا لنا ذاكروا تاريخ.. نحب نفكرهم بقفص المخلوع
كتب – أحمد رمضان :
ما بنتهددش هاشتاج دعا إليه شباب الإخوان المسلمين , على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للرد على بيان المجلس العسكري الأخير .. تضمن الـ ” هاشتاج ” ردود على ما جاء ببيان المجلس العسكري من تهديدات لجماعة الإخوان المسلمين بحل البرلمان في حالة سحب الثقة من حكومة الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء .
وجاءت تعليقات شباب الإخوان :
- بيهددونا بالتاريخ ‎.. اعذروهم برضه يا إخوانا أصل الزهايمر كده بيخليك تفتكر في القديم وتنسى الجديد يسقط يسقط حكم العسكر
- رسالة إلى المجلس العسكري بعد دراسة التاريخ جيداً اكتشفنا التالي جماعتنا لا تزال بفضل الله باقية رغم المحن
- إحنا الإخوان وغصب عنك هتسلم السلطة يا مجلس جبان

- المجلس العسكري لو كان يستطيع عمل انقلاب لقام به بتحريض النخبة الفاسدة من فترة لكن الآن هربت منه فعلا
- المجلس العسكري عنده زهايمر بيفتكر القديم وينسى الجديد إحنا فاكرين التاريخ كويس 25 يناير و 28 ينار
- انتظروا ثورة أخرى من الشعب و لكن سوف تطيح بالمجلس العسكري و اللي جابوا
- اللي بيهددنا بـ 54.. وبيقولنا ذاكروا تاريخ.. أحب أفكره بقفص المخلوع

- اطمنوا معشر الإخوان مش هيقدروا يقفوا قصادنا انتم ناسيين السلاح بتاع ليبيا اللي معانا اللي قال عليه أبو حامد؟؟ إحنا الأقوى ‎
- العسكر اللي يبيع دم الشهيد سليمان خاطر عشان الصهاينه لا استأمنه على كرامتي –> ضابط احتياط الدفعة 142
- يللا ما هو بعد ما الثورة زحلقت المخلوع لاقوها فرصة يمسكوا البلد و يقرروا مصالح الجماهير بمزاجهم, آسفين يا مجلس إحنا محدش وصي علينا
- ادعوكم لدراسة التاريخ القريب وما مليونية قندهار منكم ببعيد

منصور حسن: الإخوان تلاعبوا بي وأرفض أن أكون”طرطورا” بوظيفة رئيس جمهورية


منصور حسن: الإخوان تلاعبوا بي وأرفض أن أكون”طرطورا” بوظيفة رئيس جمهورية





كشف منصور حسن رئيس المجلس الاستشاري السابق عن الأسباب الحقيقية لانسحابه من سباق الترشح للرئاسة, وقال حسن لمنسقي مؤتمر “التحليل النفسي لثورات الربيع العربي” إنه قرر الانسحاب بسبب تلاعب الإخوان به ورفضه أن يكون “طرطورا” بوظيفة رئيس جمهورية.
وقالت مصادر للبديل إن منصور حسن أعلن أبلغ القائمين علي مؤتمر “التحليل النفسي لثورات الربيع العربي” بقرار انسحابه خلال لقائهم يوم الجمعة الماضي إلا أنه طالبه بالتكتم حتى يقوم بإعلان الموضوع.
وأوضحت المصادر أن “مؤتمر التحليل النفسي لثورات الربيع العربي” سيعقد صباح الثلاثاء القادم برعاية الدكتور علاء فايز رئيس جامعة عين شمس وبحضور مجموعة من قيادات التيارات السياسية المختلفة في مقدمتهم منصور حسن – كما كان مقررا قبل اعلان انسحابه – ونادر بكار المتحدث باسم حزب النور والدكتور عمرو الشوبكي عضو مجلس الشعب وقيادات بارزة في الأحزاب المصرية وسياسيين ونشطاء ونخبة من أساتذة الطب والتحليل النفسي من الجامعات المصرية والاجنبية.
وأكد الدكتور إبراهيم مجدي أحد منسقي المؤتمر الدولي للتحليل النفسي للثورات العربية “أن الرئيس السابق للمجلس الاستشاري أشار في لقائه معهم إلى أن الدكتور عصام العريان زاره في بيته وطلب منه الترشح، مؤكدا علي مساندة الإخوان له، ولكن فجأة انقلب الإخوان رغم التأكيدات السابقة، وأن حسن قال لهم ” الإخوان تلاعبوا بي ..وقررت الانسحاب حفاظا علي اسمي وتاريخي وأرفض أن أكون “طرطورا” بوظيفة رئيس جمهورية”.
وأضاف حسن أنه في حالة نجاحه بمساندة الإخوان سيكون الأمر كذلك، إضافة إلي أن إعلانه للترشح جاء متأخرا، مما قلل فرصه في الفوز، كما ان اقترابه من المجلس العسكري كان من العوامل السلبية في تقليل فرص الفوز، وأنه آثر الانسحاب حرصا علي وحدة الصف رغم حالة الاستقطاب التي يغرق فيها المجتمع – حسب تعبيره -.

