الاثنين، 25 أبريل 2011

فيديو صفوت الشريف وهو بالبدله البيضاء


فيديو صفوت الشريف وهو بالبدله البيضاء


اخبار فى النور

فيديو رائع شاهد المسلمين العقلاء كيف يهاجمون السلفيين بسبب مظاهرات كامليا

فيديو رائع شاهد المسلمين العقلاء كيف يهاجمون السلفيين بسبب مظاهرات كامليا


منتديات الحق والضلال

هالة سرحان تفجر مفاجأة على "روتانا" وتنوى فتح النار على سنوات حكم "مبارك" !

هالة سرحان تفجر مفاجأة على "روتانا" وتنوى فتح النار على سنوات حكم "مبارك" !
الاثنين 25 ابريل 2011


بعد أربع سنوات من الغياب عن الشاشة ، تجهز حاليا الإعلامية المثيرة للجدل هالة سرحان للعودة مرة أخري إلى ممارسة نشاطها الإعلامي من جديد على قناة روتانا. 



وتتكم هالة سرحان تفاصيل برنامجها الجديد مؤكدة أن البرنامج سيكون مفاجأة للجمهور الذي تشتاق إليه. ويتردد أنها تحضر لعودة ساخنة وإذ تنوي فتح النار على سنوات حكم الرئيس المصري السابق حسني مبارك ولن ترحمه وعائلته ومسئوليه من طعنات ترد بها على ما قاسته خلال السنوات الماضية.

وللترويج لعودتها، بدأت قناة روتانا في عرض مقطع من برنامج هالة شو يتضمن الدعاية لحلقة سبق وأن قدمتها المذيعة عام 2006 استضافت فيها بعض رجال السياسة والإعلام الناقمين على نظام مبارك وحكومة نظيف ويشاع أنها هي التي تسببت لها في ذلك المأزق.

وكانت المذيعة التي تألقت على مدار أربع سنوات على شاشة قناة روتانا قد اختفت عنها بعد اتهامها بفبركة حلقة من برنامجها عن فتيات الليل باستئجار فتيات يقمن بدور فتيات ليل.
الفجر

3 مظاهرات للسلفيين بالإسكندرية تطالب محاكمة البابا وإسقاط الجنسية عن مايكل منير والقمص مرقص عزيز

3 مظاهرات للسلفيين بالإسكندرية تطالب محاكمة البابا وإسقاط الجنسية عن مايكل منير والقمص مرقص عزيز

24 أبريل 2011




تظاهر نحو خمسة آلاف "سلفى" بالإسكندرية، منذ قليل، أمام مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بسيدى جابر، تحت اسم "ائتلاف دعم المسلمين الجدد".


وردد المتظاهرون هتافات تنادي بتفتيش الأديرة والكنائس، ومصادرة ما زعموا أنها أسلحة موجودة فيها.


وتعد مظاهرة الجماعات السلفية بالإسكندرية أمام المنطقة الشمالية العسكرية، هي الثالثة لهم اليوم، حيث احتشدوا عقب صلاة ظهر اليوم أمام مسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل، ثم توجهوا إلى مكتبة الإسكندرية فى مسيرة ضخمة على الكورنيش، تسببت فى إرباك حركة المرور، حيث أحتشدوا أمام المكتبة، وقاموا بتوزيع بيان على المارة، طالبوا فيه بمحاكمة قتلة سلوى عادل وأولادها في القاهرة، كما دعوا لمحاكمة القساوسة المسئولين عن عرض مسرحية "كنت أعمى وأصبحت بصيرا"، والتى تم عرضها داخل كنيسة محرم بك منذ نحو 5 سنوات، وتسببت فى اندلاع أول أحداث فتنة طائفية في المحافظة، بالإضافة لمطالبتهم فى البيان بإسقاط الجنسية عن عدد من أقباط المهجر، وعلى رأسهم مايكل منير والقمص مرقص عزيز.



