الأربعاء، 25 مايو 2011

فيديو كارثه | الاخوان المسلمين يحتلون المترو ويهتفون وينشدون

فيديو كارثه | الاخوان المسلمين يحتلون المترو ويهتفون وينشدون
فيديو كارثه | الاخوان المسلمين يحتلون المترو ويهتفون وينشدون بطريقه مستفزة وكان المترو كله مسلمين فقط


شنودة ينظف مسجد جامعة بني سويف مع زملائه المسلمين

شنودة ينظف مسجد جامعة بني سويف مع زملائه المسلمين



24/5/2011

شارك الطالب شنودة سمير إبراهيم بالفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة بني سويف في تنظيف مسجد الجامعة مع زملائه الطلاب المسلمين‏, وذلك في إطار مشروع الخدمة العامة الذي يشرف عليه مركز التعليم المفتوح بالجامعة‏.‏
وخلال قيام الطلاب بالخدمة العامة داخل الجامعة أصر شنودة علي تنظيف المسجد مع زملائه‏,‏ مؤكدا أنه قام بذلك ليبعث برسالة للجميع مفادها أن شباب مصر إيد واحدة‏,‏ ولا فرق بين مسلم ومسيحي تحت عباءة الوطن الواحد‏,‏ كما كان الحال بميدان التحرير خلال أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير‏,‏ كما قام المسلمون بحماية كنائس إخوانهم الأقباط وبادلهم الأقباط بصب الماء لهم أثناء الوضوء وهو ما يعكس عمق روابط لن تفككها محاولات إثارة الفتن والوقيعة بين أبناء مصر‏.‏


الاهرام المسائى

الفجر | عاجل | صور منشورات يوزعها الإخوان للتحذير من الإنقلاب علي إرادة الشعب

الفجر | عاجل | صور منشورات يوزعها الإخوان للتحذير من الإنقلاب علي إرادة الشعب

2011-5-25
 

صور منشورات يوزعها الإخوان للتحذير من الإنقلاب علي إرادة الشعب .. 
يقوم بنشره بعض شباب الاخوان المسلمين فى الاسكندرية

تحذير: موسم الحج فرصة لتهريب فلوس الفاسدين . فيديو

تحذير: موسم الحج فرصة لتهريب فلوس الفاسدين . فيديو





24/5/2011
وبدأ موسم الحج هذا العام ..
أطلقت وزارت الداخلية والسياحة والتضامن الإجتماعي نفير بدء الموسم ..
إجتمع الوزراء الثلاثة وأعلنوا بفرحة عارمة أن حصة مصر هذا العام ٨٥ الف حاج ..
أي إننا سوف نرسل هذا العدد من الحجاج لزيارة الأراضي المقدسة ..

يحدث هذا : بينما يصرخ وزير المالية محذرا من الإنهيار الإقتصادي .. 

يحدث هذا والمجتمع في حالة ترقب وطوارئ لما سيحدث في المستقبل .

تكلفة الحج هذا العام نحاول الوصول اليه من خلال رقم إفتراضي ، إستقيناه من بعض شركات السياحة .. 


الرقم يقول : إن متوسط تكلفة الحاج سفر وإقامة تصل الي ٤٠ الف جنيه للفرد الواحد .. عدا الهدايا والنفقات الخاصة . 


٤٠ الف في ٨٥ الف = ثلاثة مليارات و٤٠٠ مليون جنيه ، سوف يدفعها المصريين رغم كل الأزمات التي تتحدث عنها السلطة .. 
ربما لا أحذر من نفقات السياحة ..
ولكنني أحذر من تحول هذا الموسم الي نفق واسع لتهريب الأصول المالية لعدد كبير من الفاسدين في هذا البلد ..
سوف يسافر المئات من أنصار الحزب الوطني والبلطجية وغيرهم ، يحملون معهم ملايين الدولارات . وكميات هائلة من الذهب والمجوهرات .

إنتظروا تخريب مصر بكاملها خلال موسم الحج .. 