وأشار” محسن عيد” المستشار الإعلامي للمؤتمر أن من أهم الاسباب التي دعت المرشح الرئاسي للانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية هو إحساسه بالمرض خاصة في هذه المرحلة السنية وإحساسه بالآلام التي بدأت تهاجمه في الفترة الأخيرة في الجهاز الهضمي، خاصة وأن هذا المنصب يحتاج الي جهد لايتوافق مع قواه وبسبب هذه الآلام سيدخل المستشفي صباح الاثنين لمتابعة حالته الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة لمعرفة أسباب الآلام التي تهاجمه، موضحا أنه رغم حالة الرفض التي تسيطر علي حملته الانتخابية لقرار الانسحاب، إلا أنه أصر علي عدم العودة عن قراره .


البديل

أبو حامد للألتراس: اضغطوا لتحقيق مطالبكم


أبو حامد للألتراس: اضغطوا لتحقيق مطالبكم 



كتب- عبد الحميد السوداني ومحمد عبد الناصر: 

طالب محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب شباب الألتراس المعتصمين أمام مجلس الشعب بالضغط السلمي علي المجلس العسكري والبرلمان للتخلي عن صفقاتهم وإجبار العسكري علي تطهير كافة مؤسسات الدولة من الفساد، مشيرا الي أن الشباب هم الذين ضغطوا علي الاخوان للتخلي عن صفقاتهم التي جمدت الثورة وأجبروا العسكري علي وضع خارطة الطريق للمرحلة المقبلة.
وعن إعتصام شباب الألتراس قال أبو حامد أنه لم ير إعتصام بهذا الرقي والتنظيم خصوصا في حالة غياب السب وأعمال الشغب والحرق.
من جانبه أشاد بلجان التفتيش التي أقامها الشباب لمنع وجود أي دخيل ،مطالبا برجوع المد الشعبي السلمي الذي توقف بعد 11 فبراير 2011،وذلك لاستكمال مطالب الثورة.
وشن أبو حامد هجوما علي اللجنة التاسيسية للدستور واصفا ما حدث بالأمس من إختيار أعضاء اللجنة بالإنتكاسة مطالبا بالبحث عن علاقة ممثل الإتحادات الطلابية داخل اللجنة التاسيسية بالاخوان متعجلا الشباب بعودة المد الشعبي بمليونية جديدة سلمية لتحقيق المطالب. وأضاف أبو حامد أن الشعب هو من قام بالثورة و إختار نوابه وعليه حماية ثورته في المقابل علي النواب تحقيق مطالب الشعب.
وانتقد أبو حامد موقف د.سعد الكتاتني عندما سأله هل معك خريطة للمسيرات؟ ،فرد عليه أبو حامد أن هذا هو دوره ودور باقي النواب لأن عليهم النزول مع المعتصمين وسماع مطالبهم وتبادل الأفكار إضافة الي أن الشرعية الشعبية هي الدائمة و الأصل إذ أنها ستراقب الشرعية الدستورية وستقوم البرلمان إذا حاد عن دوره.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - أبو حامد للألتراس: اضغطوا لتحقيق مطالبكم 