محمد المالحي
esaam
الفجر

أهالى بالخانكة يستغيثون بوزير الداخلية من بطش بعض الذين يسيطرون على المنطقة بقوة السلاح

الأحد، 24 أبريل 2011 
 
اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية 

ناشد أهالى عزبة محمد نجيب وتقسيمات الدائرى بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، بالتدخل لحمايتهم من سطوة وبطش بعض أعراب الحويطات الذين يسيطرون على المنطقة بقوة السلاح، وبتعاونهم مع بعض أفراد الأمن بقسم شرطة الخانكة.

واستغاث الأهالى القاطنين بتقسيمات الدائرى (جمال فرج – الوزير – الزهور) بوزير الداخلية، فى رسالة حصل "اليوم السابع" على نسخة منها، مطالبين بوضح حد لنفوذ وبطش الأعراب، حيث يسيطرون على المنطقة ويفرضون الإتاوات على الأهالى ويمارسون البلطجة، بزعم أنهم خفراء المنطقة، وعلى كل ساكن أن يدفع ما يسمى بالـ "خفرة" اتقاء لشرهم.

وأضاف الأهالى أنهم لا يستطيعون أن يستكملوا بناء مساكنهم إلا بموافقتهم، حيث يجبرونهم على شراء مواد البناء منهم بأسعار مضاعفة، ومن يعترض من المواطنين يتعرض للبلطجة والضرب والسرقة، وقد يصل الأمر إلى حد انتزاع الأرض بالقوة وبوضع اليد.

يقول أحد سكان المنطقة أن سطوة وجبروت هؤلاء الأعراب زادت بقوة مع الغياب الأمنى بعد ثورة 25 يناير المجيدة، مشيرا إلى أنه وأولاده غالبا ما يستيقظون على أصوات الأعيرة النارية التى يطلقها هؤلاء الأعراب، لترويعهم، مؤكدين للأهالى أنهم مسنودين من بعض المسئولين، إضافة إلى أن كبيرهم ويدعى "إبراهيم. هـ" له نفوذ كبير، ويعاونه كل من "حماد. م"، و"إبراهيم. ا"، و"سلامة. ع"، و"إبراهيم. ع"، و"محمد. هـ".

وقدم الأهالى كشفا بأسماء هؤلاء الأعراب، مؤكدين أنهم حرروا العديد من المحاضر بقسم الشرطة قبل الثورة، مطالبين بحماية الأمن والقبض على البلطجية، حيث إن بعضهم مطلوب فى قضايا، إلا أن هذه البلاغات لم تتحرك، وظل هؤلاء يمارسون سطوتهم على السكان، وبمجرد أن يعلموا بوجود حملة أمنية يختبئون بجوار سوق السيراميك على الطريق الدائرى بمنطقة مؤسسة الزكاة.




اليوم السابع

جثة غارقة بالقناطر الخيرية بدون رأس وذراعين

جثة غارقة بالقناطر الخيرية بدون رأس وذراعين
الأحد، 24 أبريل 2011 - 

اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية 
كتب أحمد حربى

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى، من انتشال جثة طافية بمياه الرياح التوفيقى أسفل كوبرى المنيرة بالقناطر الخيرية، لشخص مجهول بدون رأس وذراعين، يرتدى كامل ملابسه، وعثر معه على بطاقة شخصية ورخصة، و3 خطوط تليفون لشركات مختلفة، ومضى على إلقاء الجثة فى النيل أكثر من شهر وفى حالة تعفن ، تحرر المحضر 2196 إدارى مركز القناطر الخيرية 2011م ، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء رمزى تعلب مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من اللواء محمود يسرى مدير المباحث، يفيد عثور الأهالى بالقناطر الخيرية على جثة بمياه النيل.

انتقلت قيادات المديرية وتم انتشال الجثة، وتبين أنها لشخص لا يمكن تحديد سنه بدون رأس وذراعين طوله حوالى 170سم ، يرتدى ملابسه كاملة، و عثر معه على حافظة جيب بداخلها بطاقة رقم قومى باسم "مسعد.ش.ا.ع.ش"، ومقيم البحر الأحمر ورخصة تسيير سيارة نقل رقم 1730 صادرة من وحده مرور الغردقة باسم "محمد.أ.م.ع"، و عدد 3 خطوط تليفون محمول مختلفة.

