الخميس، 7 يونيو 2012

النائب على ونيس ينفى اتهامه بارتكاب فعل فاضح.. ويصفها بمحاولة تشهير


النائب على ونيس ينفى اتهامه بارتكاب فعل فاضح.. ويصفها بمحاولة تشهير

الجمعة، 8 يونيو 2012 - 04:03
 النائب على ونيس
كتب أحمد عطوان

نفى نائب حزب النور على ونيس عضو مجلس الشعب، الاتهامات الموجهة إليه بمحضر الشرطة رقم 5794 إدارى طوخ، والذى يتهمه بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام.

وأكد بأنه ليس غريباً محاولة التشهير به والنيل منه، فلقد سبق التقول عليه أثناء انتخابات مجلس الشعب، مناشداً على موقعه الإلكترونى الجميع بالكف عن الخوض فى عرضه وتسديد السهام إليه من المغرضين.


وجاء نص ما ذكره فى بيانه: (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم


وبعد

ليس غريباً ولا مستبعداً ولا جديداً محاولة التشهير بى والنيل منى، فلقد سبق التقول علىَّ أثناء انتخابات مجلس الشعب، خاض فى عرضى من خاض وتقول على المتقولون ووضع على لسانى ما لم أقله ونسب إلىَّ ما لم أفعله، كنت هدفاً لسهام المغرضين ذوى النفوس المريضة.. واليوم أجد نفسى هدفاً لشائعات وافتراءات يعلم الله إنى برئ منها، وأنا إذ أخاطب أهل دائرتى لأبرئ ساحتى.. فأننى أهيب بكل صاحب عقل وبكل ضمير حى أن يحفظ لسانها ويدافع عن عرض أخيه على ونيس..
حفظ الله أعراضكم وأحتسب كل ذلك عند الله ليوم يحكم فيه ملك عادل.
اليوم السابع

أنصار مرسي وشفيق يوزعون منشورات تطعن في مرشح كل فريق بالغربية


أنصار مرسي وشفيق يوزعون منشورات تطعن في مرشح كل فريق بالغربية







آخر تحديث يوم الجمعة 8 يونيو 2012 - 3:35 ص ا بتوقيت القاهرة 










علاء شبل تبادل أنصار مرشحي الرئاسة الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق، المنشورات التي تطعن في مرشح كل فريق، بينما انضمت بعض القوى الثورية والنشطاء للفريق المؤيد لمرسي والطاعن في شفيق، وطالبوا المواطنين عبر منشورهم بضرورة عزل شفيق شعبيًا إذا فشلت مساعي تطبيق قانون العزل السياسي عليه، وعلى المواطنين التعامل معه كما تعاملوا مع رموز الحزب الوطني المنحل في انتخابات مجلسي الشعب والشورى ولم ينجح منهم إلا قلة تعد على أصابع اليد الواحدة.


وأشار المنشور إلى فتوى الدكتور نصر فريد واصل- مفتى الجمهورية الأسبق وعضو مجمع البحوث، الذي اعتبر فيها التصويت للمفسدين في الأرض وفي مصر ومن ساعدوا على هدم أركان الوطن أثناء عملهم مع حكومة المخلوع خيانة لدماء شهداء 25 يناير الذكية، وحرمها شرعًا، مشيرًا في فتواه إلى عدم جواز السلبية و ترك الأمر للفاسدين، مؤكدًا على إثم الممتنعين عن الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات وجريمة تمهد للفلول للتحكم في رقابنا من جديد".


كما أشار البيان إلى فتوى أخرى شبيهة للشهيد الشيخ عماد عفت، يحرّم فيها التصويت للفلول، وكل رموز الحزب الوطني ورجاله.


في الوقت الذي هاجم فيه أهالي مركز السنطة -أكثر المراكز مناصرة للفريق شفيق (حسب نتيجة الجولة الأولى)، وأحد أكبر معاقل الإخوان- في مفارقة غريبة هاجموا بشدة نائب حزب الوفد الدكتور أحمد عطاالله الذي نجح على قائمة حزب الوفد وهاجم بشدة خلال جولاته الانتخابية مرشحي الإخوان المسلمين، وإذا به ينقلب مناصرًا لهم في جولة الإعادة ضد شفيق، واعتبر أهالي السنطة أن عطالله خان عهدهم الذي انتخبوه عليه، واستطاع خداع الجميع بعد أن انتقل من قبل من صفوف تأييد نواب الوطني إلى الانضمام للوفد ليكون نائبًا عن قائمته، وهو الآن يناصر مرسي في لعبة المصالح المشتركة -كما يؤكد الأهالي.


يذكر أن عطاالله كان من أنصار الدكتور سليم العوا في الجولة الأولى، ونظّم له مؤتمرًا حاشدًا بقريته "الباذنجانية" التابعة لمركز السنطة.









بالفيديو عاجل شوف قطر عايز تشترى اهم شى فى مصر شاهد بنقسك


بالفيديو عاجل  شوف قطر عايز تشترى اهم شى فى مصر شاهد بنقسك