فيديو :: مش هتصدق توفيق عكاشه قال ايه على الهواء

فيديو :: مش هتصدق توفيق عكاشه قال ايه على الهواء 



فيديو غريب لاول مره منذ انطلاق الثوره احد نواب الحريه و العداله يشتكي الظلم و يوهمنا بقسوة الشعب على الاخوان -

فيديو غريب لاول مره منذ انطلاق الثوره احد نواب الحريه و العداله يشتكي الظلم و يوهمنا بقسوة الشعب على الاخوان - 



.




.

فيديو :: توفيق عكاشة: النائب الإخوانى مخلف 17 عيل .. جبهم منين

فيديو :: توفيق عكاشة: النائب الإخوانى مخلف 17 عيل .. جبهم منين 



فيديو :: خطة توفيق عكاشة للقضاء على دولة إسرائيل

فيديو :: خطة توفيق عكاشة للقضاء على دولة إسرائيل 



بالفيديو.. اعترافات قاتل مديرة معمل البرج


بالفيديو.. اعترافات قاتل مديرة معمل البرج

الإثنين، 26 مارس 2012 - 00:44

الدكتورة نرمين خليل




كتب أحمد مرعى

نشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اعترافات قاتل الدكتورة نرمين خليل الخبيرة بالأمم المتحدة رمياً بالرصاص حال استقلالها سيارتها بشارع جامعة الدول العربية أمام نادى الزمالك.

وأكد المتهم الذى تبين أنه وصديقه وراء ارتكاب الجريمة، وهما كل من "سعد. ع. س" (26 سنة) سائق، ومقيم ببولاق الدكرور و"محمود. ى" (32 سنة) سائق مقيم ببولاق الدكرور مسجلين خطر، وبمواجهتهما اعترفا بأنهما يكونان تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات من المواطنين بالإكراه بالاشتراك مع كل من "عمرو. أ" (27 سنة) سائق، و"مطاوع. م. ع"، و"على. س"، و"باسم. أ" وأنهما يوم الحادث قررا القيام بسرقة السيارات دون الاشتراك مع الأربعة الآخرين، فاستقلا سيارة وأثناء تواجدهما بمنطقة المهندسين، شاهدا سيارة جيب شيروكى تستقلها المجنى عليها فطارداها وأطلقا عيارا ناريا لإجبارها على التوقف بميدان سفنكس، وعندما توقفت طلبا منها ترك السيارة وأثناء تهديدها خرجت طلقة من السلاح الآلى أصابتها برأسها عن طريق الخطأ ولاذا بالفرار عقب مقتلها.



بالفيديو شاهد من هم وراء مقتل مديرة الموارد البشرية نرمين خليل والجريمة التي روعت الشارع شاهد التفاصيل من لسان المتهمين بقتلها


بالفيديو شاهد من هم وراء مقتل مديرة الموارد البشرية نرمين خليل والجريمة التي روعت الشارع شاهد التفاصيل من لسان المتهمين بقتلها





عمرو أديب يفتح النار على اللجنة التأسيسية للدستور

عمرو أديب يفتح النار على اللجنة التأسيسية للدستور

الإثنين، 26 مارس 2012 - 00:19

عمرو أديب
كتب محمود رضا

أبدى الإعلامى عمرو أديب، استياءه من استمرار أسلوب مجلسى الشعب والشورى فى مسلسل الهيمنة على مصر، بعد إعلان مجلسى الشعب والشورى أسماء أعضاء لجنة إعداد الدستور، دون احتوائها على عدد كبير من الفقهاء الدستوريين قائلا: "يجب أن يعلم الإخوان والسلفيون أنهم "غلطانين" فى طريقة اختيار تأسيسية الدستور.

