الثلاثاء، 6 مارس 2012

ممرضة للبلكيمي: الأنف لا يزال في جيبي


ممرضة للبلكيمي: الأنف لا يزال في جيبي 






كتب- أيمن شعبان:
كشفت تقارير صحفية عن بعض ما جاء بالتقرير الطبي بمستشفى الشيخ زايد لحالة النائب انور البلكيمي، والذي جاء فيه أن البلكيمي لدي وصوله للمستشفى كان مصاباً بحالة اشتباه ما بعد الارتجاج، وكسر في الأنف، ويضع ضمادة طبية علي أنفه.
كما قالت "الجمهورية" إنها أجرت اتصالاً بالدكتور محمود ناصف طبيب التجميل الذي أجري الجراحة التجميلية للنائب أنور البلكيمي وأكد أنه أجري الجراحة وقام باستئصال الجزء العلوي من عظام وغضاريف الحاجز الأنفي.
وأضاف أن الجزء المستأصل الذي طلبت النيابة تسليمه لإجراء بعض التحاليل وإثبات أنه خاص بالبلكيمي سيتم تسليمه.. ومن اللافت أنه بالرغم من أنه من المعتاد وفور انتهاء العملية التخلص من الأجزاء المستأصلة إلا أن الممرضة احتفظت بالجزء المستأصل من أنف البلكيمي. لكن تم حفظها بطريقة غير طبية!!
ومن المقرر ان تنظر نيابة مركز إمبابة رد مجلس الشعب علي طلبها برفع الحصانة والاستئذان لسماع أقوال النائب أنور البلكيمي تمهيداً لاستدعائه لسؤاله في واقعةادعائه بقيام بعض المجهولين بالتعدي عليه وسرقة مبلغ 100 ألف جنيه. وكذا مواجهته بأقوال طبيب التجميل والعاملين بالمستشفى حول إجراءه عملية تجميلية بأنفه من عدمه في يوم حدوث واقعة السرقة..
و قالت مصادر قانونية إنه في حالة قبول الاستقالة التي تقدم بها البلكيمي لمجلس الشعب سيتم استدعاؤه ومباشرة التحقيقات معه كمواطن عادي لا يتمتع بأي حصانة. وفي حالة عدم قبولها سيتم انتظار قرار رفع الحصانة عن النائب كما أنه فور مثوله أمام النيابة العامة سيتم عرضه علي مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليه وبيان ما إذا كانت الإصابات الموجودة بوجهه جراء التعدي عليه أو بسبب إجراء جراحة تجميلية بأنفه.