الأربعاء، 25 يناير 2012

فضل شاكر: يارا مش شبعانه من بيت اهلها..وادعو ورده للحج وارتداء الحجاب احتراما لسنها


فضل شاكر: يارا مش شبعانه من بيت اهلها..وادعو ورده للحج وارتداء الحجاب احتراما لسنها




الشيخ فضل شاكر: يارا مش شبعانه من بيت اهلها..وادعو ورده للحج وارتداء الحجاب احتراما لسنها





تاريخ النشر : 2012-01-25


غزة - دنيا الوطن
ألقى المطرب اللبناني فضل شاكر بوابل من التصريحات النارية لعدد من المطربين في اخر تصريحاته لاحدى المجلات العربية حيث قال عن مواطنته المطربة يارا ‘يارا لا اجد لها صفة. لكن، هي وغيرها من الفنانين ‘مش شبعانين في بيوت اهلهم’. لو كانوا شبعانين لكانت لديهم نخوة ونفس عزيزة’.

ويبدو أن التصريحات التي خرج بها فضل شاكر اثارت غضب محبو المطربة اللبنانية يارا، واعتبروا ما قاله فضل شاكر خطأ فادح في حق مطربتهم المحبوبة صاحبة الصوت المميز.

وتشهد الصفحة الرسمية للمطربة يارا على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك واسعة للرد على فضل شاكر ، متسائلين عن السبب الذي جعله يخرج عن طوره، واعتبر البعض ان السبب يعود الى كبر سن فضل، واصابته بما اسموه بمرض الزهايمر، رغم ان الفنان يبلغ من العمر 43 عاما فقط.

وطالب محبو يارا الفنان فضل شاكر بضرورة الاعتذار، قبل ان يعاقب لان القانون لا يحمي المغفلين، ما قد يشير الى احتمال مقاضاة بعض الفنانين لزميلهم بتهمة القدح والذم، وقاموا بنشر صورة لفضل مع عبارة Stop موجهين رسالة له فحواها: “الا يارا يا فضل شاكر”.

كما صرح فضل شاكر :’أنا لا أعترف بفناني الساحة اللبنانية، لأن قلوبهم سوداء وهم ليسوا بفنانين’.

وعن عاصي الحلاني قال فضل شاكر : ‘لي مأخذ عليه يوم اختلفت مع راغب علامة، حينها وقف عاصي إلى جانبه، وهو ما اعتبره موقفًا طائفيًا’.

وتابع: ‘أنا أحب الفنانة وردة كثيرًا، ولأني أحبها ادعوها لكي تتوقف عن الغناء، وتقوم بأداء فريضة الحج وتتحجب احترامًا لسنها’، ‘أما مايا دياب فغيمة سوداء ولا يعجبني فيها شيء’.



يارا

غزة - دنيا الوطن