نقلت الجثة لمستشفى القناطر الخيرية، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين أنها فى حالة تحلل وتعفن ، ومضى على الوفاة شهر تقريبا ، وتم التحفظ على الجثة بمشرحه المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

اليوم السابع

حافظ سلامة يرفض الظهور مع لبنى عسل


غزة - دنيا الوطن
رفض الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية فى السويس الجلوس مع المذيعة لبنى عسل فى نفس الاستديو اثناء اجرائها حوار معه على الهواء في برنامج الحياة اليوم ..

حضر سلامة الى الاستديو لاجراء الحوار لكنه رفض الجلوس فى مكان واحد مع المذيعة لانها امرأة، وجلس فى غرفة الضيوف المجاورة للاستديو حيث تم نقل صوته وصورته على الشاشة.

وقالت الاعلامية لبنى عسل فى مقدمة الحوار أن الشيخ رفض الجلوس معها فى الاستديو لانها مذيعة ..

وقالت إنها تحترم رغبته وتقدرها، وقد ضم الحوار الشيخ أحمد تركى إمام مسجد النور الذى جلس فى الاستديو بصحبة المذيعة حيث كان موضوع الحوار مناقشة الأحداث المؤسفة التى شهدها مسجد النور بعد صلاة الجمعة الماضية.

وتحدث الشيخ حافظ مع لبنى عسل بالفيديو كونفرانس وتمت نقل وقائع المناظرة على الهواء.

طرود حسين سالم تضم ملابس حريمى ولا تحتوى على آثار

طرود حسين سالم تضم ملابس حريمى ولا تحتوى على آثار

الإثنين، 25 أبريل 2011 - 01:32

حسين سالم رجل الأعمال الهارب

كتب محمد حجاج ومحمود رضا


أكد أحمد الراوى رئيس لجنة فحص الآثار بمطار القاهرة، أن الطرود التى حاول حسين سالم، رجل الأعمال الهارب، تهريبها عبر المطار كانت تحتوى على تماثيل غير أثرية، حاول تهريبها راكب فلسطينى إلى جدة ليتم تسليمها إلى أحد الأمراء السعوديين، ومن جدة يتم تهريبها إلى سويسرا.

وأوضح الراوى أن من ضمن المضبوطات الموجودة بالطرود ألبوم صور لحسين سالم يجمعه مع أوباما ومبارك وعدد من زعماء ورؤساء دول العالم، وملاعق وأوانى ذهبية وفضية، وكذلك عدد كبير من الإكسسوارات الحريمى، بالإضافة إلى عدد من الحقائب الممتلئة بالمتعلقات الشخصية معظمها متعلقات نسائية.

وأضاف الراوى فى حواره مع برنامج "الحياة الآن" على قناة الحياة 1، أن السجاد الذى تم ضبطه هو سجاد من حرير ويطلق عليه السجاد الإيرانى مرتفع التكاليف، لافتا إلى أن شرطة المطار اشتبهت أول أمس فى شخص اتضح أنه فلسطينى الجنسية فتم استدعاء لجنة الآثار الموجودة بالمطار وتم فحص الطرود المشتبه فيها، وتبين أنها آثار أوروبية من النوع الحديث.

وعن التحقيقات، قال الراوى إن شرطة المطار لا تزال تحقق مع الراكب وبناء عليه سيتم إبلاغ النائب العام لعرضها عليه.

وكانت السلطات بجمارك قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى، قد أوقفت مساء أول أمس السبت، إجراءات تصدير 100 طرد تزن 3310 كيلو جرامات، يشتبه أنها تخص رجل الأعمال الهارب حسين سالم، وقررت ندب لجنة لمعاينتها وعرضها على لجنة مختصة من الآثار.

وعثر رجال الجمارك بمطار القاهرة أثناء فحص محتويات الطرود قبل تصديرها إلى المملكة العربية السعودية، على سجادة مدون عليها اسم حسين سالم وعدد من الصور الشخصية مع الرئيس المخلوع حسنى مبارك وزكريا عزمى رئيس ديوان الرئيس السابق وعدد من الملوك والرؤساء العرب والأجانب ووزراء سابقين، وكذلك عثروا على عدد من التحف الأثرية وأوانى الطعام المطلية بماء الذهب وساعات يد وحائط، إضافة إلى قطع أثرية يشتبه أنها تخضع لقانون حماية الآثار من التداول. 


