الأحد، 15 ديسمبر 2013

رحيل منى الشاذلي من MBC مصر.. والقناة توقف برنامجها «جملة مفيدة»



رحيل منى الشاذلي من MBC مصر.. والقناة توقف برنامجها «جملة مفيدة»












الأحد ١٥ ديسمبر ٢٠١٣ - ٠٤:٢٢:٥٧ م



[COLOR=#414141]لن يتمكن المشاهد من متابعة برنامج "جملة مفيدة" على قناة MBC مصر، فمقدمته منى االشاذلي قررت الرحيل عن القناة.

علم FilFan.com من مصدر داخل قناة MBC أن منى الشاذلي قررت الرحيل عن القناة بعد خلافات بينها وبين المدير العام للقناة محمد عبد المتعال، وبناء عليه لن تظهر الإعلامية الشهيرة بعد اليوم في القناة.

وأكد المصدر أن فريق عمل برنامج "جملة مفيدة" لن يرحل عن القناة وسيتم توزيعه على باقي البرامج في القناة.

كان الإعلامي شريف عامر انضم إلى قناة MBC مصر مؤخرا ليقدم برنامج يومي من السابعة إلى التاسعة بدءا من مطلع 2014، وأكد عامر أن برنامج "جملة مفيدة" ليس البرنامج الرئيسي للقناة، رافضة هذا المصطلح.

أعلن الإعلامي شريف عامر المنتقل حديثا إلى قناة MBC مصر أن برنامج "جملة مفيدة" الذي تقدمه منى الشاذلي ليس البرنامج الرئيسي للقناة، ولن يكون برناممجه أيضا هو الرئيسي.

قال عامر: "أتحفظ على مصطلح البرنامج الرئيسى، فهذه ثقافة مغلوطة، منى الشاذلى لا تقدم برنامجا رئيسيا، وشريف عامر لن يكون برنامجه رئيسيا، فالمؤسسات التي تسعى للنجاح تقدم عملا جماعيا، لا تعتمد على برنامج، وأرى أن وجودي إلى جانب منى سيكون إضافة لي وللمشاهد".
منى الشاذلي

كما أشار عامر إلى أنه سيقدم برنامج يومي لمدة خمسة أيام أسبوعيا، يبدأ في السابعة مساء حتى التاسعة، ويناقش الأحداث الجارية في البلاد، حسب موقع صحيفة "الشروق".


برنامج "جملة مفيدة" كان يعرض من السبت للأربعاء في تمام التاسعة مساء، وكانت انتقلت للقناة في سبتمبر 2012، وكانت الأنباء ترددت منذ انتقالها أن شرط الجزاء يصل في الاتفاق المبرم بينهما إلى مليون دولار.