الأحد، 19 يونيو 2011

بعد القبض على حسين سالم: مبارك حزين , وسوزان خائفة من كشف المستور

بعد القبض على حسين سالم: مبارك حزين , وسوزان خائفة من كشف المستور






شرم الشيخ : - أكدت مصادر طبية مسئولة في مستشفي شرم الشيخ أن الرئيس السابق حسني مبارك تعرض لارتفاع في ضغط الدم وتزايد في ضربات القلب وساءت حالته النفسية , وأصيب بالاكتئاب فور علمه بالقبض علي صديقه حسين سالم في إسبانيا, وقام الفريق الطبي بتقديم العلاج اللازم.
وأوضحت المصادر طبقا لما نشرته جريدة الاهرام أن محمود الجمال رجل الأعمال, وصهر الرئيس السابق, قام بزيارة مبارك في غرفة العناية المركزة, بعد الحصول علي تصريح بذلك, واستمر اللقاء عدة ساعات حاول خلالها الجمال تهدئة الرئيس السابق.
وتعقيبا علي تلك الزيارة, أوضح اللواء محمد الخطيب مساعد أول وزير الداخلية لأمن جنوب سيناء, أن الجمال حصل علي تصريح من النائب العام لزيارة الرئيس المحبوس حاليا في مستشفي شرم الشيخ.وأكد الخطيب أن الأجهزة الأمنية تقوم بتنفيذ القانون, وتأمين المستشفي, ولا يمكن زيارة الرئيس إلا بإذن من النائب العام.
من جهة ثانية ذكرت جريدة الوفد ان سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك استقبلت نبأ القبض علي رجل الأعمال حسين سالم في أسبانيا بحالة من عدم التصديق والقلق علي مسار التحقيقات التي تجري حالياً مع زوجها .
وكشفت مصادر مطلعة عن أن "سوزان" أعطت تعليمات مشددة للطاقم الطبي المعالج للرئيس المخلوع وحراسته بمستشفي شرم الشيخ بعد إبلاغه بالقبض علي صديقه حسين سالم حتي لا تتدهور صحته .
وقالت المصادر " إن سوزان ثابت تعاني من القلق خوفاً من إدلاء سالم بمعلومات تضعف موقف مبارك القانوني في التحقيقات التي تجري معه .
أشارت المصادر إلي أن مخاوف سوزان لها ما يبررها لأن حسين سالم يمتلك أسرارا كثيرة عن تعاملات " مبارك " والأسرة بكاملها، لا يعرفها أحد سواه وترتبط بالشراكة بينهما .
من جانب آخر سادت حالة من الحزن داخل فنادق حسين سالم بشرم الشيخ فور إعلان نبأ القبض عليه في مدريد .


جود نيوز