تماثيل عاج وساعات ماس بطرود حسين سالم

تماثيل عاج وساعات ماس بطرود حسين سالم

الأحد, 24 أبريل 2011 17:29 


بعض التماثيل المضبوطة

كتب - محمد علي: 



تحفظت اللجنة العليا المشكلة لفحص طرود رجل الاعمال الهارب حسين سالم علي* ‬4* ‬كروت فيزا تابعة لاحد البنوك الإسبانية تحمل اسمه وأفراد اسرته اليوم الاحد.
‬كما تحفظت اللجنة علي* ‬ايصال سحب بمبلغ* ‬100* ‬ألف جنيه تم سحبها باستخدام واحد من كروت السحب الآلي* ‬وتم تسليم المضبوطات لسلطات الأمن لفحص ايصال السحب وتحديد موعد ومكان سحب المبلغ* ‬وحجم أرصدة الكروت المضبوطة كما تبين وجود ايصالات بسحب* ‬4* ‬آلاف جنيه* ‬يومي* ‬28* ‬مارس* ‬2010* ‬و27* ‬يناير* ‬2011* ‬من بنك‬ HSBC.
وكشف الفحص الأول للجنة المشكلة من جمارك قرية البضائع بمطار القاهرة ومكتب الآثار والحياة البرية لفحص* ‬100* ‬حقيبة خاصة برجل الأعمال الهارب حسين سالم كانت فى طريقها الى إحدى الدول العربية على متن طائرة مصر للطيران*،* ‬عن وجود* ‬20* ‬تمثال عاج وكمية كبيرة من الساعات المرصعة بالماس وسجاد ملكى مدون عليه اسم حسين سالم و زوجته واكثر من ربع طن شوك وسكاكين فضية وملفات خاصة بأسرته واكثر من* ‬5* ‬آلاف زجاجة برفان ومثلهم من الصور الخاصة مع الملوك والرؤساء وعدد كبير من الفرو لحيوانات نادرة*،* ‬وجار الفحص لباقى الطرود لإعداد التقرير النهائى بمحتويات الطرود*.
أكد مصدر مسئول بمطار القاهرة أن بوليصة الشحن التى تحمل رقم* ‬07736531784* ‬مرسلة من أميرة عربية عن طريق وكيل فلسطينى الجنسية ومكتب شحن الى إحدى الدول العربية و تحتوى على* ‬100* ‬طردا،* ‬داخل رسالة متعلقات شخصية وزنها حوالى* ‬3310* ‬كيلو جرامات،* ‬على أن* ‬يتسلمها شقيقها الأمير*،* ‬وتبين بالفحص أن الطرود تحتوى على متعلقات خاصة برجل الاعمال الهارب حسين سالم وأسرته،* ‬تخضع للفحص من قبل لجنة من الجمارك برئاسة حمدى القاضى رئيس الادارة المركزية لجمارك قرية البضائع وعضوية السيد ابراهيم مدير جمرك الصادر ومحمد عليوة وسيد عبد القادر وجورج سمير واسماعيل برسى*.
وأشار المصدر الى أن المتعلقات تحتوى على تحف وأنتيكات وتماثيل وأوانى طعام مطلية بالذهب وقطع* ‬يشتبه فى أنها تخضع لقانون حماية الآثار ممنوع تداولها طبقا لقانون الآثار*،* ‬وتخضع للفحص من قبل لجنة أثرية برئاسة أحمد الراوى،* ‬مدير عام مركز الوحدات الاثرية بمطار القاهرة الدولى،* ‬بالإضافة الى لجنة من الحياة البرية لوجود عدد كبير من الفرو لحيوانات نادرة* .