ونقلت اليوم وكالة انباء الشرق الأوسط ان اللجنة العليا للحج قررت فى اجتماعها اليوم نظام توزيع حصة مصر من التأشيرات لهذا العام وقدرها 78 ألفا و137 تأشيرة، بواقع 30 ألفا و500 تأشيرة للقرعة، و30 ألفا للسياحة، و12 ألفا و500 للجمعيات، و5138 للهيئات والوزارات المختلفة.
 

صرح بذلك الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء، وأضاف أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى الأسبوع المقبل لإعلان شروط وقواعد وضوابط حج القرعة.
 

وقال إن وزارتى السياحة والتضامن ستبدآن على الفور فى وضع القواعد التنظيمية لحج الشركات والجمعيات.
 

وأكدت اللجنة فى اجتماعها الذى حضره وزراء الأوقاف والتضامن والسياحة والداخلية على ضرورة تنظيم حملات توعية للحجاج قبل سفرهم لتعريفهم بمناسك الحج وسلوكياته, على أن يتم ذلك بالمحافظات المختلفة وفى المطارات والموانى البحرية، وعلى متن الطائرات والسفن, مع تخصيص العدد الكافى من الدعاة والوعاظ لهذا الغرض. 




فيديو | كلام الشيخ اسامه القوصى عن الاخوان المسلمين وتصريحات رهيبه جدا عنهم

فيديو | كلام الشيخ اسامه القوصى عن الاخوان المسلمين وتصريحات رهيبه جدا عنهم




فيديو | شاهد توفيق عكاشه على الهواء مباشره يكشف النقاب عن جماعه الاخوان المسلمين وتعاونها مع الموساد .... وشاهد ماذا يقول على حمايه الاقباط فى حواره

فيديو | شاهد توفيق عكاشه على الهواء مباشره يكشف النقاب عن جماعه الاخوان المسلمين وتعاونها مع الموساد .... وشاهد ماذا يقول على حمايه الاقباط فى حواره 





وقفة احتجاجية للسلفيين خلال نظر قضية «كاميليا»

وقفة احتجاجية للسلفيين خلال نظر قضية «كاميليا»



25/5/2011

شهدت محكمة القضاء الإداري «الدائرة الأولي» برئاسة المستشار كمال اللمعي نائب رئيس مجلس الدولة مشادة كلامية بين المحامي نجيب جبرائيل والذي حضر أمام المحكمة بصفته وكيلاً عن كاميليا شحاتة زوجة كاهن سمالوط وعدد من السلفيين الذين جاءوا للمحكمة لحضور قضية الإفراج عن كاميليا شحاتة والكشف عن مكان احتجازها، بعد أن أبدوا اندهاشهم من تمثيل جبرائيل لكاميليا بالرغم من تأكيده علي اتخاذه قرارًا من الكنيسة باعتقالها.
وقد نظم السلفيون وقفة احتجاجية أمام المجلس علي هامش الجلسة مطالبين بالكشف عن أماكن احتجاز جميع الأسيرات المسيحيات اللاتي أعلن إسلامهن.
يذكر أن رابطة المحامين الإسلاميين قد أقامت 3 دعاوي قضائية لإلزام البابا شنودة بالإفراج عن كاميليا وجميع المحتجزات ومنهن وفاء قسطنطين وماري زكي.
من جانبه أكد المستشار كمال اللمعي رئيس محكمة القضاء الإداري أثناء نظر الدعوي القضائية المقامة أمامها التي تطالب بإصدار حكم قضائي بالإفراج عن كاميليا شحاتة والتي يزعم البعض أنها أسلمت وأن الكنيسة تحتجزها بأن هذه القضية لا تتعلق مطلقاً ببحث حرية العقيدة وإنما فقط بشأن واقعة الاحتجاز.
وقد رفضت المحكمة طلب عدد من المحامين باستدعاء كاميليا شحاتة أمامها لسؤالها عن احتجازها وإسلامها.
ومن ناحية أخري حضر نجيب جبرائيل محامي كاميليا اليوم ولأول مرة منذ إقامة هذه الدعوي أمام المحكمة، أكد أنه محامي كاميليا وأنه طلب تأجيل نظر هذه القضية للاطلاع علي أوراقها وأكد أن كاميليا شحاتة ما زالت مسيحية الديانة وأنها تعيش مع زوجها وطفليهما وأنها لم تحتجز من قبل أحد.




