الجمعة، 17 فبراير 2012

فستان زفاف بسمة يشعل الحرب على السلفليين



فستان زفاف بسمة يشعل الحرب على السلفليين


الجمعة 17 فبراير 2012 147 م


سأل الاعلامى وائل الابراشى فى حلقة الامس من برنامجه " الحقيقة" الذى تبثه فضائية دريم 2، نادر بكار، المتحدث الرسمى باسم حزب النور السلفى، : لماذا ذهبت الى فرح الدكتور عمرو حمزاوى على الفنانة بسمه وانت تعلم يقينا ان زوجته بسمة سترتدى فستان فرح وهو ما دعا بكار الى الرد على تساؤل الابراشى قائلا: انه ذهب لحضور فرح حمزاوى على اعتبار انهما اصدقاء وتربطه بحمزاوى علاقة صداقة قوية مشيرا الى انه لم يقصد بدعوته بان يهدى الله عمرو حمزاوى الى احراجه بل انه يدعوا الله بالهداية للجميع مؤكدا على انه ذهب للحفل لتهنئة حمزاوى لتلبية الدعوة التى تلقاها منه.


وقال بكار فى مداخلة هاتفية له مع الابراشى ردا على تدويناته على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى وتعليقا على ردود الافعال التى صاحبت كلامه عن الحفل، انه لم يقصد من كلامه إحراج عمرو حمزاوى لكنه قال هذا على اعتبار أن حزب النور السلفى مبادئه معروفة وواضحة وان احد اهم مبادئ الحزب هى عدم الاختلاط. 


وقال بكار: انا ذهبت الى الحفل لتهنئة حمزاوى بزفافه فقط موضحا انه لم يختلط بالمدعوين المتواجدين بالقاعة حفاظا على ما يؤمن به من مبادئ لان مبادئ الحزب واضحة. 


وقال بكار ردا على ما تناقله قراء التواصل الاجتماعى،ة انه قام بتوضيح الانتقادات الموجهة اليه عقب حضوره الحفل مشيرا الى ان كثيرون انتقدوه بسبب دعوته لحمزاوى وبسمة والمدعوات بالهداية. 
وقال بكار للابراشى، اكرر دعوتى للجميع بالهدايه وانه لم يقصد بدعوته احراج حمزاوى وان كان الاخير قد غضب منه فانه يعتذر له وانه لم يقصد من كلامه ايقاعه فى حرج مع ضيوفه.


وقال بكار ان الموضوع اخذ اكبر من حجمه وانه لم يقصد الهداية لعمرو حمزاوى فقط بل كان يقصد الهداية للجميع لافتا الى ان المناسبة كانت اجتماعية ولم تكن تستحق كل هذا الهجوم الذى صاحبته. 


وقال بكار: حمزاوى صديقى وتربطنى به علاقة صداقة قوية وهو من افضل النواب تحت قبة البرلمان اداءا مع عدد اخر من النواب ومن بينهم البلتاجى والحريرى واخرين وهو شخصية محترمة تستحق التقدير. 














البشاير