الثلاثاء، 10 أبريل 2012

ادمن القوات المسلحة : على الشعب ان يتحمل نتيجة اختياره‎


ادمن القوات المسلحة : على الشعب ان يتحمل نتيجة اختياره‎ الثلاثاء, 10 أبريل 2012 13:27 






 






قام أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بنشر بيانا أكد فيه على احترام القوات المسلحة ومجلسها الأعلى للقرارات التي يتخذها الشعب عبر صندوق الانتخاب.
وأضاف البيان، الذي حمل عنوان «من هو الرئيس القادم؟»، أن القوات المسلحة «لن تدعم أيا من المرشحين المتنافسين على مقعد الرئاسة، وأن قوى سياسية مدعومة من وسائل الإعلام تزج باسم القوات المسلحة أو المجلس العسكري كما يحلو لهم أن يسمونه، في هذه الصراعات، عبر تصريحات ملفقة منسوبة إلى أعضاء بالمجلس».
وأكد أن القوات المسلحة عاهدت الشعب منذ تولي مجلسها الأعلى إدارة المرحلة الانتقالية، على «ألا تكون هناك إرادة غير إرادة الشعب». وأن هذا «ظهر واضحًا في انتخابات مجلسي الشعب والشورى من خلال تأمينها والحرص على نزاهتها بصرف النظر عمّن فاز».
ووجه حديثه لمن أسماهم بـ«هواة عدم الاستقرار»: «القوات المسلحة ستحرص على ألا تكون هناك إرادة سوى إرادة الشعب، وأن الرئيس المقبل هو من سيقول له المصريون (نعم) في صناديق الاقتراع، مهما كان انتماؤه الحزبي أو السياسي».

وقال إن الشعب «يتحمل نتيجة اختياره في انتخابات مجلسي الشعب والشورى، التي أدارتها القوات المسلحة بنزاهة تامة».
واختتم البيان بالقول إن رئيس مصر المقبل «هو من يستطيع أن يقنع الشعب بقدرته على تحمل المسؤولية وقيادة السفينة والعبور بها إلى بر الأمان».

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - ادمن القوات المسلحة : على الشعب ان يتحمل نتيجة اختياره‎