الخميس، 22 مارس 2012

حققت مع الشريف فى مقتل سعاد حسنى


مبارك فى مذكراته.. 

حققت مع الشريف فى مقتل سعاد حسنى 




بوابة الوفد- صحف منذ 11 دقيقة 32 ثانية 
كشف الرئيس المخلوع حسنى مبارك فى الجزء العاشر من مذكراته أنه شك فى تورط صفوت الشريف فى مقتل الفنانة سعاد حسنى وأنه حقق معه دون أن يكتشف أحد ذلك .
وأضاف مبارك إن مشكلة صفوت الشريف مع سعاد كانت أوهامه ومخاوفه من قيامها بنشر مذكراتها وفضح علاقات شاذة لشخصيات كبيرة عاصرتها سعاد فى مصر،وتهديدها بالانتقام من تلك الشخصيات التى أضرت بها وهى شابة صغيرة.
المذكرات التى نشرتها روزاليوسف فى عددها الصادر اليوم الخميس نقلت عن مبارك شكه فى صفوت الشريف وأنه أمر بالتحقيق فى مقتل سعاد حسنى باعتبارها مواطنة مصرية وان التحقيقات جرت فى هدوءعلى مدى أكثر من ستة أشهر عقب الوفاة.
وكشف مبارك أنهم توصلوا إلى أن هناك علاقات غير سوية لصديقات سعاد اللاتى كن يقمن معها برجال غرباء بعضهم له سجلات إجرامية ولكن سعاد كانت تغادر المكان عندما يكون هناك ضيوف لا ترغب فى رؤيتهم إلا أنه لم تكن لديها قدرة مالية للإقامة بمفردها .
أكد مبارك ان سعاد تعرضت لعملية قتل جنائية وليست سياسية ،لافتا إلى ان التحقيقات لم تجد دليلا واحدا على تورط صفوت الشريف فى مقتلها.

وأضاف مبارك إن من أهم أسباب عدم التوصل إلى الجانى الحقيقى هو مساعدة صديقة سعاد للقاتل فى طمس معالم الجريمة ومن ثم اضطرت السلطات إلى قيد القضية ضد مجهول.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - حققت مع الشريف فى مقتل سعاد حسنى