الأحد، 4 مارس 2012

نوارة نجم: الناس لما تتشتم يتقال لها " يا مصطفى بكري " !

نوارة نجم: الناس لما تتشتم يتقال لها " يا مصطفى بكري " !
كريم كمال4 مارس 2012 - 17:44600




في السطور القادمة يمكنك متابعة ردود فعل المثقفين والكتاب والسياسيين والفنانين لحظة بلحظة، بدون أن تحتاج للبحث ورائهم في الفضائيات ، تعالوا نعرف كل ما كتبوه على تويتر في الساعات الماضية..
د. أحمد زويل: افتتاح مشروع مدينة زويل في سبتمبر المقبل بإذن الله.. أول مشروع قومي بأيدي المصريين وللمصريين.اتمني من الله التوفيق.

حاتم عزام: الثورة صراع جيلين: جيل شاب نقي حالم مثقف طموح واثق يحلم بالتغيير الثوري و جيل شاخ علي البيروقراطية و الفساد و السلبية و انهزام الذات.

براء أشرف: لو غادة عبد الرازق فعلا بتدعم الإخوان في الانتخابات، فأنا أقدر أقول إني عرفت أخيراً اسم الرئيس التوافقي المفاجأة : الرئيس عمر حرب.

نور: نقلا عن مروة ثابت، أمن الجامعة الألمانية يمنع أعضاء مجلس الشعب من دخول الجامعة لمقابلة الإدارة في شأن الطلبة المفصولين.

محمد أبو حامد: للمرة المائة مع الأسف تم فبركة فيديو لي يتكلم عن الأخوان و هو غير صحيح و المادة الأصلية موجودة على روتانا مصرية أرجوا الاستماع لها.

باسم فتحي: ويقول أفلاطون أيضا: هؤلاء الذين هم أكثر راديكالية من أن يختاروا أبو الفتوح سوف يعاقبون بأن يحكمهم عمرو موسى.

ممدوح حمزة: مطلوب رئيس "تواطؤي" مطيع و أليف يشرب اللبن بالليل ويبوس ماما وبابا كل يوم الصبح..و حافظ أغنية يا عسكري يا أبو بندقية يا زينة الأمة المصرية!

فيروز كراوية: انتو زعلانين بس أنا ما كنتش احلم أشوف اليوم اللي مصطفى بكرى بيتفضح للدرجة دي، الراجل ده تاريخ عريض من التحول والفساد السياسي من التمانينات.

نوارة نجم: مصطفى بكري مايتشتمش .. الناس لما تتشتم يتقال لها يا مصطفى بكري !

جمال عيد: نتكلم عن عزل النائب العام يطلع لنا المستشار الزند ويقولك استقلال القضاء !!! منتظر رده على اللي أهدر القضاء وقرار منع الأمريكيين من السفر!

إسراء عبد الفتاح: المعونه كده في التمام بعد الرعايا ما سفروا طيب معونة جدو حسان هتروح فين بقي يللا زيادة الخير خيرين.. محدش بقي يجيب سيرة العجلة.

عبد الرحمن الطريري: نبيل العربي قدم أقبح الصور بمناصرته لبشار الأسد، ومازال إعلام هيكل يبرزه كرئيس مثالي.

عبد الله كمال: غلق موانئ السويس وسفاجا الأربعة بعد اضطراب العاملين احتجاجا على أوضاعهم المالية ووزير النقل يفشل فى إقناعهم بتعليق احتجاجهم لوقف الخسائر.

أحمد سبايدر: بتضايق أوى لما ألاقى حد لسه بيقول احمد سبايدر مدعى شهره!