حنان ترك.... تكشف سر إرتداءها الحجاب

حنان ترك.... تكشف سر إرتداءها الحجاب



24/5/2011

في تصريح خاص صرحت لنا الفنانة حنان ترك عن سبب ارتدائها الحجاب منذ عدة سنوات، وقالت إنشغلت بأمور الدين والاستماع الى الخطب الدينية قبل ارتدائي الحجاب ب7 سنوات وكان يراودني إحساس بعدم الرضى والخوف من الله وعقابه من وقت لاخر، لذلك قررت ان أقترب من الله عن طريق التواصل مع الدعاة والمشايخ وبدأت بالفعل أتخذ خطوات فعلية بحضور بعض الندوات الدينية، وكان ذلك على يد الشيخ علي الجفري ثم هناء ثروت، ثم بدأت الاستماع الى الشيخ محمد حسان وخالد الجندي، اما عن أول مرة ترتدي فيها الحجاب قالت تلقيت دعوه من احدى صديقاتي لحضور ندوة للداعية مصطفى حسني وبينما كنت متواجدة في الندوة تجاوبت مع موضوعها الذي كان يدور حول (الأمانة في الإسلام) قررت أن أرتدي الحجاب قبل أن تنتهي الندوة وهو ماكان بالفعل وحتى الأن لا أخلعه ولم ولن أفكر في ذلك، ونفت حنان ماتردد بأن هدايتها وارتدائها الحجاب جاء عن طريق الداعية عمرو خالد وقالت أتابع ندوات الشيخ عمرو وأكن له كل إحترام وتقدير ولكن لا علاقة له بحجابي، والسبب الرئيسي في حجابي كما قلت هو الداعية مصطفى حسني.



مصر الجديدة 

سر غموض مقتل رجل أعمال بـ«٢٦ طعنة» فى حدائق الأهرام

سر غموض مقتل رجل أعمال بـ«٢٦ طعنة» فى حدائق الأهرام



24/5/2011
كشفت أجهزة الأمن فى الجيزة سر غموض مقتل رجل أعمال داخل شقته بمنطقة حدائق الأهرام، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة «فران»، قالت التحريات الأولية إنه تعرف على الضحية فى ميدان التحرير منذ ٣ شهور، ونشأت بينهما علاقة صداقة، وأن المجنى عليه استضاف المتهم داخل شقته لتناول وجبة العشاء، وعندما ذهب المتهم إلى شقة المجنى عليه، واكتشف ثراءه، قرر سرقته، بعد أن علم أنه رجل أعمال.
وأضافت التحريات أن المتهم ذهب إلى شقة المجنى عليه، واستولى على أموال وهواتف محمولة كانت بداخلها، وأن الضحية شاهده قبل هروبه، ونشبت بينهما مشاجرة، استل على أثرها سكيناً كان بحوزته، وسدد طعنتين فى رقبة الضحية ثم مزق جسده بـ٢٤ طعنة متفرقة فى الجسد، وقفز من «بلكونة الشقة» فى الطابق الأول وفر هاربا، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.
وحددت الأجهزة الأمنية فى الجيزة، مكان المتهم، وتبين أنه فى محافظة البحيرة، وتم تشكيل مأمورية من رجال المباحث بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، للقبض على المتهم الهارب، وإرساله إلى مبنى نيابة حوادث جنوب الجيزة ليمثل أمام هشام حاتم، مدير النيابة، ومحمود عبود، وكيل أول النيابة، للتحقيق فى الجريمة.
تلقى اللواء فاروق لاشين، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بلاغاً بوقوع جريمة قتل فى شارع الشبراويشى فى منطقة حدائق الأهرام، وانتقل العمداء جمعة توفيق وكيل المباحث الجنائية ورشاد نجم، رئيس مباحث النفس، ومحمد عبدالتواب، مفتش مباحث الهرم والعمرانية، وتبين أن القتيل يدعى هلال عبدالرحمن حسن محمد «٥١ سنة»، وأنه تلقى ٢٦ طعنة نافذة بأنحاء متفرقة بجسده، وتبين أن دماءه منتشرة فى الشقة وعلى الحوائط. وأفادت المعاينة بأن جميع منافذ ومداخل ومخارج الشقة سليمة ولم يحدث بها عنف. 
أضافت التحريات بإشراف اللواءين كمال الدالى، مدير المباحث، وفايز أباظة، مدير المباحث الجنائية، أن الضحية متزوج من سيدتين إحداهما فى محل إقامته بأسيوط والثانية فى المنصورة، وتبين أنه على خلاف مع زوجته الثانية منذ فترة. وتبين أنه يعمل تاجر أعلاف وعلاقته طيبة بجيرانه وأقاربه. 
وكشفت معاينة فريق المباحث بقيادة المقدم مدحت فارس، رئيس مباحث قسم الأهرام، أن الجانى تمكن من دخول الشقة وهو بصحبة المجنى عليه ودلت التحريات عن سرقة حافظة نقود المجنى عليه ومبلغ كبير من المال، وبنشر المصادر السرية لجمع التحريات توصلت أجهزة الأمن إلى شهود رؤية، يساعدوا فى القبض على المتهمين.


