الثلاثاء، 21 فبراير 2012

الفيسبوك : مبارك في بيان هام للأمة



الفيسبوك : مبارك في بيان هام للأمة



الثلاثاء, 21 فبراير 2012 19:48
على فهيم







»







قام بعض النشطاء بتداول خبر براءة مبارك على مواقع التواصل الإجتماعي تخوفا من جلسة الغد التي يتوقع الكثيرون اصدار الحكم فيها , وقام بعض الزوار بالتعلييق على هذه التوقعات ببعض التعليقات الساخرة .
من بين هذه التعليقات , تعليق صفحة " ثورة الشعب مستمرة " والتي تصورت خطاب مبارك بعد البراءة يبدأ بـ : " أيها الأخوه و الأخوات ها أنا بعد إثبات براءتي من كل التهم , أتحدث إليكم حديث الأب لأبنائه حديثا من القلب لقد تخليت مؤقتا عن السلطة وفوضت المجلس العسكري وذلك لتحقيق أعلى درجات نزاهة التحقيقات معي , أما الأن وبعد البراءة فكل واحد أولى بشعبه ... ولا إيه !! "
و أضافت – على لسان مبارك - : " وعلى الرغم أنه ما زال يحز في نفسي ما لقيته من أبناء شعبي لكن برضه المسامح كريم , لذا أعلن انتهاء تفويضي للمجلس العسكري واستلامي مقاليد البلاد من تاني واحنا في النهاية ملناش غير بعض ودي كانت ساعة شيطان وأهي راحت لحالها .. ولا يفوتنى أن أشكر شرفاء الشعب الذى ساهم فى انتخاب مجلس كان الراعى الرسمى للتحقيقات النزيهة و الشفافة .
والله الموفق والمستعان
حبيبكم مبارك

وأيضا صفحة (لو مبارك خد براءة هننزل التحرير ملط) فكان تعليقهم : " بيقولك عيب ننزل ملط علشان هيصورونا و على الفضائيات هيفضحونا .. هو فى فضيحة اكتر من ان مبارك يطلع براءة دا احنا ساعتها فضيحتنا هتبقى اكبر من فضيحة ثورة رومانيا قدام العالم ومن غير ما يكون فيها ملط "


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - الفيسبوك : مبارك في بيان هام للأمة