وقال إن هناك شكا فى بعض الادوات المعدنية وتم إخطار مصلحة الموازين والدمغة لتشكيل لجنة لفحصها وتحديد ما إن كانت معادن ثمينة من عدمه* .‬
كان مطار القاهرة قد شهد حالة من الارتباك أمس الاول اعتراضاً* ‬من سفارة الاميرة العربية على التحفظ والفحص لـ* ‬100* ‬حقيبة خاصة بها دون اتباع القواعد الدبلوماسية التى تتضمن اخطار السفارة ووزارة الخارجية المصرية ومندوبا عن صاحب الطرود اذا كان جواز سفره دبلوماسيا*.
أكد مصدر مسئول بالمطار أنه من حق السلطات إيقاف شحن الطرود وفحصها،* ‬طبقاً* ‬للقرار الصادر من المجلس العسكرى بوضع كل الحقائب والطرود حتى الدبلوماسية على أجهزة الكشف وفى حالة وجود أى شك فى المحتويات* ‬يتم فتحها وتفتيشها،* ‬وذلك مطبق فى الصالة الجمركية بمبنى الركاب وقرية البضائع*.
وقال إن هذا القرار لا* ‬يستثنى أحدا فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد*،* ‬حتى لو كانت هذه الطرود خاصة بأمراء عرب وتخضع للتفتيش دون الاستعانة بمندوب من وزارة الخارجية أو مندوب من السفارة*،* ‬طالما لا* ‬يحمل مرسل الطرد أو مستقبله الصفة الدبلوماسية التى تحتم الاستعانة بمندوب من سفارته*.
وأكد المصدر أن عملية الفحص تخضع لإجراءات دقيقة دون النظر لحالة الارتباك التى احاطت باجراءات التحفظ والفحص من قبل سفارة دولة الاميرة العربية بالقاهرة لحضور فتح الطرود وتفتيشها،* ‬حسب القواعد الدبلوماسية المعمول بها،* ‬ووجود مندوب عن وزارة الخارجية المصرية ومندوب عن صاحب الطرود،* ‬اذا كان جواز سفره دبلوماسيا*.
وأوضح أن الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد وقرار المجلس الاعلى للقوات المسلحة بوضع كل الحقائب والطرود حتى الدبلوماسية على أجهزة الكشف لضبط أى أشياء ثمينة* ‬يمكن أن تهرب خارج البلاد*،* ‬وفى حالة وجود أى شك فى المحتويات* ‬يتم فتحها وتفتيشها* و‬يجب التزام كل القواعد لمصلحة البلاد*.
وقال المصدر إن التقرير النهائى سوف* ‬يتم عرضه على النائب العام خاصة أن هناك قرارا صادرا بشأن حسين سالم بالتحفظ ومنعه من التصرف فى ممتلكاته*.






