السبت، 24 مارس 2012

عقب فضيحة زواج البلكيمى من سما المصرى..


عقب فضيحة زواج البلكيمى من سما المصرى.. 

تليجراف:راقصة تتلف رأى السلفيين فى المرأة 



 سما المصري وأنور البلكيمي

كتبت - أماني زهران: منذ 1 ساعة 10 دقيقة 
رأت صحيفة (تليجراف) البريطانية أن القضية التي أثُيرت مؤخرا حول زواج "أنور البلكيمي"، النائب السلفي المفصول من حزب النور، من الراقصة "سما المصري"، مكَّنها من إتلاف وتحطيم مواقف السلفيين الأصولية المتشددة بشأن المرأة ودورها في المجتمع.
وأشارت الصحيفة إلى أن نفي البلكيمي زواجه سراً من الراقصة، بعد أن نفى في السابق فضيحة الكذب حول إجرائه جراحة تجميلية في أنفه مدعياً أنه تعرض للسرقة وتم طرده من الحزب والبرلمان على إثرها.
وقالت "سما" الراقصة المشهورة والممثلة: إنها كانت زوجة سرية للبلكيمي، ولديها منه أطفال صغار، لكنها الآن تسعى للحصول على الطلاق.
وأكدت سما أن البلكيمي دعمها في حياتها المهنية واشترى لها سيارة، لكنها تعاني مؤخرا من أزمة عاطفية جعلتها تطلب الطلاق، وقد رفعت قضية للحصول على مستحقاتها من نفقة تقدر بـ 250 ألف جنيه، وفقا للصحيفة.
ووصفت الصحيفة رفض البلكيمي الادعاءات الخاصة بالجراحة التجميلية لأنفه، بأنها محاولة ساذجة من السلفيين في مصر لتمييز أنفسهم عن النخب الثرية التقليدية.
وأنكر البلكيمي، في قناة العربية للأخبار، معرفته لهذه الراقصة قائلاً: "لم أسمع عن هذه السيدة إلا يوم الخميس عندما كنت أتناول الفطور مع زوجتي وأولادي، فيما فاجأني أحد أصدقائي بمكالمة تليفونية أخبرني بادعاءات هذه الراقصة ضدي، مقسما على عدم معرفته لها من قبل وقال إنه ينوي الآن رفع دعوى قضائية ضدها لحماية سمعته".


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - تليجراف:راقصة تتلف رأى السلفيين فى المرأة