الأحد، 29 مايو 2011

فيفي عبده : "أخشى السقوط من برج عال من لندن كما حدث مع سعاد حسني"

فيفي عبده : "أخشى السقوط من برج عال من لندن كما حدث مع سعاد حسني".



27/5/2011
قالت الفنانة المصرية فيفي عبده أنها تعتزم إنتاج فيلم يتناول قصة حياتها كأم وليس كراقصة حتى لا تلقى نفس المصير التي انتهت إليه الفنانة الراحلة سعاد حسني التي ماتت بعدما سقطت من أحد المباني في لندن بعد إعلانها كتابة مذكراتها.
وأشارت فيفي عبده في حوار نشرته صحيفة روزاليوسف الخميس الماضي إلى أن سوء فهم كبيرا نشب نتيجة ما تردد عن أنها ستقوم بكتابة مذكراتها.
وقالت فيفي عبده: "الموضوع فيه لبس كبير فأنا لن أكتب مذكراتي، ولكن أستعد لكتابة فيلم عن قصة حياتي وربما أكتب له السيناريو والحوار والتفاصيل كاملة في رأسي، وسوف أعلنها في الوقت المناسب".
وعن سر إسناد بطولة الفيلم لابنتها الكبرى، قالت فيفي عبده :"لأنها تشبهني كثيرا في مرحلة الشباب، وأحاول إقناع ابنتي الأخرى بالمشاركة حتى تكون الأحداث أكثر واقعية، خاصة أننا سنقوم بتصوير الأحداث في أماكنها الحقيقية".
وفي ما يتعلق بقصة الفيلم، قالت فيفي عبده: "الفيلم لن يتناول أحداثًا خاصة أو عن حياتي كراقصة"، وبررت ذلك بقولها "أخشى السقوط من برج عال من لندن كما حدث مع سعاد حسني".
واستطردت الفنانة المصرية: "الفيلم ستدور أحداثه حول فيفي عبده الأم المكافحة التي لا يعرفها أحد، والتي تفتخر بها بناتها، ولن أتناول في الأحداث عملي كراقصة من قريب أو من بعيد".

جود نيوز