وقال أديب خلال برنامج القاهرة اليوم: "هيجرى إيه لو قال أعضاء مجلسى الشعب والشورى، قررنا تقليل عدد الأعضاء الموجودين فى تأسيسية الدستور، مضيفا "يا جماعة شوية عقل، واستغلوا المحبة بينكم وبين الشعب المصرى" وقال ساخرا: "فالمصريون دمهم تقيل وأديهم (طرشة)".

وأشار أديب إلى أن اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور لم تحتو على عدد كبير من الفقهاء الدستوريين، كما أنها خالية من الشباب الثورى قائلا: "أين شباب الثورة من كتابة الدستور؟، ولولا هؤلاء الشباب ما كان منكم نائب يجلس الآن بمجلس الشعب، وفين الثورة وفين شبابها اللى ضحوا بأنفسهم؟ واستشهد أصحابهم، وفين زويل وهيكل وضياء رشوان والدكتور أحمد الطيب ومحمد صبحى، والشيخ حافظ سلامة، ونجيب ساويرس، وحافظ الميرازى، والدكتور محمد مرسي، وهادى خشبة، والدكتور ثروت بدوى، والدكتور حسام عيسى، وغيرهم العشرات الذين هم أهل لكتابة الدستور، وإزاى الدكتور أحمد كمال أبو المجد ليس موجودا وجورج إسحاق وده أقل حاجة ممكن ترضيه.

ولفت أديب إلى دستور عام 23 الذى قال عنه إنه أعظم دستور شهدته مصر وقد كتبه 30 فردا، كلهم بشوات، وأغلب أسمائهم سميت على اسم شوارع كبرى فى مصر مثل عبد الخالق ثروت بك وغيره الكثير.

 

القاهره اليوم عمرو اديب حلقه اليوم 3-25-2012


القاهره اليوم عمرو اديب حلقه اليوم 3-25-2012


مصطفى بكرى شاهد ماذا رد على اتهامات للاخوان و السلفين بالسيطره على مستقبل مصر الدستورى شاهد ماذا قال


مصطفى بكرى شاهد ماذا رد على اتهامات للاخوان و السلفين بالسيطره على مستقبل مصر الدستورى شاهد ماذا قال


انتظام مترو حلوان بعد سيطرة الجيش والشرطة على معركة المعادى

انتظام مترو حلوان بعد سيطرة الجيش والشرطة على معركة المعادى

الأحد، 25 مارس 2012 - 23:49

المترو
كتب رضا حبيشى

أعلن المهندس على حسن رئيس الشركة المصرية لإدارة وتنظيم المترو عودة حركة القطارات للخط الأول لمترو الإنفاق "المرج – حلوان" لطبيعتها بعد وصول قوات الجيش والشرطة، ونجاحها فى السيطرة على المعركة النارية التى نشبت بين عدد من أهالى المعادى، ووصلت إلى تبادل إطلاق النار أعلى كوبرى المشاة الواقع أعلى خط المترو بجوار محطة حدائق المعادى.

وأضاف حسين أن حركة القطارات انتظمت حتى حلوان بعد إيقافها فى المسافة بين المعصرة إلى حلوان منذ طوال فترة تبادل النار خوفاً على أرواح الركاب، حيث كان يتم تحويل مسارات القطارات القادمة من المرج بمحطة المعصرة، لتعود مرة أخرى، دون استكمال حركتها إلى حلوان.

