الأربعاء، 25 يناير 2012

هنا شيحة: الحجاب قرار شخصي لي لوحدي


هنا شيحة: الحجاب قرار شخصي لي لوحدي




انتشرت مؤخرا اخبار في الوسط الفني ان الفنانة هنا شيحة تفكر في اعتزال التمثيل بناء على رغبة أولادها، بل انها تحضر جلسات دينية وتفكر في ارتداء الحجاب.

وهو الامر الذي اثار دهشة هنا ودفعها للتصريح بانها تحب التمثيل جدا لأنها تخرجت في معهد الفنون المسرحية، ولا دخل لأولادها بعملها خاصة وأنها لا تقدم أدوارا تضايقهم أو تجعلهم يخجلون من عمل والدتهم كفنانة.

وأشارت هنا إلى أنها حريصة على تجسيد الشخصيات التي تلائمها جدا، ولن تظهر في دور لا يعجب أولادها مهما كانت المغريات.

وأكدت هنا أن الحجاب قرار شخصي ولا تتناقش فيه مع أحد وإذا قررت ذلك فهو امر خاص بها بمفردها ولا يحق لأحد التحدث به.

وأضافت انه ليس من المفروض تناول خصوصيات الإنسان على الملأ وكل شخص يبدي رأيه، لأن هذا يؤدي الى سوء تفاهم واتخاذ قرار غير صحيح.


الفجر 

غادة عبد الرازق ترتدي الحجاب وتقرأ القرآن الكريم


غادة عبد الرازق ترتدي الحجاب وتقرأ القرآن الكريم





تاريخ النشر : 2012-01-25


غزة - دنيا الوطن
عبر صفحتها الرسمية على "فايسبوك"، نشرت غادة عبد الرازق صورتها وهي ترتدي الحجاب، وتقرأ القرآن الكريم.
وقد انهالت التعليقات على الصورة التي تظهر فيها وهي تبكي وتقرأ القرآن الكريم. إذ اعتقد بعضهم أنّها ارتدت الحجاب. ودعا بعضهم لها بالهداية والثبات في حين سخر آخرون من الصورة. وعلّق أحدهم: "ربنا يهديك يا حاجة غادة" وكتب آخر "هي تابت ولا ايه".

ولمعرفة حقيقة الصورة، تحدثت "أنا زهرة" مع غادة التي كشفت بعد إصرارنا أنّها مشهد من فيلمها الجديد "ريكلام" الذي تنتظر عرضه خلال الفترة القادمة.

وكشفت الممثلة المصرية أنّها تجسّد في العمل شخصية شادية التي تحاصرها المشاكل والأزمات، فتلجأ إلى قراءة القرآن الكريم وارتداء الحجاب.


غزة - دنيا الوطن

الكتاتنى يفاجئ إسرائيل برفضه للدعوه المقدمه من الكينست


الكتاتنى يفاجئ إسرائيل برفضه للدعوه المقدمه من الكينست






فاجئ الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب الجديد وعضو حزب الحريه والعداله السلطات الاسرائيليه بعدم تسلمه لخطاب التهنئه المقدم من رئيس الكينست الاسرائيلى " رؤوفين ريفلين " ودعوته لالقاء خطبه فى الكينست الاسرائيلى


الفجر


فضل شاكر: يارا مش شبعانه من بيت اهلها..وادعو ورده للحج وارتداء الحجاب احتراما لسنها


فضل شاكر: يارا مش شبعانه من بيت اهلها..وادعو ورده للحج وارتداء الحجاب احتراما لسنها




الشيخ فضل شاكر: يارا مش شبعانه من بيت اهلها..وادعو ورده للحج وارتداء الحجاب احتراما لسنها





تاريخ النشر : 2012-01-25


غزة - دنيا الوطن
ألقى المطرب اللبناني فضل شاكر بوابل من التصريحات النارية لعدد من المطربين في اخر تصريحاته لاحدى المجلات العربية حيث قال عن مواطنته المطربة يارا ‘يارا لا اجد لها صفة. لكن، هي وغيرها من الفنانين ‘مش شبعانين في بيوت اهلهم’. لو كانوا شبعانين لكانت لديهم نخوة ونفس عزيزة’.