محافظ قنا الجديد: مستمر فى منصبى وأهل قنا "حتة منى"

محافظ قنا الجديد: مستمر فى منصبى وأهل قنا "حتة منى"الأحد، 24 أبريل 2011 - 23:11



كتب محمد حجاج
أكد اللواء عماد ميخائيل محافظ قنا الجديد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لا يزال فى منصبه محافظا لقنا، لافتا إلى أنه سيسعى لبذل أكبر جهد ممكن حتى يعيد الأوضاع فى قنا إلى مكانها الصحيح، والعمل على خدمة الجميع.

وأضاف ميخائيل أن شعب قنا "حتة منه وهو حتة منهم"، وأنه سيبذل أكبر جهد ممكن حتى يستطيع أن ينقل المحافظة إلى الأفضل، داعيا المواطنين لعدم الحكم عليه قبل أن يروا ما سيقدمه للمحافظة.

وأشار ميخائيل إلى أنه لا يسعى أبداً إلى السلطة، ولكنه دائما رحب الصدر لكل الناس، موضحاً أنه دائما ما يعمل على خطوط عريضة ومستوفية.




السلفيون يطالبون الجيش بمحاكمة قتلة سلوى

السلفيون يطالبون الجيش بمحاكمة قتلة سلوى

الأحد, 24 أبريل 2011 22:52 


صورة أرشفيفة

كتب: حسام السويفي 


طالب أكثر من خمسة آلاف سلفي بالأسكندرية المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بمحاكمة قتلة "سلوى عادل عطا" التي أسلمت منذ ست سنوات.
وأنهى وفد من رموز السلفية مساء اليوم لقاءً مع اللواء نيبل فهمي قائد المنطقة الشمالية، والذي وعدهم بتوصيل مطالبهم للمشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا لهم أن مطالبهم عادلة.
وقال الدكتور حسام أبو البخاري منسق ائتلاف دعم المسلمين الجدد إن قتلة سلوى، هم إخوتها الذين أرادوا الانتقام منها لإسلامها منذ ست سنوات، مشيرا إلى أن السلفيين اعتصموا اليوم أمام مسجد القائد ابراهيم وطافوا شوارع الأسكندرية سيرا على الأقدام حتى وصلوا إلى قائد المنطقة الشمالية.
وطالب السلفيون بضرورة محاكمة قتلة سلوى، والذين شرعوا أيضا في قتل زوجها العقيد متقاعد خالد ابراهيم الذي يرقد حاليا بمستشفى المعادي العسكري للعلاج.




رولا خرسا: لا علاقة لـ''المناوي'' بمقتل سعاد حسني

رولا خرسا: لا علاقة لـ''المناوي'' بمقتل سعاد حسني 


كتب – سامي مجدي - مصراوي


نفت الإعلامية رولا خرسا أنباء سفرها خارج البلاد بصحبة زوجها عبد الطيف المناوي، رئيس قطاع الأخبار السابق، بعد ما تردد عن تورط زوجها في مقتل الفنانة سعاد حسني.
وأكدت - في مداخلة تليفونية مع برنامج ''مانشيت'' على فضائية ''ONTV'' ليل السبت - أنها موجودة في مصر ولن تهرب من شيء لأنه لا يوجد من تهرب منه، مشيرةً إلى أنها ستقيم دعوى قضائية ضد من كتب مثل هذه الأخبار في صحف ''الكرامة وصوت الامة''.
وروت خرسا قصة لقائها بالراحلة سعاد حسني عام 1996 بصحبة الدكتور وفيق مصطفي الطبيب المصري المتواجد في لندن وحضر اللقاء الكاتب الصحفي محمود صلاح رئيس تحرير أخبار الحوادث السابق وكانت وقتها زائدة في الوزن لكن لا تزال تحتفظ بجمالها، ثم أقام الطبيب المصري حفل عشاء ودعا لها سعاد حسني لكنها اعتذرت.
وتابعت خرسا ''كانت المرة الثالثة حينما طلبت منها إجراء حوار لقناة ''BBC'' وأبدت موافقة مبدئية ثم طلبت منها الإعلامية سلمي الشماع والفنان حسين فهمي تسجيل حوار معها ليذاع في مهرجان الإذاعة والتليفزيون ووافقت على الحوار وكانت هذه أخر مرة تشاهد فيها سعاد حسني''.
وتساءلت خرسا ''لماذا تنشر مثل هذه الأخبار التي تهدف للتشهير بزوجها وهو رجل وطني قدم الكثير لمصر؟'' لافتة إلى أن منير مطاوع، صحفي مصري مقيم في لندن، هو الوحيد الذي يكتب مذكرات سعاد حسني بعد تسجيلها ونفى تماماً ما تردد عن تورط المناوي في مقتلها.
وقالت خرسا ''من كتبت خبر هروبي في صوت الأمة كانت تعمل في برنامج ''صباح الخير يا مصر'' وتمت إقالتها أكثر من مرة وتدخل المناوي لإعادتها و الحفاظ على وجودها في العمل''.
وأكدت خرسا أن زوجها لا يزال في لندن ولن يعود خلال الفترة القريبة لأنه يشعر بالظلم والاغتيال الإعلامي من خلال الإعلام المضلل.
فيما نقل الزميل جابر القرموطي، مقدم برنامج ''مانشيت'' أن المناوي أكد عودته خلال أسبوعين وسيقيم دعوى قضائية ضد صوت الامة مؤكداً أن الرد على الاتهامات الموجهة له ستكون من خلال القضاء المصري.

