السبت، 14 أبريل 2012

بالفيديو نصيحة من الشيخ أيمن الظواهري للشيخ حازم ابو اسماعيل

بالفيديو نصيحة من الشيخ أيمن الظواهري للشيخ حازم ابو اسماعيل


فيديو.. أبو إسماعيل: الرئاسية تلعب بالنار


فيديو.. أبو إسماعيل: الرئاسية تلعب بالنار 













متابعات- جهاد الأنصاري: 

أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أن الحكم القضائي الذي صدر لصالحه كان ضد 3 جهات الخارجية والداخلية واللجنة العليا للانتخابات وتجاهلها لهذا الحكم ورفضها له مصيبة قضائية لأنهم يضربون بالقانون عرض الحائط ، موضحا أن المستندات التي زعموا انها امريكية أثبت القاضي انها غير رسمية ومزورة كما في الحكم الصادر، متسائلا:" لماذا لم يأخذوا برأي القضاء؟، معتبرا أن اللجنة تلعب بالنار.
وأوضح أبو إسماعيل في اتصال هاتفي ببرنامج مصر الحرة أن اللجنة العليا للانتخابات لا تجرؤ على نشر المستندات المزورة التي تزعم أنها اتت من امريكا لانه سينكشف حقيقة أنها كلام فارغ كما قال القاضي وطالبتهم بفضحي ونشر الورق أمام الرأي العام فرفضوا وطالبتهم بإعطائي نسخة من الورق فرفضوا وطالبتهم بالاطلاع على المستندات التي قدمتها فرفضوا مما يزعم أنهم يصدرون قراراتهم بغض النظر عن القانون.
وأضاف أبو أسماعيل أنه طلب المستندات كما يكفل حقه القانوني من لجنة الانتخابات ليرسلها لمحاميه في امريكا ليثبت انه تم تزويرها ويرفع قضية على الحكومة الامريكية فرفضوا اعطائي تلك المستندات أو نسخة منها دون أبداء أسباب فهل هذا قانوني .
وأشار إلي ان اللجنة تستخدم أساليب لجان مبارك التي كانت تدير الانتخابات المزورة بنفس الطريقة بغض النظر والكل يشعر ان هناك امر يجرى في السر والاعيب بعيدة تماما عن القانون تستخدم فيها سلاح الاشاعات وسلاح التصريحات ويضربوا بالقضاء عرض الحائط ومنهج اللجنة سيشعل ثورة أخرى على المجلس العسكري وأكرر هم لا يجرؤون على نشر المستندات المزعومة.
وشدد أبو اسماعيل ان المستندات التي تملكها اللجنة قدمت بالكامل للقضاء والقاضي فحصها لمدة يومين فحصا فنيا وقانونيا واثبت بالدليل انها غير قانونية ومفبركة ولا تثبت شيئا وصدر حكم قضائي أول فقرة فيه أنه يطالب اللجنة العليا للانتخابات والخارجية والداخلية بالالتزام به، ولجنة الانتخابات تستغل حصانتها الدستورية التي لا توجد لاي لجنة في العالم لظلم الناس.
وأكد أبو إسماعيل أن رئيس اللجنة العليا للانتخابات هو من كان يدير الانتخابات الرئاسية في عهد مبارك وكل واحد فيهم عليه مشاكل كبيرة فأحدهم متورط في تهريب الامريكان والاخر مرفوع عليه قضايا منذ عهد مبارك لانه اصدر قرارات انتخابية خاطئة والثالث هو قريب لاحد مرشحي الفلول وهؤلاء من يتحكمون في مصير مصر .
وطالب ابو أسماعيل أنصاره بالهدوء وعدم التظاهر والاحتشاد والتصرف بأي شكل مخالف للقانون لانه سيتخذ الإجراءات القانونية وولكن عليهم ان يكونوا منتبهين وأن يدعوا الله أن ينصر الفكرة الاسلامية بغض النظر عن شخص ابو إسماعيل ولكن أنا واثق من موقفي القانوني ولا يجرؤون على إثبات كذبي ونشر المستندات أمام الرأي العام .


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فيديو.. أبو إسماعيل: الرئاسية تلعب بالنار 

فيديو: مشادة حادة بين لميس الحديدى و محامى حازم ابو اسماعيل

فيديو: مشادة حادة بين لميس الحديدى و محامى حازم ابو اسماعيل 



هام وعاجل من سليمان

سليمان: سأتقدم بتظلم خلال 48 ساعة وأعد باستكمال التوكيلات

السبت، 14 أبريل 2012 - 22:56
 اللواء عمر سليمان نائب رئيس السابق والمرشح فى انتخابات 
كتب دندراوى الهوارى

أكد اللواء عمر سليمان نائب رئيس السابق والمرشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية، أنه سيقدم تظلم للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، ضد قرار اللجنة باستبعاده من سباق انتخابات الرئاسة.

وقال سليمان، الذى تم استبعاده بقرار من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية مساء اليوم السبت، فى بيان له اليوم: طبقاً للخطاب الذى تم إرساله إلينا من اللجنة العليا للانتخابات، سيتم استكمال كافة المستندات والأوراق المطلوبة والتظلم من هذا القرار فى خلال 48 ساعة طبقاً لقرار اللجنة العليا للانتخابات.
 



اليوم السابع