 

فيديو : مصادر تمويل جماعة الإخوان المسلمون

فيديو : مصادر تمويل جماعة الإخوان المسلمون




فيديو هام وماذا يحدث الان امام مجلس الشعب من التراس اهلاوى وماذا سيفعلو صباحا وهم فى اعتصام مفتوح

فيديو هام وماذا يحدث الان امام مجلس الشعب من التراس اهلاوى وماذا سيفعلو صباحا وهم فى اعتصام مفتوح





للمشاهده

فيديو النائب العمده يتولى التقصى عن فضيحه السولار الملقى فى الصحرا على الطريق السريع

فيديو النائب العمده يتولى التقصى عن فضيحه السولار الملقى فى الصحراء على الطريق السريع





للمشاهده

نصائح للعناية بالعين لمن يجلس امام شاشة الكمبيوتر


نصائح للعناية بالعين لمن يجلس امام شاشة الكمبيوتر






1-الإكثار من شرب السوائل حتى 8 أكواب يوميا.

2-عدم الجلوس في غرفة مليئة بالغبار والدخان.

3-لا تقترب كثيرآ من الشاشة المونيتور يجب أن تكون الشاشة بعيدة عن العين بمالا يقل عن 60 سم

4-إجلس بوضعية لا تجهدالعين حيث يكون راسك أعلى من مستوى شاشة الكمبيوتر.

5-أعط لنفسك استراحة لمدة 10 دقائق كل ساعة وأنظر إلى النافذة أو الكنب أو الثلاجة أو أي شيء

آخرمريح بعيد عن ألوان الكمبيوتر الحادة أو الصاخبة

6-يساعد (التغميض) غلق العين عدة مرات في الساعة عضلات الجفون على الاسترخاء.

7-تأكد من أن الإنارة في الغرفة كافية.

8-عدم التحديق لفترة طويلة دون تغميض يجب أن يكون مرة كل خمس ثوان .

9-تأكد من نظافة الشاشة دائما


.في الختام أقول لك:العينان هما مصدر أحدأهم الأعضاء في الجسم فلا تبخل على عينيك بالعناية

فأعطهما الحق في الراحة.

لعيون صحية حيوية لماعة مشرقة ...

من إحدى أهم الحواس الخمس التي أنعم الله علينا بها هي حاسة البصر.

وقبل أن نستعرض معا طرق العناية بالعين يجب علينا فهم ثلاثة حقائق مهمة عن العين.


وهذه الحقائق هي :
1_إن 25% من الطاقة التي يحصل عليها الجسم بالغذاء

تستهلكها العينان والمخ معا.

فيديو اضراب النقل العام وصل لطريق لا يحمد عقباه واعتصام اليوم امام مجلس الشعب منتظريين الوزرا غدا وهما داخلين المجلس

فيديو اضراب النقل العام وصل لطريق لا يحمد عقباه واعتصام اليوم امام مجلس الشعب منتظريين الوزرا غدا وهما داخلين المجلس





للمشاهده

فيديو || د. مصطفى النجار بيقول كلام خطير نقلا عن احد نواب حزب النور


فيديو || د. مصطفى النجار بيقول كلام خطير نقلا عن احد نواب حزب النور




بيان للسائقين واصحاب السيارات الاجرة

بيان للسائقين واصحاب السيارات الاجرة
 

بلطجية يقتحمون مترو المعصرة وحدائق حلوان


بلطجية يقتحمون مترو المعصرة وحدائق حلوان 


 صورة أرشيفية

كتب - أحمد عامر ونورا طاهر: منذ 1 ساعة 29 دقيقة 
هاجم مجموعة من البلطجية محطة حدائق حلوان والمعصرة مساء اليوم الأحد وقاموا بالاعتداء على أفراد الأمن مستخدمين السنج والمطاوى فى هجومهم مما أدى إلى حدوث حالة من الفوضى داخل محطات المترو.
وقامت الإدارة العامة لمترو الأنفاق بوقف سير تحركات المترو وإنهائها قبل محطة المعصرة والتنبيه على الركاب بأن المتجه إلى حلوان تكون المحطة الأخيرة له هى المعصرة.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - بلطجية يقتحمون مترو المعصرة وحدائق حلوان 

