الجمعة، 20 مايو 2011

مباحث الاسماعيلية أعادت الطفل المخطوف لأسرته في اقل 24 ساعة من اختطافه

مباحث الاسماعيلية أعادت الطفل المخطوف لأسرته في اقل 24 ساعة من اختطافه 
تمكنت مباحث الإسماعيلية من إلقاء القبض على مسجلين خطر لاتهامهما
باختطاف طفل انتقاما من عائلته بقرية السويدات بالتل الكبير بالإسماعيلية
في اقل 24 ساعة من اختطافه .كان اللواء مصطفى كامل حلمي مدير امن
الإسماعيلية تلقى إخطار من مباحث التل الكبير يفيد تجمهر اهالي قرية
السويدات وقطعهم طريق الاسماعيلية الزقازيق الزراعي احتجاجا على اختطاف محمد السيد سالم 11 سنة من ابناء القرية وتلقيهم تهديدات من مسجلين خطر من اهالي قرية مجاورة بتسديد فدية قيمتها 15 الف جنيه مقابل اطلاق سراح الطفل.

واكدت تحريات فريق المباحث الذي تشكل برئاسة العميد ياسر صابر مدير ادارة البحث الجنائي بالاسماعيلية والعقيد طارق الطحاوي مفتش مباحث منطقة غرب الاسماعيلية ان وراء حادث الاختطاف مسجلين سرقات ومخدرات احدهما يدعى"شريف ابراهيم "والاخر "عبد اللطيف احمد" وان المتهمان اثناء قيامهما بشراء مواد مخدرة من منطقة التل الكبير تعرضا لهجوم من عدد من البلطجية وتمكنوا من سرقة 2000 جنيه واجهزة محمول كانت بحوزتهما .

وبتكثيف التحريات التي قام بها الرواد محمود علي ومحمد هلال ومحمد حجازي تبين ان المتهمان قاما باختطاف الطفل وتم اخفائه بمدينة طنطا لاجبار اهل القرية على رد المسروقات ودفع الفدية .

تم تحديد مكان الطفل المختطف والمتهمين من خلال رصد مكالمة تليفون اجراها احد المتهمين لاهل الطفل المختطف.تمكن فريق المباحث من القاء القبض على المتهمين وتم اعادة الطفل المختطف لاهله .تم احالة المتهمين الى النيابة العسكرية لتولي التحقيق .

البشاير