المصرى اليوم


فيديو | شاهد تعليق الرائع الكاتب ابراهيم عيسى على حزب "السلفييـن" الجديد وشاهد ماذا يقول على التيار الدينى فى مصر الان

فيديو | شاهد تعليق الرائع الكاتب ابراهيم عيسى على حزب "السلفيين" الجديد وشاهد ماذا يقول على التيار الدينى فى مصر الان




ساويرس: إذا طبق «الإخوان» النموذج التركى سأكون أول من يقول «يحيا الإسلام

ساويرس: إذا طبق «الإخوان» النموذج التركى سأكون أول من يقول «يحيا الإسلام» 

المصري اليوم

قال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، إنه سيكون أول من يقول «يحيا الإسلام» إذا طبقت جماعة الإخوان المسلمين المثال التركى فى مصر، مشيراً إلى أن فترة الشهور الأربعة المقبلة التى تسبق الانتخابات البرلمانية ليست كافية لصناعة حزب. وأضاف أن مهمة حزب «المصريين الأحرار» صعبة أمام التيار الدينى الذى يمثله «الإخوان».


جاء ذلك خلال كلمة ساويرس فى مؤتمر بلندن، وهو المؤتمر الثانى الذى يعقده حزب المصريين الأحرار خارج مصر، بدعوة من اتحاد المصريين فى أوروبا، بحضور الدكتور عصام عبدالصمد، رئيس الاتحاد، والإعلامى إيهاب طلعت، والدكتور هشام العيسوى، رئيس جمعية الحوار بين الأديان، ونحو 500 من المهاجرين المصريين فى إنجلترا.

وقال ساويرس إنه لم يكن على وفاق مع النظام السابق على الإطلاق، وإنه رجل الأعمال الوحيد الذى ساند الثورة من بدايتها. وأكد حرص الحزب الجديد على التعايش والحوار مع الأحزاب الليبرالية، متوقعاً أن تشهد الانتخابات المقبلة صراعاً بين الأحزاب الليبرالية وبعض القوى التقليدية والفئات الأصولية المتطرفة. وأوضح أن حزب المصريين ليس حزباً دينياً، لكنه حزب يضم جميع الأطياف فى مصر. وقال: «إذا أراد قبطى الانضمام للحزب فعليه أن يصطحب اثنين من المسلمين معه».
تاريخ نشر الخبر : 24/05/2011



المستشار نجيب جبرائيل يروى تفاصيل جلسة كامليا شحاتة اليوم ويفجر مفاجأة رهيبة - فيديو

المستشار نجيب جبرائيل يروى تفاصيل جلسة كامليا شحاتة اليوم ويفجر مفاجأة رهيبة - فيديو






