الخميس، 8 مارس 2012

طلاب 6 إبريل يكشفون تفاصيل إلغاء ندوة عبد المنعم أبو الفتوح في جامعة الأزهر عميد تجارة تحجج بدواع أمنية فأحضرنا موافقة الأمن فتحجج بمكان الندوة فوفرنا مكان.. فرفض كتب – عمرو شوقي ومحمود عبد المنعم: قال الطالب تيمور مصطفي المتحدث الرسمي لطلاب 6 إبريل بجامعة الأزهر أن الدكتور سعيد عبد العال عميد كلية التجارة بجامعة الازهر بنين قد أعلن لهم إلغاء ندوة للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية كان مقرر لها يوم الأحد المقبل وذلك لدواعي أمنية. وأشار مصطفي في تصريحات للبديل إلى أن الحركة ستصدر بياناً تندد فيه بفعل العميد.. وأضاف قائلاً :”سيادة العميد نسي إن فيه ثورة قامت وبيشتغل بعقلية أمن دولة”. و أوضح مصطفي أن الطلاب ذهبوا لمدير الأمن بالجامعة للاستفسار عن إمكانية عقد الندوة من عدمه فقال لهم :’’هاتوا موافقة العميد وملكوش دعوه بالأمن’’ . وتابع قائلاً :’’ذهبنا للعميد وقلنا له إن الأمن معندوش مانع من عقد الندوة فرد العميد : وأنا معنديش مكان للندوات’’.. وأشار المتحدث الرسمي لطلاب 6 إبريل بجامعة إلى أنهم طالبوا العميد بعقد الندوة في قاعة الاحتفالات بالجامعة، ولكنه رفض وأصر علي عدم انعقاد الندوة. البديل

طلاب 6 إبريل يكشفون تفاصيل إلغاء ندوة عبد المنعم أبو الفتوح في جامعة الأزهر

طلاب 6 إبريل يكشفون تفاصيل إلغاء ندوة عبد المنعم أبو الفتوح في جامعة الأزهر
عميد تجارة تحجج بدواع أمنية فأحضرنا موافقة الأمن فتحجج بمكان الندوة فوفرنا مكان.. فرفض

كتب – عمرو شوقي ومحمود عبد المنعم:

قال الطالب تيمور مصطفي المتحدث الرسمي لطلاب 6 إبريل بجامعة الأزهر أن الدكتور سعيد عبد العال عميد كلية التجارة بجامعة الازهر بنين قد أعلن لهم إلغاء ندوة للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية كان مقرر لها يوم الأحد المقبل وذلك لدواعي أمنية.

وأشار مصطفي في تصريحات للبديل إلى أن الحركة ستصدر بياناً تندد فيه بفعل العميد.. وأضاف قائلاً :”سيادة العميد نسي إن فيه ثورة قامت وبيشتغل بعقلية أمن دولة”.
و أوضح مصطفي أن الطلاب ذهبوا لمدير الأمن بالجامعة للاستفسار عن إمكانية عقد الندوة من عدمه فقال لهم :’’هاتوا موافقة العميد وملكوش دعوه بالأمن’’ .
وتابع قائلاً :’’ذهبنا للعميد وقلنا له إن الأمن معندوش مانع من عقد الندوة فرد العميد : وأنا معنديش مكان للندوات’’.. وأشار المتحدث الرسمي لطلاب 6 إبريل بجامعة إلى أنهم طالبوا العميد بعقد الندوة في قاعة الاحتفالات بالجامعة، ولكنه رفض وأصر علي عدم انعقاد الندوة.

البديل