مصراوي

تهديدات بقتل شاهد اثبات قضية العادلى

تهديدات بقتل شاهد اثبات قضية العادلى

الأحد, 24 أبريل 2011 22:53 


كتبت- رشا حمدي: 


قال خالد عبد الله شاهد الإثبات الرئيسي في قضية قتل وزير الداخلية السابق حبيب العادلي للمتظاهرين لبرنامج محطة مصر مساء اليوم أنه تقدم ببلاغ للنائب العام لحمايته بسبب تلقيه تهديدات بالقتل
و قال أنه بحكم عمله في جهاز أمن الدولة السابق قد نزل إلي الشارع يوم 29 من يناير الماضي لممارسة عمله و مراقبة المظاهرات للتبليغ عن أي شي غير طبيعي و لكنه فوجئ بقتل عدد كبير من الشباب عن طريق قناصة وزارة الداخلية.
و أكد أن حبيب العادلي و حسن عبد الرحمن رئيس أمن الدولة السابق قد استخدموا جهاز أمن الدولة لمصالحهم الشخصية و نفذوا العديد من العمليات الإرهابية لإيهام الرئيس أن دونهم البلد ستضيع بسبب الإرهاب.
و أضاف أنهم كانوا يلفقون التهم في معظم القضايا الكبرى مثل قضية بني مزار و كنيسة القديسين.
و فجر مفأجاة بأنه يحمل فيديو لضباط قسم "السيدة زينب" الذين أطلقوا النار علي الأهالي يوم جمعة الغضب مطالبا الأهالي بأن من له شهيد قتل بالقرب من هذا القسم التوجه غدا بسرعة للنيابة و تقديم بلاغ قبل محاكمة العادلي .
و سخر من ما يردده بعض فلول النظام السابق أن السجون فتحها البلطجية و المساجين قائلا أن الحراسة علي السجون كانت مشددة و لا تسمح حتى بمرور الذبابة بجانب السجن فكيف تفتح أبواب السجن الرئيسية و الزنازين بهذه السهولة.



عاجل الرساله رقم 38 حول الاحكام التى صدرت بالاعدام ل ثلاثه من الجماعه

عاجل الرساله رقم 38 حول الاحكام التى صدرت بالاعدام ل ثلاثه من الجماعه




منتديات الحق والضلال


شباب أمام طرة: مبارك وصل السجن

شباب أمام طرة: مبارك وصل السجن

الأحد, 24 أبريل 2011 22:11 


كتبت- سمر مجدى: 


أكد عدد من الشباب المتواجدين أمام سجن مزرعة طرة انتظارا لقدوم مبارك للسجن فور صدور قرار النائب العام بنقله لمستشفى السجن, رؤيتهم لطائرة هيلكوبتر وصلت منذ قليل,
وأن أحد الضباط المتواجدين بالسجن أكد لهم أنها تحمل الرئيس السابق مبارك ،تمهيدا لوضعه فى المستشفي العسكري التابع لسجن مزرعة طرة. وقد أكد أحد الشباب المتواجدين هناك ل"بوابة الوفد" أن مرور الهليكوبتر ثم هبوطها صاحبته حالة من التأهب والاستنفار فى المنطقة المحيطة بالسجن شعر معها كل من رأى الوضع أن شيئا هاما يحدث.
وحاولت "بوابة الوفد" أخذ تفاصيل أكثر للتعرف على مهمة الطائرة وهل حملت مبارك بالفعل أم كانت لمجرد التأمين انقطع الإتصال فجأة, وعند محاولة الإتصال ببقية المتواجدين هناك, وجدنا أن كل الهواتف مغلقة فى حالة تشبه ما حدث صبيحة يوم جمعة الغضب 28 يناير.






فيديو عاجل | بيان المجلس العسكرى عما حدث منذ لحظات على مساجين حاولوا الهروب من الحجزالتابع لمحكمه الجيزه وتفاصيل عدد الجرحى والقتلى

فيديو عاجل | بيان المجلس العسكرى عما حدث منذ لحظات على مساجين حاولوا الهروب من الحجزالتابع لمحكمه الجيزه وتفاصيل عدد الجرحى والقتلى




منتديات الحق والضلال


فيديو هام | المجلس العسكرى يصدق على احكام غيابيه بالاعدام لــ 3 من قيادات الجماعه الاسلاميه

فيديو هام | المجلس العسكرى يصدق على احكام غيابيه بالاعدام لــ 3 من قيادات الجماعه الاسلاميه




منتديات الحق والضلال