منى الشاذلي تعرض تقرير هام جدا من قضية كاميليا اليوم و الاهانات التي تعرض لها نجيب جبرائيل و قداسة البابا من المحامين الاسلاميين - فيديو

منى الشاذلي تعرض تقرير هام جدا من قضية كاميليا اليوم و الاهانات التي تعرض لها نجيب جبرائيل و قداسة البابا من المحامين الاسلاميين - فيديو





شاهد اول فيديو من حادث اسد البلطجى مع الشرطة

شاهد اول فيديو من حادث اسد البلطجى مع الشرطة





فيديو هام | شاهد عصام سلطان على قناة المحور يفتح النار على الرائع يحيى الجمل و يتهمه اتهامات باطلة وشاهد ماذا يقول عن رئيس الوزراء عصام شرف

فيديو هام | شاهد عصام سلطان على قناة المحور يفتح النار على الرائع يحيى الجمل و يتهمه اتهامات باطلة وشاهد ماذا يقول عن رئيس الوزراء عصام شرف



فيديو | شاهد جريمه بشعه جدا جدا وبلا رحمه فى مستشفى المنيا بلطجيه يدخلون غرفه العمليات على مريض وبكل قسوه بالساطور والسنج شاهد ماذا فعلوا به

فيديو | شاهد جريمه بشعه جدا جدا وبلا رحمه فى مستشفى المنيا بلطجيه يدخلون غرفه العمليات على مريض وبكل قسوه بالساطور والسنج شاهد ماذا فعلوا به 





تعليق منى الشادلي على فيديو مدرس بيعذب الاطفال فى مدرسة - فيديو

تعليق منى الشادلي على فيديو مدرس بيعذب الاطفال فى مدرسة - فيديو





فيديو | شاهد استنفار قوى للكاتب الصحفى ابراهيم عيسى على البلاد التى تريد دفع فاتوره علاج الرئيس المخلوع مبارك - شاهد الرد واحكم بنفسك

فيديو | شاهد استنفار قوى للكاتب الصحفى ابراهيم عيسى على البلاد التى تريد دفع فاتوره علاج الرئيس المخلوع مبارك - شاهد الرد واحكم بنفسك





فيديو هام :: جريدة روزليوسف تعثر علي خطة الموساد الاسرائيلي لنشر الفوضي في مصر واهمها اغتيال قادة ورؤساء وسياسيين مصريين وشاهد من هم بالتحديد - رولا خرسا

فيديو هام :: جريدة روزليوسف تعثر علي خطة الموساد الاسرائيلي لنشر الفوضي في مصر واهمها اغتيال قادة ورؤساء وسياسيين مصريين وشاهد من هم بالتحديد - رولا خرسا


بالفيديو لحظة دخول زوجة احمد عز للتحقيق

بالفيديو لحظة دخول زوجة احمد عز للتحقيق
بالفيديو لحظة دخول زوجة احمد عز للتحقيق

فيديو | شاهد رولا خرســا واستضافه لمجموعه من البلطجيه وشاهد ما هى الطرق التى يقموا بها بأعمال البلطجه وغيرها من الاشياء - شاهد التفاصيل

فيديو | شاهد رولا خرســا واستضافه لمجموعه من البلطجيه وشاهد ما هى الطرق التى يقموا بها بأعمال البلطجه وغيرها من الاشياء - شاهد التفاصيل






فيديو | شاهد فضيحة الشيخ صفوت حجازى و هو يمنع سيدة من التكلم فى المؤتمر بعنف و كادت ان تسقط من على المنصه

فيديو | شاهد فضيحة الشيخ صفوت حجازى و هو يمنع سيدة من التكلم فى المؤتمر بعنف و كادت ان تسقط من على المنصه


فيديو |شاهد تفاصيل الاتهامات الجنائية الموجهة لمبارك و جمال و علاء وتقرير هام جدا من قناه الحياه بهذه الاتهامات

فيديو |شاهد تفاصيل الاتهامات الجنائية الموجهة لمبارك و جمال و علاء وتقرير هام جدا من قناه الحياه بهذه الاتهامات



