الأربعاء، 14 مارس 2012

شاهد ماذا حدث فى مدرسة بالعمرانية


إصابة طالبين بطلق ناري بمدرسة بالعمرانية.. وضبط أسلحة بيضاء مع طلاب الكهربائية


14-3-2012 | 12:42 11

صورة أرشيفة
أصيب طالبان بطلق ناري أثر نشوب مشاجرة بين منجد ونجار، بسبب قيام أحد طلاب مدرسة الثانوية الزارعية بمنطقة العمرانية بمعاكسة ابنة شقيق الأول، كما تمكنت المباحث من ضبط أسلحة بيضاء بحوزة بعض الطلاب داخل المدرسة الكهربائية بالجيزة عقب حدوث مشاجرة بينهم. 

تلقي اللواء أحمد سالم الناغي، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من العميد جمعة توفيق مفتش مباحث غرب الجيزة، بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع السادات أمام المدرسة الثانوية الزراعية، أسفرت عن إصابة الطالب محمد صابر (20 سنة) وعمرو عصام (15 سنة) برش خرطوش، أثناء خروجهما من المدرسة. 

بالانتقال والفحص تبين من تحريات المقدم أحمد خرشد رئيس مباحث قسم العمرانية، بنشوب مشاجرة بين كل من مينا عطا (19 سنة - منجد) وكرولس روشدي (19 سنة - نجار)، بسبب قيام أحد طلاب المدرسة بمعاكسة ابنة شقيق الأول، قام علي إثرها الطرفان بإطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن إصابة الطالبين، وتم نقلهما إلي المستشفي. 

كما تمكنت مباحث الجيزة من ضبط أسلحة بيضاء بحوزة عدد من الطلاب داخل المدرسة الكهربائية بالجيزة، وكان قسم شرطة العمرانية قد تلقي بلاغًا من مدير المدرسة بنشوب مشاجرة بين الطلاب، إثر تزاحمهم أثناء الدخول، وبالانتقال والفحص تم ضبط الأسلحة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري عرضهم علي النيابة.