الجمعة، 16 مارس 2012

هربت الزوجة وتركت الرضيعة بالكويت.. فأعادتها مضيفة طيران مصرية إلى أحضان والدها

هربت الزوجة وتركت الرضيعة بالكويت.. فأعادتها مضيفة طيران مصرية إلى أحضان والدها


15-3-2012 | 18:49 4 2488

عودة الطفلة ساندي بالمطار
فى مشهد إنسانى نادر حدوثه، تسلم اليوم الخميس، والد طفلة لم تتجاوز من العمر عاما ونصف العام، حيث وصلت الطفلة، على طائرة مصر للطيران، القادمة من الكويت، وقد اعتنت بها إحدى المضيفات على الطائرة، حتى وصولها بسلام إلى مطار القاهرة.

الطفلة تدعى ساندي كريم زايد، من مواليد شهر نوفمبر 2011. وكان والدها قد اضطر لتركها بالكويت لدي أحد جيرانه، لإحضار الأموال اللازمة لإدراج الطفلة علي إقامته، بعد أن هربت زوجته بكل أمواله من هناك، فيما قام جيران الوالد الذين ترك لديهم الطفلة، بإبلاغ السفارة المصرية بالكويت بالواقعة.

تحركت السفارة وقامت بتقنين وضع الطفلة أمام السلطات الكويتية، باستخراج شهادة ميلاد، بموجبها تم استخراج وثيقة سفر للطفلة، وإصدار تذكرة لها، حتي تتمكن من العودة لأرض الوطن وتسليمها إلي والدها.

من ناحيتها، قامت المضيفة دعاء سعد، على طائرة مصر للطيران، بتسلم الطفلة بمطار الكويت، بالاعتناء بها طوال الرحلة حتى وصلت إلى مطار القاهرة.

عقب وصول الطائرة أمر اللواء صلاح زيادة، مدير أمن المطار، بالسماح بدخول الأب للدائرة الجمركية حتي تتم سرعة إنهاء الإجراءات، ويتمكن من استلام طفلته بأسرع وقت ممكن، وتابع الإجراءات حتي تم تسليم الطفلة ساندي إلي والدها.

كان فى استقبال الطفلة من شرطة المطار فريق العلاقات العامة والإعلام بالمطار، وتسلم الوالد الطفلة والدموع تنهمر من عينيه، فى حضور خالد علي الشريف، مدير المتابعة بمكتب السفير أحمد راغب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج.