الاثنين، 13 فبراير 2012

شعراوى" المطرود" من مصر يتألق فى الدورى الإيطالى مع الميلان

شعراوى" المطرود" من مصر يتألق فى الدورى الإيطالى مع الميلان





كتب اسامة صقر:
النتائج الرائعة التي يحققها فريق اي سي ميلان الايطالي مع لاعبه المصري ستيفان شعراوي تفتح الكثير من باب الجدل حول عدم استفادة مصر ومنتخباتها من هذا اللاعب الذي يراهن عليه الجمهور الايطالي في المستقبل القريب لقيادة الكرة الايطالية.
ستيفان شعراوي المصري الاصل والمولود في الاراضى الايطالية لم تلتقطه عيون الخبراء المصريين الذين يطلقون على انفسهم لقب الخبراء في مجال كرة القدم خاصة وان اللاعب سبق وتم استدعاؤه لصفوف منتخب الشباب ابان تولى التشيكي سكوب تدريب المنتخب ورفضه المدرب الاجنبي باعتباره لن يكون مؤثرا لو تم ضم اللاعب لصفوف منتخب الشباب وبعد التجربة القصيرة طردوه باعتباره ليس اللاعب الفذ الذي سيفيد الكرة المصرية في المستقبل ليعود اللاعب الى ناديه الايطالي جنوة ويلعن اليوم الذي حضر فيه الى مصر للاختبار ليتالق اللاعب مع ناديه وينطلق مع الميلان ويحقق الانتصارات والاهداف التي وضعته كلاعب اساسي مع الفريق.
والحقيقة تؤكد بان المدير الفني للفريق الايطالي اليجري قال ان اللاعب هو السند الحالي للميلان بعد ايقاف ابراهيموفيتش وانه قدرة تهديفية نادرا ماتتواجد في الملاعب الايطالية وراهن اليجري على تالق شعراوي خلال المرحلة المقبلة وانه فرعون بمعنى الكلمة داخل الملاعب الايطالية.
ويعترف ستيفان بانه كان يتمنى اللعب مع المنتخب المصري في المحافل الدولية المختلفة لانه يعتز بمصريته وجنسيته لكن المواقف التي صادفته خلال حضوره للقاهرة جعلته يتراجع بالاضافة لرفض والدته فكرة اللعب للكرة المصرية والانضمام للكرة الايطالية.زكشف اللاعب وقتها بانه لايجيد اللغة العربية نهائيا وستكون هناك صعوبة حال الاتفاق على اللعب للمنتخبات المصرية.
من هو ستيفان شعراوي؟
اسمه الحقيقي كريم صبري كريم الشعراوي من مواليد 27 اكتوبر 1992 بمدينة سافونا الايطالية امه ايطالية وابوه مصري.. لعب شعراوي لكل المنتخبات الايطالية بعد رفضه الانضمام لصفوف المنتخبات المصرية السنية بعد موقف سكوب الغامض.
ويعد شعراوي من اصغر اللاعبين في تاريخ الكرة الايطالية حيث لعب للفريق الاول وعمره 16 سنة وتم تكريمه لذلك في روما وسعت بعض الاندية العالمية لضم اللاعب من بينها ريال مدريد والارسنال.
ولقب اللاعب بديل بيرو الصغير كما انه سجل هدفين حتى الان ويرتدي القميص رقم 92.



ش