فيديو | شاهد رئيس محكمه جنايات الاسكندريه وامن الدوله : مبارك ينتظره حكم الاعدام او السجن المشدد مدى الحياه

فيديو | شاهد رئيس محكمه جنايات الاسكندريه وامن الدوله : مبارك ينتظره حكم الاعدام او السجن المشدد مدى الحياه




أطباء المنيا يدخلون في إضراب بعد قتل مريض والتمثيل بجثته داخل المستشفى العام

أطباء المنيا يدخلون في إضراب بعد قتل مريض والتمثيل بجثته داخل المستشفى العام

Tue, 24-05-2011 - 5:33 | شيماء مطر
  • مصر


أشرف حاتم..وزير الصحة


شهدت مستشفى المنيا العام -مساءالاثنين-واقعة قتل وتمثيل بجثة احد الاشخاص المترددين على قسم الاستقبال بالمستشفى وهو حسين على ابراهيم الذى دخل المستشفى لإصابته بجرح قطعى فى اليد ناتج عن مشاجرة وعند قيام أطباء المستشفى بإدخاله غرفة العمليات الصغرى لإجراء الاسعافات فوجئوا بشخصين يقتحمون الغرفة حاملين سكاكين حادة بعد منتصف ليل امس الاثنين وقاموا بطعنه طعنات نافذة فى الصدر سقط بعدها قتيلا ثم قاموا باستخراج قلبه وكبده واحشاؤة امام الجميع ومثلوا بجثته ثم فروا هاربين.

وكانت التحريات الأولية للبحث الجنائى بالمنيا أكدت إن القتيل دخل فى مشاجرة بين الشخص الذى قتل ومثل بجثته وبين شخص أخر يدعى أحمد محمد محمد على ساندوتش حوواشى حيث كان كلا منها يريد الحصول على الساندوتش قبل الاخر وقام حسين على ابراهيم بطعن احمد محمد محمد بطعنة نافذة وذلك فى عزبة عين شمس بحى ابوهلال بالمنيا وعندما علم شقيق الشاب الذى طعن بوفاة شقيقة متأثرا بجراحة اقتحم مستشفى المنيا العام وقام بقتل قاتل شقيقه واستخراج امعائه وكبده والتمثيل بجثته ثم فر هاربا قبل ان يلقى القبض عليه.

وأكد عدد من أطباء المستشفى للدستور الأصلي إن أحد أمناء الشرطة المسلحين ومعه ثلاثة أفراد كانوا موجودين اثناء تنفيذ الجريمة ولم يحركوا ساكنا.معتبرين إن ماحدث جريمة بشعة ارتكبت داخل حرم المستشفى وان ماحدث استمرار لمسلسل الانفلات الامنى

وفى أول رد فعل على الحادث دخل أطباء مستشفى المنيا العام إضرابا مفتوحا صباح الثلاثاء معلنين انهم لن يعودوا إلى ممارسة اعمالهم إلابعد أن يكون هناك تواجدا أمنيا فعالا وقال الدكتور احمد طه الطبيب بالمستشفى ان جريمة القتل والتمثيل بجثة احد المرضى أمام الشرطة وتحت بصرها بدون أن تحرك ساكنا أصاب الاطباء جميعهم بالفزع لأنها سابقة لم تحدث من قبل مضيفا إن الاطباء فى اجتماع مفتوح للوصول إلى توصيات سيرفعونا للمسئولين عن مطالبهم وأهمها حمايتهم من البلطجية الذين يهددونهم ويفرضون اتاوات على المرضى.

ومن جانبها أستنكرت د.منى مينا المتحدثه الرسمية لحركة أطباء بلا حقوق تكرارا الأعتداءات على المستشفيات على مستوى المحافظات بسبب عدم ردع البلطجية فى ظل التواجد الشكلى لرجال الشرطة وفى ظل عدم تأمين المستشفيات على الرغم من وعود وزير الصحه أكثر من مرة بتأمينها .


فيديو | عمرو اديب يستضيف بلطجية في القاهرة اليوم

فيديو | عمرو اديب يستضيف بلطجية في القاهرة اليوم