بالفيديو هتموت من الضحك علي كلام توفيق عكاشة بخصوص المادة 28 من الدستور


بالفيديو هتموت من الضحك علي كلام توفيق عكاشة بخصوص المادة 28 من الدستور




فيديو شوف اسباب انسحاب منصور حسن المدعوم من الوفد من سباق الرئاسه

فيديو شوف اسباب انسحاب منصور حسن المدعوم من الوفد من سباق الرئاسه





للمشاهده

فيديو خطير وقنبله موقوته جماهير الاهلى وبيان منها شديد اللهجه وتهديد علنى وجماهير بورسعيد حرق ونهب وسلب شاهد تفاصيل خطيره

فيديو خطير وقنبله موقوته جماهير الاهلى وبيان منها شديد اللهجه وتهديد علنى وجماهير بورسعيد حرق ونهب وسلب شاهد تفاصيل خطيره





للمشاهده

فيديو || شاهد كيف انهى المجلس العسكرى بيانه .....وتعليق قوى جداااا من عبدالله السناوى


فيديو || شاهد كيف انهى المجلس العسكرى بيانه .....وتعليق قوى جداااا من عبدالله السناوى


فيديو منى الشاذلى وكلام اقل مايقال عنه انه جرئ وتفسير شامل لبيان المجلس العسكرى وتروى ماحدث للأخوان سنه 54 وتقولهم خافو على نفسكو

فيديو منى الشاذلى وكلام اقل مايقال عنه انه جرئ وتفسير شامل لبيان المجلس العسكرى وتروى ماحدث للأخوان سنه 54 وتقولهم خافو على نفسكو




للمشاهده

فيديو شاهد رد الشيخ ابو اسماعيل على المعجزة الى عملها للفتاه المشلوله


فيديو شاهد رد الشيخ ابو اسماعيل على المعجزة الى عملها للفتاه المشلوله




مرشد الإخوان: قررنا طرح مرشح إخواني لرئاسة الجمهورية.. ولن ندعم أبو الفتوح

مرشد الإخوان: قررنا طرح مرشح إخواني لرئاسة الجمهورية.. ولن ندعم أبو الفتوح

 Sun, 03/25/2012 - 21:10



مرشد الإخوان: قررنا طرح مرشح إخواني لرئاسة الجمهورية.. ولن ندعم أبو الفتوح المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمون أكد المرشد العام للإخوان المسلمين، الدكتور محمد بديع، أن الجماعة تدرس عملية طرح مرشح رئاسي من الإخوان نظراً للظروف التي تمر بها مصر ولترشح عدد من رموز النظام السابق وطرح البعض لاسم مبارك ونجله . جاء ذلك في الملقى الأول الخاص بأعضاء مجالس إدارة فرق عمل الأخوات بمحافظة كفر الشيخ. وأضاف بديع بقوله «إن قرارنا لطرح مرشح إخواني ليس تغيير في وعودنا ولكن ما تمر به مصر جعلنا نعيد النظر في ذلك، وهدفنا مصلحة مصر ومن بين الأسباب الداعية لذلك أداء الحكومة فعليها الرحيل ونحن لدينا رجال وملفات ونستطيع أداء المهمة». موضحا أن الجماعة ترفض تأييد أبو الفتوح للرئاسة لأنه خالف رأي الجماعة ومن يخالف رأيها فلن يعود لها.جدير بالذكر أن المرشد العام من خلال مقارنته بين أبو الفتوح والعوا وذكرهما، قد وضع المرشد اسم العوا من بين الأسماء التي يمكن اختيارها عند إجتماع مجلس شورى الجماعة، قائلا «ستكشف لنا الأيام القادمة مرشح الجماعة لرئاسة الجمهورية».
 

حقيقة الإعتداء على عادل إمام في بورسعيد

حقيقة الإعتداء على عادل إمام في بورسعيد


25/3/2012


نفى المنتج صفوت غطاس ما تردد حول قيام شعب بورسعيد بالاعتداء على الزعيم عادل إمام (شاهد مجموعة أفلام النجم عادل إمام مجانا على ياهو!) أثناء تصوير المشاهد الخاصة ببورسعيد من مسلسله "فرقة ناجى عطا لله"، حيث أوضح المنتج لـ"اليوم السابع" أن هناك جنازة مرت أثناء عودة عادل إمام بسيارته في إحدى شوارع بورسعيد والتف حوله الجمهور وقدموا له التحية، و أكد أن الزعيم ترك سيارته عندما التف حوله جمهور بورسعيد، فتوجه عدد من الصبية إلى السيارة وقذفوها بالطوب.
وأكد المنتج أن الفنان عادل إمام عاد مساء اليوم، السبت، إلى القاهرة بعد أن أنهى جميع مشاهده المتعلقة ببورسعيد.
ويذكر أن مسلسل "فرقة ناجى عطا لله" بطولة عادل إمام، أنوشكا، محمد إمام، أحمد عبد الوارث، أحمد السعدنى، عمرو رمزى، تأليف يوسف معاطى، إخراج رامى إمام.

 

فيديو بيان المجلس العسكري موجه تحديدا للاخوان المسلمين.. شاهد التفاصيل

فيديو بيان المجلس العسكري موجه تحديدا للاخوان المسلمين.. شاهد التفاصيل



.




.

هاام جدا اعضاء اللجنة التأسيسية اللي تعرفهم واللي متعرفهمش وانسحاب جماعي.....شاهد التفاصيل


هاام جدا اعضاء اللجنة التأسيسية اللي تعرفهم واللي متعرفهمش وانسحاب جماعي.....شاهد التفاصيل


توقف مترو أنفاق حلوان بعد نشوب معركة نارية بين أهالى المعادى


توقف مترو أنفاق حلوان بعد نشوب معركة نارية بين أهالى المعادى

الأحد، 25 مارس 2012 - 21:32

مترو أنفاق
كتب رضا حبيشى وجينا وليم

توقفت حركة الخط الأول لمترو الأنفاق من محطة المعصرة حتى حلوان بعد نشوب معركة بالأسلحة النارية والمولوتوف بين عدد من الأهالى فى حدائق المعادى، وتبادل فيها الأهالى إطلاق النار والمولوتوف أعلى كوبرى المشاة على محطة مترو حدائق المعادى.

وقال المهندس على حسين، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو لـ"اليوم السابع" إنهم اضطروا إلى إيقاف حركة القطارات بالخط الأول فى المسافة من المعصرة وحتى حلوان، حفاظا على أرواح الركاب بعد نشوب معركة نارية بين أهالى المعادى، ووصلت إلى الكوبرى العلوى بمحطة حدائق المعادى والذى اتخذه الأهالى موقعا لإطلاق النار والمولوتوف.

وأضاف حسين، أنه أصدر تعليمات بتحويل مسار القطارات القادمة من المرج فى محطة المعصرة لتعود مرة أخرى دون أن تكمل مسيرتها إلى حلوان خوفا من إصابة أحد الركاب.

كان ركاب المترو فوجئوا عند محطة حدائق المعادى بسماع أصوات أعيرة نارية، مما أدى إلى مغادرة الركاب محطة المترو.


فيديو شوف ماهى الحوالات الصفرا وتسببت فى ايه فى مصر النهارده وتقوع ازمه قريبا بسببها

فيديو شوف ماهى الحوالات الصفرا وتسببت فى ايه فى مصر النهارده وتقوع ازمه قريبا بسببها





للمشاهده

فيديو خطير ولميس الحديدى تفتح النار على الاخوان وتفضح اللاعيبهم فى تأسيسيه الدستور وكلام منها ولا ميه راجل

فيديو خطير ولميس الحديدى تفتح النار على الاخوان وتفضح اللاعيبهم فى تأسيسيه الدستور وكلام منها ولا ميه راجل





للمشاهده