ويبدو أن التصريحات التي خرج بها فضل شاكر اثارت غضب محبو المطربة اللبنانية يارا، واعتبروا ما قاله فضل شاكر خطأ فادح في حق مطربتهم المحبوبة صاحبة الصوت المميز.

وتشهد الصفحة الرسمية للمطربة يارا على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك واسعة للرد على فضل شاكر ، متسائلين عن السبب الذي جعله يخرج عن طوره، واعتبر البعض ان السبب يعود الى كبر سن فضل، واصابته بما اسموه بمرض الزهايمر، رغم ان الفنان يبلغ من العمر 43 عاما فقط.

وطالب محبو يارا الفنان فضل شاكر بضرورة الاعتذار، قبل ان يعاقب لان القانون لا يحمي المغفلين، ما قد يشير الى احتمال مقاضاة بعض الفنانين لزميلهم بتهمة القدح والذم، وقاموا بنشر صورة لفضل مع عبارة Stop موجهين رسالة له فحواها: “الا يارا يا فضل شاكر”.

كما صرح فضل شاكر :’أنا لا أعترف بفناني الساحة اللبنانية، لأن قلوبهم سوداء وهم ليسوا بفنانين’.

وعن عاصي الحلاني قال فضل شاكر : ‘لي مأخذ عليه يوم اختلفت مع راغب علامة، حينها وقف عاصي إلى جانبه، وهو ما اعتبره موقفًا طائفيًا’.

وتابع: ‘أنا أحب الفنانة وردة كثيرًا، ولأني أحبها ادعوها لكي تتوقف عن الغناء، وتقوم بأداء فريضة الحج وتتحجب احترامًا لسنها’، ‘أما مايا دياب فغيمة سوداء ولا يعجبني فيها شيء’.



يارا

غزة - دنيا الوطن

فيديو..مأساة " أسماء " التى ضيّعت حياتها بسبب الشات


فيديو..مأساة " أسماء " التى ضيّعت حياتها بسبب الشات







أثارت مأساة الفتاة "اسماء" موجة من التعاطف على موقع يوتيوب، لأنها أهملت دراستها بسبب الشات"الدردشة " والبحث عن عريس عبر الإنترنت.

تقول الفتاة، المغربية وتدعى "أسماء"، في الفيديو الذي شاهده أكثر من 83 ألفًا، إنها كانت تهمل دراستها حتى في أيام الامتحانات، وتقضي الليل في "الشات" عبر الإنترنت؛ بحثًا عن عريس.

وتضيف: "كنت أحزن كثيرًا، وأسأل ما الذي أفعله بنفسي؟ لكني أعاود الأمر نفسه مرة أخرى".

وحكت أسماء قصتها، بلهجة بدت أقرب إلى العفوية، وذرفت دموعها أكثر من مرة، وهو ما أثار تعاطف كل من شاهدها، وتسابقوا في تقديم "الروشتة" لها؛ للخلاص من هذا الإدمان.

قال أحدهم:"أفضل حل لحالة هذه الفتاة هو الوضوء، ثم الصلاة والدعاء لله تعالى بقلب خاشع، والاستمرار في الدعاء، وسيتغير حالها إلى الأفضل بإذن الله".
ونصحتها "سيمون" بأن يكون الإنترنت هو آخر ما تفعله في يومها، وقالت:"مشكلتك في إدارة الوقت، ابدئي يومك بالدراسة والعمل والصلاة وقراءة القرآن، واجعلي الإنترنت آخر ما تفعلينه".

وأخذ "إسماعيل" قصة هذه الفتاة للمقارنة بين العرب والغرب، وقال الفرق بين العرب والغرب هو القدرة على الفصل بين الأشياء، فالشخص الغربي يمكنه اللهو بكل الوسائل، لكن في العمل تجده يجتهد، بينما الشخص العربي إذا انغمس في اللهو؛ يبقى على تلك الحالة لأنه لا يستطيع الفصل.
وساوى إسماعيل بين إدمان "الشات" والمكيفات، مضيفًا: "كلاهما يدمر العقل، لذلك أنا حزين على هذه الفتاة، وأتمنى لها الشفاء العاجل".







البشاير

طريقة عمل بيتزا بشورما اللحم


طريقة عمل بيتزا بشورما اللحم


صور بيتزا بشورما اللحم

عجينه البيتزا المعتمده عندى

المقادير
3ك دقيق
نص ك لبن
نص ك زيت زيتون
ملعقه بيكنج بودر
ملعقه زعتر
ملعقتين خميرة فوريه
ملعقتين سكر وملعقه ملح

ونخلطهم كلهم مع بعض

والصور موضحه
الحشو


تحضير الشاورما اولا

البصل المقطه جوانح يتشوح ثم ننزل عليه باللحم المقطع شرايح وتركهم يستوى
ونضع التوابل والبهارت والملح والفلفل واخيرا الخل وده سر الطعم








ودى كانت محشوة الاطراف بجبنه الكيرى وكانت بالشاورما كمان









دى الى اطرافها عاديه




شباب التحرير ينقذون فتاة من الاغتصاب


شباب التحرير ينقذون فتاة من الاغتصاب




كتب- جميلة على:

قام العشرات من متظاهرى ميدان التحرير بضبط شاب تحرش بفتاة داخل النفق المؤدى إلى محطة مترو السادات، حيث حاول الشاب بالاشتراك مع زميل له، اغتصاب الفتاة، لولا إحباط شباب التحرير لمحاولتيهما.
وكانت الفتاة قد اتجهت لمحطة المترو في طريق عودتها للمنزل، وأثناء ذلك تعقبها الشابان، إلى أن وصلت إلي نفق المترو، ومزقا ملابسها، إلا أن تدخل الشباب الذين استنجدت بهم، حالهما دون فعل جريمتهما. وتم نقل الفتاة إلى أحد المستشفيات، بسبب حالتها النفسية، إثر الحادث، فيما يتعقب شباب التحرير الشاب الآخر الهارب.






الوفد

علاج تساقط الشعر وتثبيت جذورة وتطويلة وصفات لم تعريفيها من قبل بالأعشاب


علاج تساقط الشعر وتثبيت جذورة وتطويلة وصفات لم تعريفيها من قبل بالأعشاب




اما بالنسبة لتساقط الشعر وخاصة في مقدمة الرأس ووسطه ، فاذا كان عمر الإنسان في الثلاثينات فقد يكون وراثة، أما إذا كان خلاف ذلك فلربما يوجد نقص في فيتامين أ، ب . ومن الوصفات العشبية الجيدة في علاج تساقط الشعر وقشرة فروة الرأس ما يلي:



الزعتر Thyme: نبات الزعتر عشب يحتوي على زيت طيار وهو المكون الرئيسي في هذا النبات. وطريقة الاستعمال أن يسحق نبات الزعتر سحقاً ناعماً جداً ثم يؤخذ منه ملء ملعقة كبيرة ويوضع في ملء كوب ماء بارد عادي ويغطى ويترك لينقع مدة 24 ساعة كاملة ثم بعد ذلك يصفى الماء من الثفل ويستخدم لتدليلك فروة الرأس بلطف وذلك عند النوم مباشرة وتكرر العملية كل 24 ساعة عند النوم.
الفجل : يجب الإكثار من أكل الفجل البلدي أو حتى الفجل المستورد وهذه الوصفة جيدة جداً لإنبات الشعر المتساقط، كما يمكن استخدام عصير الفجل مع زيت الخروع كدهان لفروة الرأس حيث يفرم الفجل ثم يؤخذ عصيره ويمزج معه كمية قليلة من زيت الخروع ويدهن بهذا المزيج فروة الرأس ويستمر الشخص على هذا الاستعمال لمدة شهر وذلك بمعدل مرة واحدة في اليوم في أي وقت.
فول الصويا Soybeen : وقد سبق الحديث عن فول الصويا وتعتبر من الأطعمة التي تحتوي على كمية كبيرة من البيوتين (Biotin) وهو أحد المغذيات الهامة التي تشبه الفيتامينات. ومن المواد الطبيعية التي تحتوي على البيوتين الثوم والجنسنج الأمريكي والشوفان والشعير والأفوكادو وبذور القطن والذرة والسمسم ولكن فول الصويا هو أغنى هذه المواد بمادة البيوتن. ولاستعمال فول الصويا يؤخذ أربع ملاعق أكل وتؤكل يومياً أو يمكن شراء مستحضر البيوتين الذي يوجد جاهزاً في محلات الأغذية التكميلية والجرعة منه 6ملجم يومياً.
الزنجبيل والسمسم: Ginger and Sesame : يؤخذ زنجبيل طازج ويقشر ثم يعصر ثم يؤخذ ملعقة إلى ملعقتين من عصيره واخلطها مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت السمسم مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون وامزجها جيداً ثم أدلك فروة الرأس بهذا المزيج بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع.
بذور البقدونس Barsley Seeds : تستخدم بذور البقدونس لعلاج ضعف الشعر حيث يؤخذ ملء ملعقة كبيرة من مسحوق بذر البقدونس وتخلط بحوالي كوب من الماء ويترك لمدة 12ساعة ثم يدلك به فروة الرأس يومياً عند النوم ولمدة أسبوع ثم بعد ذلك ثلاث مرات في الأسبوع الثاني ثم مرتين بعد ذلك أسبوعياً.
زيت الزيتون مع صبغة قشرة جوزة الطيب: يؤخذ حوالي نصف فنجان قهوة من زيت الزيتون ويمزج مع ربع فنجان من صبغة قشرة ثمرة جوزة الطيب ويدلك بهذا المزيج فروة الرأس وبمعدل مرة واحدة في اليوم ولمدة شهر. هذه الوصفة لتقوية الشعر.
- زيت الورد + زيت الآس + زيت الحنظل + حنا + كثيراء + زيت خروع:
تستخدم هذه الوصفة على أن تعمل طازجة بالمنزل حيث تؤخذ كميات متساوية من المواد المذكورة أعلاه حيث تستحق المواد الصلبة مثل الحناء والكثبراء ثم تخلط بالزيوت المرافقة وتستخدم كدهان بمعدل مرتين في الأسبوع وهذه الوصفة تمنع سقوط الشعر.

السنامكي: Senna : من المعروف أن أوراق وثمار السنامكي من المسهلات الجيدة ولكن في هذا الموضوع تستخدم أوراق السنامكي ضد حكة الرأس وضد سقوط الشعر ويزيد من طوله ويسوده نوعاً ما، والطريقة أن تؤخذ ملعقة كبيرة من أوراق السنامكي وتوضع في ملء كوب من الخل العادي ويوضع على النار ويترك لمدة نصف ساعة ثم يصفى ويغسل به الشعر ويدلك به فروة الرأس مرة واحدة في اليوم.
خيار + جزر + جرجير: نظراً لأن تساقط الشعر أساسه نقص في المواد الغذائية وبالأخص فيتاين أ والذي يتواجد بكثرة في كل من الخيار والجزر والجرجير وعليه فإنه يجب أكل الخيار بواقع نصف كيلو يومياً ويجب أن يؤكل بقشورة وأيضاً حبتين من الجزر دون أن يقشر، أما فيما يتعلق بالجرجير فيؤخذ حزمة وتوزع على مرتين في اليوم وإذا كانت الحزمة كبيرة فتوزع على ثلاث مرات في اليوم. ويستمر تناول هذه النباتات الثلاثة لمدة شهر ويفضل أن تستعمل هذه الوصفة قبل استعمال وصفة الزيت الثلاثي بشهر، حيث إنها تزيد من تأثيره.
عرقسوس Licorice :تحدثنا عن عرقسوس بشكل مفصل في الأعداد الماضية لعيادة الرياض. وعرقسوس يحتوي مادة الجليسريزين المعروفة بتقليلها للافرازات الزيتية من فروة الرأس حيث إن المحافظة على نسبة الافرازات الدهنية منخفضة تؤدي إلى السيطرة على قشرة الرأس، والطريقة أن يؤخذ مقدار حفنة من مسحوق عرقسوس ووضعها في مقدار لتر من خل التفاح في زجاجة مغطاة وتستخدم كغسول للشعر بمعدل مرة واحدة

فيديو ::: ازاى تكتب على الكايبورد بشكل محترف اكتر ومن غير ماتبص على الكايبورد


فيديو ::: ازاى تكتب على الكايبورد بشكل محترف اكتر ومن غير ماتبص على الكايبورد



كويتى يحاول الخروج بـ 3 أسود من مطار القاهرة ويدعى أنها قطط


كويتى يحاول الخروج بـ 3 أسود من مطار القاهرة ويدعى أنها قطط




كويتى يحاول الخروج بثلاث أسود من مطار القاهرة ويدعى أنها قطط .. !!
فى واقعة غريبة بمطار القاهرة، حاول راكب كويتى فى ساعة متأخرة من مساء الأربعاء الخروج من البلاد ومعه ثلاثة أسود صغيرة الحجم حديثة الولادة كانت بصحبته أثناء إنهاء سفره على الخطوط الكويتية إلى بلاده.

الراكب الكويتى كان يحمل خطابا من الحياة البرية علي أنه سيخرج ومعه 3 قطط وليس أسودا، واكتشفت سلطات المطار أثناء سفره محاولته، فقام رجال الحياة البرية بمنع سفر الأسود الثلاثة ومصادرتها، وتم عمل محضر بالواقعة والسماح للراكب بالسفر.

كيف تنقذ لاب توب انسكبت عليه القهوة؟


كيف تنقذ لاب توب انسكبت عليه القهوة؟



أصبح اللاب توب أساسياً في حياتنا اليومية، ولا يمكن الاستغناء عنه على الإطلاق، ولذلك فإنك تصطحبه معك في أي مكان تتواجد فيه، مما يعرضه لمواقف صعبة مثل انسكاب كوب من القهوة أو العصير عليه، وعليك إتباع تلك الخطوات التالية من أجل إنقاذه من تلك الكارثة التي من الممكن أن تودي بحياة الجهاز:

1) اغلق الجهاز مباشرة وعلى أسرع ما يكون.

2) ضع قطعة قماش سريعاً على المكان الذي ابتل بالسائل، وامسح بها بخفة إلى أن يجف السائل المسكوب عليه.

3) خذ جهازك وضعه على طاولة مسطحة، وضع تحته منشفة واتركه على هذا الوضع لفترة.

4) احضر مروحة كهربائية ووجها على لوحة المفاتيح مباشرة، وشغلها.

5) اترك جهازك على هذا الوضع لبضع ساعات إلى أن يجف تماماً.

6) وعندما تتأكد أنه جف تماماً أعد تشغيله.

في حالة أن الجهاز لم يشتغل قم بالاتصال بأقرب مركز خدمة عملاء، لأنه بذلك يكون جهازك في حاجة إلى تغيير بعض قطع الغيار.

ماسبيرو يعلن حالة الطوارئ ويستقدم قوات جيش إضافية للتأمين


ماسبيرو يعلن حالة الطوارئ ويستقدم قوات جيش إضافية للتأمين


مبنى التلفزيون بماسبيرو
كتب ريمون فرنسيس



أعلن قطاع أمن ماسبيرو حالة التأهب القصوى، اليوم، بعد تظاهر ثوار التحرير أمامه، حيث تم إغلاق جميع أبواب ماسبيرو عدا باب 5، وهو الباب المخصص لوزير الإعلام، وتم فتحه لدخول وخروج الموظفين وهو مؤمن ببوابة حديدية محصنة.

أما داخل المبنى فشهد انتشار لعدد كبير من قوات الجيش التى تؤمن المبنى من الداخل فى حالة تأهب قصوى تخوفا من أى محاولات لاقتحام المبنى، وهى القوات الإضافية التى تم إحضارها اليوم، الخميس، لمضاعفة حجم تأمين المبنى، كما تأكد استمرار حالة الطوارئ بمبنى ماسبيرو خلال الأيام المقبلة، والتى بدأت من اليوم الخميس ويستمر ماسبيرو بالعمل بنصف موظفيه تقريبا.


اليوم السابع

آثار الحكيم: إذا أصبحت رئيسة لمصر سأمنع ارتداء النقاب


آثار الحكيم: إذا أصبحت رئيسة لمصر سأمنع ارتداء النقاب




أكدت الفنانة (آثار الحكيم) أنه في حال أصبحت رئيسة للجمهورية، فسيكون أول قرار لها هو منع ارتداء النقاب.

وأوضحت الفنانة أن منع النقاب -من وجهة نظرها- يتعلق بالأمن القومي، حسب ما ذكرته مجلة “الكواكب”.

وتابعت قائلة: “النقاب ليس فرضا، ولكن كل ما في الأمر أن الإخوان والجماعات الإسلامية بشكل عام تقوم على مبدأ السمع والطاعة، وهو الشئ الذي يشتركون فيه مع العسكر، وهذا أمر شديد الخطورة”.

من ناحية أخرى، شككت آثار في أن يقوم الإخوان بإنتاج أعمال فنية إسلامية، إذا قرروا أن تأسيس شركات إنتاج، لأنهم تجار “شطار” -حسب وصفها لهم-، ولا يضعون 20 مليون جنيه على سبيل المثال في إنتاج عمل ولا يكسبون منه. 

فيديو منقبة بتلعب مصارعة


فيديو منقبة بتلعب مصارعة



"تي شيرتات" الحرية والعدالة تستفز الثوار بالميدان


"تي شيرتات" الحرية والعدالة تستفز الثوار بالميدان




كتبت- سلوى عثمان
انتشر فى ميدان التحرير عدد من الباعة الجائلين لتوزيع تشيرتات حزب الحريةوالعدالة ب12.5جنيه .

وانتقد المتظاهرون بالميدان بيع مثل هذه "التشيرتات"، مؤكدين ان الحزب استغل الجموع الغفيرة بالميدان للاحتفال بعيد الثورة، وقام بعمل دعاية غير مباشرة بالميدان.

وقام كثير من الشباب الذين ينتمون للإخوان بشراء كميات كبيرة من هذه التشيرتات، وقام البعض بارتدائها داخل الميدان.

البلد

احتجازعامل بماسبيرو بصق على الثوار


احتجازعامل بماسبيرو بصق على الثوار




كتب- عبد الوهاب شعبان:

انفجر بركان من الغضب أمام مبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون بين الثوار والعاملين بالمبنى بعد قيام أحد الموظفين بالبصق على وجوههم أثناء مغادرته المبنى.
وتدخلت قوات الأمن لاحتواء الموقف واحتجزت الموظف داخل المبنى وحاولت احتواء الثوار دون جدوى فيما تواصلت الهتافات للمتظاهرين خارج المبنى "مش هنسيبه".
كانت أعداد من المتظاهرين قد تدفقت من ميدان التحرير إلى ماسبيرو، منددين بالمجلس العسكرى، وتطهير الإعلام، ورفع بعض المتظاهرين لافتات تحمل صور الرئيس المخلوع حسنى مبارك باللحية، وكتبوا عليها، هكذا يريد أن يفعل مبارك بالشعب المصرى "مجلس الشيوخ" الشعب سابقاً.






الوفد

ضبط بلطجية تحرشوا بفتاتين في ميدان التحرير


ضبط بلطجية تحرشوا بفتاتين في ميدان التحرير


ارشيفية


ضبطت اللجان الشعبية الموجودة بميدان عددا من البلطجية تحرشوا بإحدي الفتيات المشاركات في الذكري الأولي لثورة 25 يناير مساء اليوم بميدان التحرير، وعندما صرخت التف حولها المتظاهرون وأنقذوها من أيديهم، بعد أن أغشي عليها مما تعرضت له، وقام أفراد من اللجان الشعبية بإسعافها في المستشفي الميداني من الكدمات التي تعرضت لها.


وفي تصرف مماثل قام بعض الأشخاص بالميدان بمحاولة التحرش بفتاة أجنبية ومضايقتها، مما دفع أفراد من المتظاهرين بحمايتها منهم وإبعادها إلي شارع محمد محمود القريب من الميدان