الأربعاء، 7 مارس 2012

أسماء محفوظ : سأعطي أبناء مبارك وأنصار "العسكري" درساً لن ينسوه


أسماء محفوظ : سأعطي أبناء مبارك وأنصار "العسكري" درساً لن ينسوه


الأربعاء, 07 مارس 2012 18:14 



 









أكدت الناشطة السياسية أسماء محفوظ ، إنه تم إبلاغها بإدارج اسمها على قوائم الممنوعين من السفر، وإنه تم تهديدها بتلفيق المزيد من القضايا لها من أجل تصفيتها سياسياً ، وذلك عقب صدور الحكم عليها بالسجن لمدة عام وتغريمها ألفي جنيه ، وانتقدت تهريب المتهمين في قضية التمويل الخارجي للولايات المتحدة، قائلة : "فعلا الأمريكي غالي على بلده.. ونتمني أن يكون المصري كذلك على حكام بلده".

وأضافت أسماء في تصريح خاص لموقع "بوابة الأهرام"، أن من أقام الدعوي هو نفس الشخص الذي أقام دعويين قضائيتين على النشطاء السياسيين علاء عبد الفتاح وأحمد دومه، وأدخلهما في دوامة من الأكاذيب والشائعات، التي تستهدف فقط شباب الثورة، مشيرة الي أنه بعد تبرئة النائب العام لها من تهمة التمويل الخارجي، فلم يجد أنصار المجلس العسكري أي تهمة لها سوي أن يتهموها بضرب مواطن لم تره في حياتها.
 

وأكدت "أسماء" أنها لن تسعي للدفاع عن نفسها، ولن تقاوم ما يسعي إليه البعض ، مشددة أنها ستعطي أبناء مبارك وأنصار المجلس العسكري درساً لن ينسوه وهو أنها تقول "أهلا بكم.. نحن جميعاً مصريون وسأغفر لكم ما قدمتم لي من إساءات أنتم أبنائي وأمهاتي وأخوتي ولن أنكر أننا جميعاً صنعناً الثورة معًا"، على حد قولها، مشيرة إلي أنها تحترم أي إنسان يسعي لنصرة الحق وصد الباطل.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - أسماء محفوظ : سأعطي أبناء مبارك وأنصار "العسكري" درساً لن ينسوه