الأحد، 25 مارس 2012

“الحرية والعدالة” يهدد بـ”مليونيات لإسقاط الحكومة” إذا رفض العسكري إقالتها

“الحرية والعدالة” يهدد بـ”مليونيات لإسقاط الحكومة” إذا رفض العسكري إقالتها

elbadil | March 26, 2012 | التصنيف : أخبار, الرئيسية
 تهديد خطير من الاخوان
صحيفة الحزب: الحكومة بحثت اتهامنا بإلقاء البنزين بالطرق الصحراوية.. ومانشيت الغد: المليونيات فى مواجهة الحكومة
صحيفة حزب الإخوان: هناك مؤامرة حكومية لتشويه الحزب وحرق مصر وعرقلة الحكومة القادمة
المكتب التنفيذي للحزب: محاربة البرلمان للفساد أقلقت رموزه وهددت عروشهم وجعلتهم يتفننون في صنع العراقيل
كتب – محمد حسن:

هدد حزب الحرية والعدالة بتنظيم مظاهرات مليونية للمطالبة بإقالة حكومة الجنزوري في حال أصر المجلس العسكري على الإبقاء عليها, ونشرت صحيفة الحزب تصريحات للدكتور محمود حسين الأمين العام للجماعة تحت عنوان “المليونيات فى مواجهة الحكومة ” لوح خلالها إلى إمكانية النزول إلى الشارع وتسيير مليونيات حتى تستجيب الإرادة السياسية للإرادة الشعبية المتمثلة فى الشارع ونواب البرلمان فى إقالة حكومة الجنزوري -على حد قوله-.
وانتقد حسين ما أسماه بـ”تعنت حكومة الجنزورى ورفض المجلس العسكرى إقالتها “، مشدداً على ضرورة ممارسة كافة الضغوط الممكنة من قبل البرلمان بمجلسيه الشعب والشورى، وكذلك الشارع والقوى السياسية إذا استمر ذلك الوضع.
ونقلت الصحيفة الرسمية لحزب الإخوان،عن بيان للمكتب التنفيذى للحزب “أن المواقف الواضحة للبرلمان فى محاربة الفساد الذى صنعه النظام السابق فى كل مؤسسات الدولة، أقلقت رموز الفساد وهددت عروشهم، مما جعلتهم يتفننون فى صنع العراقيل”.
وحمل البيان المجلس العسكرى المسئولية الكاملة عن الآثار السلبية المتزايدة جراء بقاء حكومة الجنزورى، التى وصفتها بأنها “تقوم بافتعال الأزمات وتصديرها لأى حكومة قادمة “.
كما شكك البيان فى نزاهة انتخابات الرئاسة المقبلة، قائلاً ” أن الخطوات التى شهدتها مسيرة الانتخابات الرئاسية حتى الآن، والسلبيات المرصودة فيها تدعو للقلق حول نزاهتها، وهل يمكن تزويرها لمرشح بعينه يريد البعض فرضه على الشعب”.
وبحسب “مصادر برلمانية وسياسية مطلعة “،أكدت الجريدة أن هناك أطراف حكومية لتشويه صورة “الحرية والعدالة ” لدى المواطنين بإدعاء مسئوليته عن أزمة السولار الحالية.
وأضافت الجريدة أن هناك “مؤامرة حكومية جديدة لتشويه الحزب وحرق مصر وتصدير العقبات للحكومة المقبلة “.
وأوضحت الجريدة أن الحكومة تحاول تلفيق التهم للحزب بغرض إحراجه أمام الرأى العام ووضعه فى صورة “المخرب “، رداً على تمسكه بإجراءات سحب الثقة منها.
ونقلت الجريدة عن مصادر أن “الحكومة بحثت فى اجتماعها هذا الأسبوع الإدعاء بأن حرب الحرية والعدالة يستحوذ على سيارات البنزين ويلقى بها فى الطرق الصحراوية “.





البديل